NOWIME
02-05-2009, 04:16 PM
السلام عليكم .............
اللحين انا بقولكم قصتي كاامله مع قطوتي لولو اللي في الصوره الرمزيه
كيف جاءت لولو لي بحد الحاح على ابوي اشترالي قطوه شيرازيه من اول يوم جات وهي داشه قلبي
تميت ارتعي في لولو ومرت الايام وجبتلها ذكر وحملت لولو وجابت قطوتين صغار وحده ماستحملت انها تعيش
وصابها اسهال وماتت والثاني كان ذكر وكبر وصار بقد امه سميته بوبو نسبه لامه وبدت لولو تدخل فلبي اكثر وصرت
افضلها على دراستي واتغيب عن المدرسه لارعاها وجا رمضان وهي لحد اللحين معي صار لها سنتين ويوم فجاءه قالي
ابوي ان قطوتوك تماوي وااااااااااايد وشكلها تعبانه رحت لها بسررعه لقيتها منسدحه وحذاها ولدها بوبو وهي تماوي وديتها للبيطري وعطاها ابره مسكنه قال القطو فيها شي وانا مب عارف شنو خلها االيوم عندي وبكره تعال خذها تميت
سهران وجيته اليوم الثاني من صباح الله خير كان ثالث ايام العيد قالي القطو وماتستحمل وشكلها قربت عالمووووووووت
قلتله ماعندك اي علاج وانا اللي تبيه بدفعلك لو2000 قيمتها قال ماقدر اكذب عليك هي فيها شي وانا ماعرفته وباقي لها
ايام عالموت حطيتها في غرفتي عشان اقوم لها اذا طلعت صوت هربتها فوث بدن لح يشوفني وخليت بوبو في الغرفه اللي كتن فيها سمعتها تماوي الساعه 3 الفجر قمت اعطيها اكل لاكناها رفضت اكلتها غصب وسكتت قمت الساعه 6
الى هي خلاص بدت تخرج روحها وبوبو شكله حس قام يماوي بصوت عالي جبته حق امه جلس بجنبها لحد ما
ماتتتتتت يوم شفته كسر خاطري خذيت لولو عشان اقطها تم يلاحقني حفره في حديقه البيت حفره وحطيت فيها
لولو ودفنتها ثاني يوم لقيت بوبو ميت في الغرفه انا ماصدقت تميت احركه حفرت خفره ثانيه بجنب حفره امه وحطيته
سالني ابوي وين قطاوتك قلتله ماتو ابي حسبني بعتهم قال لوماتو انت بتموت معهم من حبك لهم ولحد بومنا هذا وانا
اتذكر لووووووووووووووووولو وبوووووووووووووووووووووووووووووووووبو:(:(:(:(:(:(:(
اللحين انا بقولكم قصتي كاامله مع قطوتي لولو اللي في الصوره الرمزيه
كيف جاءت لولو لي بحد الحاح على ابوي اشترالي قطوه شيرازيه من اول يوم جات وهي داشه قلبي
تميت ارتعي في لولو ومرت الايام وجبتلها ذكر وحملت لولو وجابت قطوتين صغار وحده ماستحملت انها تعيش
وصابها اسهال وماتت والثاني كان ذكر وكبر وصار بقد امه سميته بوبو نسبه لامه وبدت لولو تدخل فلبي اكثر وصرت
افضلها على دراستي واتغيب عن المدرسه لارعاها وجا رمضان وهي لحد اللحين معي صار لها سنتين ويوم فجاءه قالي
ابوي ان قطوتوك تماوي وااااااااااايد وشكلها تعبانه رحت لها بسررعه لقيتها منسدحه وحذاها ولدها بوبو وهي تماوي وديتها للبيطري وعطاها ابره مسكنه قال القطو فيها شي وانا مب عارف شنو خلها االيوم عندي وبكره تعال خذها تميت
سهران وجيته اليوم الثاني من صباح الله خير كان ثالث ايام العيد قالي القطو وماتستحمل وشكلها قربت عالمووووووووت
قلتله ماعندك اي علاج وانا اللي تبيه بدفعلك لو2000 قيمتها قال ماقدر اكذب عليك هي فيها شي وانا ماعرفته وباقي لها
ايام عالموت حطيتها في غرفتي عشان اقوم لها اذا طلعت صوت هربتها فوث بدن لح يشوفني وخليت بوبو في الغرفه اللي كتن فيها سمعتها تماوي الساعه 3 الفجر قمت اعطيها اكل لاكناها رفضت اكلتها غصب وسكتت قمت الساعه 6
الى هي خلاص بدت تخرج روحها وبوبو شكله حس قام يماوي بصوت عالي جبته حق امه جلس بجنبها لحد ما
ماتتتتتت يوم شفته كسر خاطري خذيت لولو عشان اقطها تم يلاحقني حفره في حديقه البيت حفره وحطيت فيها
لولو ودفنتها ثاني يوم لقيت بوبو ميت في الغرفه انا ماصدقت تميت احركه حفرت خفره ثانيه بجنب حفره امه وحطيته
سالني ابوي وين قطاوتك قلتله ماتو ابي حسبني بعتهم قال لوماتو انت بتموت معهم من حبك لهم ولحد بومنا هذا وانا
اتذكر لووووووووووووووووولو وبوووووووووووووووووووووووووووووووووبو:(:(:(:(:(:(:(