المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبي توري زميلاتها اخوها شوفوا وش سوت


بنت الايه
25-01-2010, 11:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

=)






قصة حقيقيه



في اولى ابتدائي في مدرسة شمال الرياض انه في يوم الثلاثاء او الاثنين ماني متأكد ان طالبة في اولى ابتدائي دخلت المدرسة


وعندما وصلت الدرج وقفت قليلا وفتحت (كيس)كان معها ونظرة الي داخل الكيس



وضحكت


وشاهدوها المدرسات واتت اليها المدرسة وقالت:وش انتي شايلة معك ولا قدرتي


عليه اساعدك قالت الطفلة وهي مبسوطه :لا شيلي شنطتي وابشيل اخوي انا بوريه زميلاتي


تقول ...ماصدقوني يوم قلت لهم ان امي جابت لي اخوي حلوووووووو




طالعت المدرسه للكيس وهي ما صدقت


الا والطفل (ممدد) ونايم (مدري من الدوخه ولا من تصفيق الجدران):12:


المهم اتصلوا على البيت وردت الام وهي تبكي



قالت المديرة:بنتكم جايبة اخووووها معها للمدرسة



الام ماصدقت وقالت: الحين الشرطة عندنا وشالوا الشغاله احسبها سارقته ومروحته


مع احد السواقين او عمال الشوارع:wao:



تعجبني والله البنت ماعندها وقت جابت الولد لحد المدرسة علشان يصدقون





لكن الله يخلف على هالام اللي نايمة وجت هالبنت ودربت هالولد في الكيس ومشت



ولا السواق اللي وصلها للمدرسة وتلقاه بعد شايل الكيس عنها






خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



دمتم بود

ღ الـوفـا كلـهـ ღ
25-01-2010, 11:09 PM
ههههههههههههه

بجد منتهيه البنت .. واشوى جت سليمه خخخخ

يسلمووو

اللؤلؤ المكنون
26-01-2010, 02:52 AM
المهم ان شاالله الولد بخير..؟؟؟

ووالله خبر طريف... ويدل على التصيييف على الآخر....

شكرا كتيير

سلام

دندون
26-01-2010, 05:25 AM
هههههههههههههههههههههه حستره اجل ماعندهم وقت المدرسات الحين كلهم يتقاعدون من بنات الوقت وامي اول وحده هههههههههههههه

دفا الخاطر
26-01-2010, 10:33 AM
ههههههههههه
يالبي قلبها
ماشاء الله مسبعه حالها بكيس لحدن يلاحظ عليهاا
ماالوم الام الله العالم وش وضعها :shy:
والحمد لله ماصار له شي
بس المفروض يدخلونه بجنس للارقام القياسيه
( اصغر طفل بالمدرسه ):D

بنت الايه
تسلمين ع القصه
تقبلي مروري

الحـ البعيد ـلم
26-01-2010, 08:18 PM
هههههههههههـ ياقلبس عليها مهايطيه ..

هالبنت ماعندها وقت عالطول اقرب كيس

اخبطت اخوها فيه..ياعمري عليه ..شقرديه

هالبنت هههههههه تبي تثبت كلامها ....

تسلمين ياخيتو على القصه الضريفه

lll_o
26-01-2010, 09:23 PM
ههههههههههههههه

يمين بالله هاذي فاصله

لو كبرت وش تسوي هع

العيله كلهم بشنطه ويلا ههههههههههههه

عاشق ببغاء الدرة
26-01-2010, 11:41 PM
ههههههههههههههههههههههه نآيس القصهـ روووعهـ

ابو سفر
27-01-2010, 10:33 PM
هههههههههههههههههههههه

يسلموووووووووووووووو

محبه الحيوانات
27-01-2010, 10:41 PM
خخخخخخخخخ

مشكورره

عاشــ الطيور ــق
28-01-2010, 01:23 AM
هههههههههههه

شكلها تحسبه لعبة

العــنـــود
28-01-2010, 03:13 AM
ما عندها وقت
تسلمين على الطرح

أبو حمزة.
28-01-2010, 11:54 AM
ههههههههههههه

يسلمو على الموضوع الحلو

سيدة قشطة
28-01-2010, 11:56 AM
ههههههههههههه

بس ترى القصة صارت حقيقية

peruche
28-01-2010, 02:49 PM
خخخخخخخخخخ قصة مضحكة جدا..مشكوووور

sisi_moon
29-01-2010, 12:12 AM
هههههههههههههههههها ياحلـــــــــــووها والله

وياعمري عالولـــد , نـــايم بعـد , أشك انه مغمى عليـه مسكيين

ههههههها الله يحميهم ان شاءالله

تسسسلمي خيتـو عالخبر الظريـف

سويت هارت
29-01-2010, 12:50 AM
هههههههه
يا حليلها ..

يسلموووو على الموضوع

محمد خميس
30-01-2010, 01:32 AM
يا بنت الاية

ilove Canary birds
30-01-2010, 11:22 PM
هههههههههههههههههه

الله يعين البنت على الطق الي راح تطقه فيه امها <<آآآآآي طاخ طيخ

والولد الي هبلت فيه <<طق طوج في الجدران ولا الأرض

والأم الي تبكي <<اهئ اهئ اهئ

والشغالة الي انظلمت<ؤه ؤه

كلهم مساكين والله ههههههههه

مشكوووورة خيتو على الموضوع

تحياتيـ..~

ابو عبدالله 2
31-01-2010, 01:49 PM
قسسسم بالله بنت سنـعــهـ ~ وٍينها هذي بخطبها ههههههههههههههه يسلمو ع القصهـ < ضحك ضحك حق شهرين قدآم ~

! هاويه الطيور !
01-02-2010, 10:52 PM
ههههههههههههههههههههههه
وربي وانا اقرا اتخيل الموقف ههههههههههههه يحليلها هذا دليل على الاهمال الام
يعني معقوله بنت صغيره ماتشوفها واهي رايحه المدرسه @@ لبست عدلت شعرها @@ يؤؤه وش الاهمال
بس البنت تعجبني ماخذته بكيس :"(

يسلمو

snake150
03-02-2010, 03:29 PM
هههههههههههههههههههههههه قصة جميلة

عبووودي
05-02-2010, 02:25 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو اني من اهلها وربي اقتووووووولهاااااااااا

ولد حلو
06-02-2010, 05:04 AM
هههههههههههههه
يا نااااااس على البراءة
انا كنت زيها برئ لما كنت صغير

طيرو
06-02-2010, 05:11 AM
اخوها اذا كبر بيصير راسه محفر من كثر الجدران هههههههههههههههههههههه

والله ياهي زاحفه هههههههههههههههههههههههه

مشكور على القصه