Ḿỷ ₡ẦṰ ṀΣṦĦǾ
13-12-2010, 06:58 PM
قصتي مع ميشو من اولها .....
في يوم من الايام صارت معي مشكله ..... وكنت كتييير متدايقه حكيت لحالي ازا ما كنا قادرين نتفاهم مع الناااس والبشر مع مين بدنا نقدر نتفاااهم ؟؟؟؟؟
وانا من النوع اللي ما بحب القطط وبقرف منهم الصراحه
ففكرت وحكيت لحالي ممكن اقدر انبسط مع بسه ؟؟؟؟
وقلت مستحيـــــــــــل لاني ما بحبهم ... بعدها بيوم كنت رايحه على المدرسه مع اختي هي بتحب البسس ....... و نحنا بالطريق لقينا بسه صغيــــــــــــره كتــــــــــــــــــير كانت اختي كل ما تقرب منها بتعد .... وكانت البسه تقرب لعندي ...... انا استغربت كتير وخفت منها لما كانت تقرب علي ....... بعدين صارت تقرب وبدها تنط علي اختي صارت تحكيلي جربي احمليها حرااام ....... انا رديت على اختي وحملتها لما حملتها صارت تناام معي اختي حكتلي خليها معك وكملي الطريق ........ وكملت الطريق معها وهي نااايمه لما وصلي على البيت بدي حطها مشان ادخل على البيت ما رضيت اني حطها ضلت ماااشكه فييني وما رضيت احطها وكانت مسكييينه ونحيفه وبتحزن ياااااحرم ...... دخلت على قلبي لما ضلت ماااسكه فيني وحبيتها مع اني ما بحب البسس ....... وحكيت لماما وبابا اني رح خليها بالبيت والحمد لله اقتنعو ورضيو انها تضل ........ وحبيتها كتييييييييييييييييير وتعلقت فيها لما جبتها كان عمرها تقريبا اسبوعين كان يادوب طالع عليها الشعر ..... صارت تنام معي وتاكل معي وتشرب معي وتعمل كل شي معي وما كانت تاكل الا وانا معاها وما بتنام الا ازا انا كنت بالغرفه
........ وكانت لما اتخانق مع اهلي وابكي كانت اول شي تمسح دموعي بدعين تروح تخرمش بابا او ماما لانهم خلوني ابكي وكانت تعضهم ....... وكل ما روووح على المدرسه كنت ارجع الاقيها عم تستناني على الباب لحتى ارجع ولما ارجع كانت تحضني ....... وكنت ازا تأخرت بالنومه الاقيها فارديتلي شعري وعم تلعب فيه لحتى افيق ........ كنت كتيييييييييييير احبها ..... لدرجه اني صرت اتمنى انو اي شي يصير فيها يصير الي ......... وما تخيلت انو بيوم رح تروووح مني ..... ويوم الاربعاء 8-12-2010 رجعت من المدرسه ما لقيتها .....وين بدها تروووح هي دايما بالبيت بغرفتي ........ والله ضليت يومن ما آكل لانها كانت كل ما آكل تكون معي وما كنت نام لانو لما كنت نام كانت تلعب بشعري وكنت دايما ابكي بس وينها مشان تمسح دموعي ...... يوم الجمعه صحيت على الساعه سته الصبح حلمت انها كانت جمب البيت ..... رحت صليت وطلعت على البلكووون و كنت عم ببكي لانو كنت لسا مصدومه ومو متخيله انو ميشو مو معي .......... سمعت وقتها صوت بسه بس طنشت ........ شوي شوي صار الصوت اقرب واقرب واقرب لحتى صار الصوت جمبي ........ لفيت وجهي و كاااانت بسه ضعيـــــــــــــــــــــــــفه ووسخه .......... تفرجت عليها منيح ودققت فيها طلعت ميـــــــــــــشو ......... بس لهلأ مو مسدئه انها راحت ورجعت بهاد الشكل ....... عم حطلها كل شوي اكل بس ما بدي دخلها على البيت لانو مو عم يرضو اهلي اني دخليها والله تعبانه من يوم الاربعا والله والله ........ مستحيل ميشو اللي كانت كل ما تحس انها وسخه تضل تشدني من رجلي لحتى احممها تكووون هيك مو مسدئه والله
آآآآسفه طولت عليكم بس هاي هي قصتي
في يوم من الايام صارت معي مشكله ..... وكنت كتييير متدايقه حكيت لحالي ازا ما كنا قادرين نتفاهم مع الناااس والبشر مع مين بدنا نقدر نتفاااهم ؟؟؟؟؟
وانا من النوع اللي ما بحب القطط وبقرف منهم الصراحه
ففكرت وحكيت لحالي ممكن اقدر انبسط مع بسه ؟؟؟؟
وقلت مستحيـــــــــــل لاني ما بحبهم ... بعدها بيوم كنت رايحه على المدرسه مع اختي هي بتحب البسس ....... و نحنا بالطريق لقينا بسه صغيــــــــــــره كتــــــــــــــــــير كانت اختي كل ما تقرب منها بتعد .... وكانت البسه تقرب لعندي ...... انا استغربت كتير وخفت منها لما كانت تقرب علي ....... بعدين صارت تقرب وبدها تنط علي اختي صارت تحكيلي جربي احمليها حرااام ....... انا رديت على اختي وحملتها لما حملتها صارت تناام معي اختي حكتلي خليها معك وكملي الطريق ........ وكملت الطريق معها وهي نااايمه لما وصلي على البيت بدي حطها مشان ادخل على البيت ما رضيت اني حطها ضلت ماااشكه فييني وما رضيت احطها وكانت مسكييينه ونحيفه وبتحزن ياااااحرم ...... دخلت على قلبي لما ضلت ماااسكه فيني وحبيتها مع اني ما بحب البسس ....... وحكيت لماما وبابا اني رح خليها بالبيت والحمد لله اقتنعو ورضيو انها تضل ........ وحبيتها كتييييييييييييييييير وتعلقت فيها لما جبتها كان عمرها تقريبا اسبوعين كان يادوب طالع عليها الشعر ..... صارت تنام معي وتاكل معي وتشرب معي وتعمل كل شي معي وما كانت تاكل الا وانا معاها وما بتنام الا ازا انا كنت بالغرفه
........ وكانت لما اتخانق مع اهلي وابكي كانت اول شي تمسح دموعي بدعين تروح تخرمش بابا او ماما لانهم خلوني ابكي وكانت تعضهم ....... وكل ما روووح على المدرسه كنت ارجع الاقيها عم تستناني على الباب لحتى ارجع ولما ارجع كانت تحضني ....... وكنت ازا تأخرت بالنومه الاقيها فارديتلي شعري وعم تلعب فيه لحتى افيق ........ كنت كتيييييييييييير احبها ..... لدرجه اني صرت اتمنى انو اي شي يصير فيها يصير الي ......... وما تخيلت انو بيوم رح تروووح مني ..... ويوم الاربعاء 8-12-2010 رجعت من المدرسه ما لقيتها .....وين بدها تروووح هي دايما بالبيت بغرفتي ........ والله ضليت يومن ما آكل لانها كانت كل ما آكل تكون معي وما كنت نام لانو لما كنت نام كانت تلعب بشعري وكنت دايما ابكي بس وينها مشان تمسح دموعي ...... يوم الجمعه صحيت على الساعه سته الصبح حلمت انها كانت جمب البيت ..... رحت صليت وطلعت على البلكووون و كنت عم ببكي لانو كنت لسا مصدومه ومو متخيله انو ميشو مو معي .......... سمعت وقتها صوت بسه بس طنشت ........ شوي شوي صار الصوت اقرب واقرب واقرب لحتى صار الصوت جمبي ........ لفيت وجهي و كاااانت بسه ضعيـــــــــــــــــــــــــفه ووسخه .......... تفرجت عليها منيح ودققت فيها طلعت ميـــــــــــــشو ......... بس لهلأ مو مسدئه انها راحت ورجعت بهاد الشكل ....... عم حطلها كل شوي اكل بس ما بدي دخلها على البيت لانو مو عم يرضو اهلي اني دخليها والله تعبانه من يوم الاربعا والله والله ........ مستحيل ميشو اللي كانت كل ما تحس انها وسخه تضل تشدني من رجلي لحتى احممها تكووون هيك مو مسدئه والله
آآآآسفه طولت عليكم بس هاي هي قصتي