تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصة زواج غريبة و حقيقية>>>لا يطوفكم


punisher
07-09-2007, 04:17 PM
هــذا رجل يبلغ من العمر 35 سنة هذي هي قصته وهو الان عايش في نعيم وصحه وعافيه وهو الان متزوج أمرأتين في ليلة واحده انتم ما راح تصدقون لأن الي صار ما يصدق ولا راح يدخل المخ لكن هذي الحادثة حدثت وحادثه حقيقية اكيد انتم متشوقين لمعرفة قصة هذا الشاب قصة فعلا مضحكه وغريبة في نفس الوقت ...........

هذا في يوم من الايام اتفق هذا الشاب مع اهله ان يتزوج ففرحــوا الاهل بطلبه للزواج وأخـــتاروا الاهل الزوجة لولدهم . >>>>>>خير انشالله
فــذهبوا الاهل لجيرانهم عشان يخطبوا البنت للولد المهم اهل العروسه بصراحة طلبوا وقت عشان ياخذون راي البنت المهم بعد مدة جاء ولد عمها عشان يطلب يد بنت عمه .

بصــراحة هذا الشاب الي عمره 35 خاف انهم يرفضونه وبعدين خذوا اهل العروسه مدة طويله فبــعد مدة ضاق الصبر في هذا الشاب وراح وخطب وحده ثانيه البنت الثانيه وافقت .

وبعد يوم من موافقة الزوجه الثانيه جـــااااااااااااه الرد من بنت جيرانهم : بالموافقة والله بصراحة الرجال تورط والله تورط ورطه غير طبيعيه ((مسكين والله هههههه)) فكر الشاب فكر الشاب وجات في باله فكره تدرون ايش هي . >>>>>>>تفكرون الي قاعد افكر فيه

قال الشاب : انا موافق على الزوجتين >>>>>>>>صاحبنا بايعها ههههههههههه

المهم اهل العروسه ألاولى : طلبوا يوم الزواج في يوم الخميس
من حظ الشاب أن العروسه الثانيه : طلبت يوم الزواج في نفس اليوم الي بيتزوج فيه الزوجه الاولى بس كان الفرق .............؟..............
أن الزوجه الثانيه : كانت تريد الزواج بقصر افراح .
المهم في يوم الزواج يوم الخميس : شوفوا كيف تصرف الزوج بذكاء وعقلانية .((و شوية غباء))ههه
راح واخذ الزوجه الاولى وذهب فيها إلا الفندق وقالها : انا ابجيب عشاء قالت الزوجة الاولى : انا انتظرك حبيبي>>>>>>>ما تدري شناطرها
راح الزوج : واخذ الزوجه الثانيه من القصر
وركبها السيارة : وراح للمطـــعم وطلب عشـــاء 3 انفار و3 علب ببسي >>>طبها تدرون ليش

الزوجه الثانيه : بصراحة استغربت وقالت : حنا اثنين مين النفر الثالث

والمسكينه الزوجه الاولى : تنتظر العشاء
شوي وبعد مدة جاب العشاء وراح للفندق الي فيه موجوده العروسه الاولى ودخل العروسه الثانيه على الاولى : والعروستين في حالة انهبال وإندهاش ولا هم مصدقين الي يصير عروستين في لبسهم في نفس اليوم >>>>>>>>>>>>الله يستر

الشاب : راح وفرش العشاء ولا كلمهم >>>>قلت لكم بايعها
وقالهم : تبونا نتفاهم ولا نتعشى . >>>>>ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قالوا العروستين لا نتفاهم . >>>>>>>شي طبيعي حريم((مع احترامي))
قالهم الشاب القصه الي صارتلهم >>>فقد الامل مسكين
وقالهم : يا بنات انتم الحين بنات بكر فالبنت الي تبي تستمر معي حياها الله والبنت الي تبي الطلاق تقولي >>>>لا ....و شوفو شلون واثق من نفسه الغالي

ردت الزوجه الثانيه وقالت : انا ابيك >>>>>>>عشان تسبق الاولى الشيطانه

قالت الزوجه الأولى : انا بعد ابيك >>>>>>>>تبي تظمن مستقبلها

قـــــال الزوج : اجل يلا سمو و تعشوا >>>>>>>>>ولد العم راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهي

ها شرايكم بالقصة
انشالله عجبتكم
يلا انتظر ردووووووووووووودكم(((((((((و انشالله اشوف اكثر من عشرين رد شكرررررررررررررررررا )
م ن ق و ل

الهلال وو20ووبس
07-09-2007, 04:24 PM
حلوة القصة وكثرو منها

punisher
07-09-2007, 04:28 PM
و ردك المتواضع احلى
شكرررررررررررررررررا عالمرور

تروكي10
07-09-2007, 04:36 PM
مشكورررررررر حلوه القصه ورنى جديدك

goldberg
07-09-2007, 05:09 PM
مشكورررر علي القصة الحلوة دي

punisher
07-09-2007, 05:11 PM
العفو اخوااااااني
شكرررررررررا عالمرور

هلاليه
07-09-2007, 05:53 PM
مشكور على القصه الرووعه من عضو اروع :):)

تقبل مروري : هلاليـــــــــــــــه والراس عالــــــــــي:cool:

punisher
25-10-2007, 03:20 PM
تسسسسسسسسسسسلمين اختي العزيزة
و اروع منج مافي :):)
شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا

punisher
25-10-2007, 03:21 PM
تسسسسسسسسسلمين اختي العزيزة
شكررررررررررررررررا و ما قصرتي ردج الاروع....:):)

مشاكس
25-10-2007, 04:31 PM
غريييييييب جدا

يسلمو يالغاليه

عالموضوع الجميل
والقصه
وماقصرتي والله يعطيك الف 100000000000000 عافيه

ويخليك يارب

يسلمووووووو


تحياتي
مشاكس

-= pink =-
25-10-2007, 04:37 PM
لووووول


قصه فعلا غريبـــه وتضحـــك


مشكــور أخوي :)

ببغاء سعودي
25-10-2007, 04:48 PM
-
مشكور على القصة الحلللللللللللوة
-

قطة الأحلام
25-10-2007, 06:14 PM
شكرا على القصة المضحك :)

بنت البحرين وكلي فخر
25-10-2007, 07:09 PM
مشكور اخوي على القصه حلوه

تخياتي لك

smile eye
26-10-2007, 06:17 AM
ذي لو أنا محل الزوجات كاان على طوول اقول ابي الطلاق ... مشكور

ehap_ali2005
26-10-2007, 06:24 AM
شكرا لك على قصتك