الوحيدة
09-09-2007, 07:51 PM
روتيني اليومي
بسم الله
وفي كل يوم من الأيام العصيبة في المدرسة وبينما معلمتنا متحمسة في شرح درس الفيزياء أو الكيمياء مادري واحد منهم، والفصل نصفه نائم والنصف الآخر مشغول بحدث مهم، كنت أنا أنظر إلى المعلمة المسكينة التي لم تعطى وجه ( أيه والله، بعد وش ألي حادها الدرس ذا البنات ألي ما فيهم رحمة ؟ ) المهم رن جرس نهاية الدوام ( تررررررررررررررن ) وفجأة يستخفون البنات فتشوفهم وحده تصرخ ووحده تضحك ووحده ما تدري وين الله حاطها والثانية تبكي من الفرح كأنهم خرجوا من سجن كانوا موجودين فيه 7 قرون !! وطبعاً سأكون آخر من يخرج من الفصل حتى لا أتعرض إلى كسور ورضوض وسط الزحمة والحروب ! خرجت من المدرسة وركبت باصنا الأصفر وجلست جنب الشباك أنظر إلى الطبيعة الخلابة دخان وزبايل ومخلفات بناء رائعة !! وفجأة ومن دون سوابق تصرخ امرأة بحجم الدولاب وتقول: هااذاا المكاان محجوووز؟ فأرد عليها: لا مب محجوز تفضلي، فتجلس وينخفض مستوى الأرض قليلاً، وبعد 72 ساعة أصل أخيراً إلى منزلي بسلام. أدخل فلا أجد إلا الخادمة كالعادة تسويلها أندومي، دخلت إلى غرفتي ورميت نفسي على السرير وأنظر إلى سلحفاتي التي تتمشى في غرفتي وتسوي ( ألي تعرفونه ) وأنا أفكر في نفسي كيف خرجت من حوضها ؟؟!! أعيدها إلى حوضها ثم أنظر إلى طائر المينا وهو يردد كلمات لا أفهمها وأشعر بأنه يستقصدني بها، أنظر إلى قفصه آآآآآه كم يبدو في غاية النظافة واللمعان، أنادي الخادمة لتساعدني في تنظيف الغرفة بعد الحفلة ألي سوتها سلحفاتي وتنظيف قفص الطائر الوسيم، بعدها أخذت قيلولة بسيطة ثم استيقظت وأرى سلحفاتي خارج الحوض مره أخرى أعدتها إلى حوضها ثم قعدت أطالع فيه وأقول في نفسي: شلون تطلع؟؟ الحوض جدرانه مرتفعه اممممم يمكنها تفتح نفق بعصاها السحرية عشان تطلع أو تطلب المساعدة من الطير الياباني! ( المينا ) عشان يطير ويخلصها من سجنها وتبدأ قصة حب لا نهاية لها مع الأمير الطائر ( يو ) في قصرهما الفضي !!!. أخخخخخخ يا ظهري لازم ألقى حل لسريري وللهضاب والجبال الموجودة فيه !!. أنظر إلى طاولتي فأجد ملابسي قد قامت الخادمة بكويها أو بالأصح بحرقها! ذهبت إلى المطبخ لأحضر طعام لي ولسلحفاة رورو ولطائري الأسود ( يو ) أفتح الثلاجة وطبعاً ستكون فارغة تماماً إلا اللهم بعض شباك العناكب وعلب فاضيه! دايم أسأل نفسي: وشوله أحنا مشغلين الثلاجة مدام ما فيها شي؟ ارفع التلفون لكي أتصل على البقاله وأمليهم طلباتي عشان يجيبونها الأسبوع الجاي!! ومع ذلك احمد الله أن عندهم توصيل طلبات مجاني. حان وقت الفروض المنزلية اللئيمة، يا ربيييييه كل هاذي واجبات !! الله يعيني، أحلها على مضض، وأن حصلت معجزة وبقى وقت قبل الساعة 9 ليلاً شغلت الكمبيوتر ودخلت على أحلى منتدى طبعاً تعرفون وشو، صح ؟ منتدى توزو الله يخليه لنا
.......
لاااااااا الساعة تسع وربع، عادي أرجع عقارب الساعة شوي بعدين أذهب إلى غرفتي وآخذ الفراش والمخدة وأفرش على الأرض لأني بنام اليوم على الأرض ( أيه وشفيها؟؟ يا زين الأرض زيناه ) فلن أخاطر بحياتي وعظامي وبعمودي الفقري مره أخرى وأنام على تضاريس سريري وبعد نصف ساعة خشششششششش
شاركوني بكتابة روتينكم اليومي إذا أردتم
غييييير منقول
بسم الله
وفي كل يوم من الأيام العصيبة في المدرسة وبينما معلمتنا متحمسة في شرح درس الفيزياء أو الكيمياء مادري واحد منهم، والفصل نصفه نائم والنصف الآخر مشغول بحدث مهم، كنت أنا أنظر إلى المعلمة المسكينة التي لم تعطى وجه ( أيه والله، بعد وش ألي حادها الدرس ذا البنات ألي ما فيهم رحمة ؟ ) المهم رن جرس نهاية الدوام ( تررررررررررررررن ) وفجأة يستخفون البنات فتشوفهم وحده تصرخ ووحده تضحك ووحده ما تدري وين الله حاطها والثانية تبكي من الفرح كأنهم خرجوا من سجن كانوا موجودين فيه 7 قرون !! وطبعاً سأكون آخر من يخرج من الفصل حتى لا أتعرض إلى كسور ورضوض وسط الزحمة والحروب ! خرجت من المدرسة وركبت باصنا الأصفر وجلست جنب الشباك أنظر إلى الطبيعة الخلابة دخان وزبايل ومخلفات بناء رائعة !! وفجأة ومن دون سوابق تصرخ امرأة بحجم الدولاب وتقول: هااذاا المكاان محجوووز؟ فأرد عليها: لا مب محجوز تفضلي، فتجلس وينخفض مستوى الأرض قليلاً، وبعد 72 ساعة أصل أخيراً إلى منزلي بسلام. أدخل فلا أجد إلا الخادمة كالعادة تسويلها أندومي، دخلت إلى غرفتي ورميت نفسي على السرير وأنظر إلى سلحفاتي التي تتمشى في غرفتي وتسوي ( ألي تعرفونه ) وأنا أفكر في نفسي كيف خرجت من حوضها ؟؟!! أعيدها إلى حوضها ثم أنظر إلى طائر المينا وهو يردد كلمات لا أفهمها وأشعر بأنه يستقصدني بها، أنظر إلى قفصه آآآآآه كم يبدو في غاية النظافة واللمعان، أنادي الخادمة لتساعدني في تنظيف الغرفة بعد الحفلة ألي سوتها سلحفاتي وتنظيف قفص الطائر الوسيم، بعدها أخذت قيلولة بسيطة ثم استيقظت وأرى سلحفاتي خارج الحوض مره أخرى أعدتها إلى حوضها ثم قعدت أطالع فيه وأقول في نفسي: شلون تطلع؟؟ الحوض جدرانه مرتفعه اممممم يمكنها تفتح نفق بعصاها السحرية عشان تطلع أو تطلب المساعدة من الطير الياباني! ( المينا ) عشان يطير ويخلصها من سجنها وتبدأ قصة حب لا نهاية لها مع الأمير الطائر ( يو ) في قصرهما الفضي !!!. أخخخخخخ يا ظهري لازم ألقى حل لسريري وللهضاب والجبال الموجودة فيه !!. أنظر إلى طاولتي فأجد ملابسي قد قامت الخادمة بكويها أو بالأصح بحرقها! ذهبت إلى المطبخ لأحضر طعام لي ولسلحفاة رورو ولطائري الأسود ( يو ) أفتح الثلاجة وطبعاً ستكون فارغة تماماً إلا اللهم بعض شباك العناكب وعلب فاضيه! دايم أسأل نفسي: وشوله أحنا مشغلين الثلاجة مدام ما فيها شي؟ ارفع التلفون لكي أتصل على البقاله وأمليهم طلباتي عشان يجيبونها الأسبوع الجاي!! ومع ذلك احمد الله أن عندهم توصيل طلبات مجاني. حان وقت الفروض المنزلية اللئيمة، يا ربيييييه كل هاذي واجبات !! الله يعيني، أحلها على مضض، وأن حصلت معجزة وبقى وقت قبل الساعة 9 ليلاً شغلت الكمبيوتر ودخلت على أحلى منتدى طبعاً تعرفون وشو، صح ؟ منتدى توزو الله يخليه لنا
.......
لاااااااا الساعة تسع وربع، عادي أرجع عقارب الساعة شوي بعدين أذهب إلى غرفتي وآخذ الفراش والمخدة وأفرش على الأرض لأني بنام اليوم على الأرض ( أيه وشفيها؟؟ يا زين الأرض زيناه ) فلن أخاطر بحياتي وعظامي وبعمودي الفقري مره أخرى وأنام على تضاريس سريري وبعد نصف ساعة خشششششششش
شاركوني بكتابة روتينكم اليومي إذا أردتم
غييييير منقول