King taiger
13-09-2007, 11:31 AM
http://qatar2.com/up/uploads/da6a691cb8.gif
اخواني هذه القصة التي سأرويها عليكم من أحسن القصص التي سمعتها:-
الشخصيات/ خالد/ والد خالد/ شيخ/ أم خالد.
بسم الله الرحمن الرحيم:-
كان هناك ولد يدعى خالد كان خالد ملتزم ماسك دينه وهو يحب التسجيل في حلقة القرآن وعمره 14 وفي يوم من الأيام دخل عند والده وقال: أبغى أسجل في الحلقة من بعد اذنك ياوالد؟ قام الوالد ومسك ابريق الشاي ويرميها في وجهه
وقال:لو شفتك تصلي ولاتمشي مع الشيوخ والله لأذبحك انت فاهم!!!!!!!. راح خالد يبكي في غرفته وأتت امه دخلت وقالت: وش فيك تبكي؟ قال: أبوي ضربني وشوفي ليه علشان بغيت أسجل في حلقة قرآن. قالت الوالدة: مالي اني أروح وأكلمه وأخليك تسجل. لما راحت الوالدة عند زوجها قالت:يابو خالد الولد ملتزم ويبغى يسجل في حلقة القرآن ليش ترده عن طلبه خله يوم القيامة يشفع لي انا وياك ونروح الجنة باذن الله. قام ابو خالد وضرب زوجته وقال لها: خذي ملابسك وعند اهلك يالله.
وراحت ام خالد تبكي وتبكي وقالت لولدها: انتبه لنفسك ياولدي يمكن ابوك يذبحك وانت ماتدري علشاني خلك مع ابوك طيب. قام خالد يبكي ويقول:لاتروحين وتتركينني. تكفين ياأمي من لي غيرك بعد الله في هالدنيا؟ وراحت الأم خائفة على ابنها من والده. ولما أذن العصر ذهب خالد الى المسجد وصلى ولما خلصت الصلاة ذهب عند الشيخ وقال له: ياشيخ أبغاك تكلم أبوي وتقنعه اني أسجل في الحلقة.وراح الشيخ ومعاه خالد ودقوا الباب طلع والد خالد وقال الشيخ:يابو خالد ممكن تدخلني اكلمك في موضوع؟ قال الوالد: وش عندك تكلم دخول انسى تدخل بيتي وش عندك؟ قال: ان التسجيل فيه فوائد وكذا وفي منتصف الكلام قام أبو خالد أكرمكم الله بجمع التفال وبصقها في لحية الشيخ وقال:لو أشوفك تمشي مع خالد او تسلم عليه لاتلوم الا نفسك انت تفهم؟وأغلق الباب في وجه الشيخ. وقام بضرب خالد ضربا مبرحا حتى راح ظهره كأنها لوحة رسم.
ومرت الشهور والتزم ابو خالد وكان في المسجد يبكي رأى الشيخ الذي أهانه امامه يصلي قال وهو يبكي:ياشيخ تذكر لما تفلت على لحيتك الكريمة.. وقال الشيخ:هل انت والد خالد؟ قال:نعم. قال الشيخ: سبحان الله مغير الأحوال كيف حال خالد؟ قال والد خالد والدموع تذرف من عينيه:خالد لم يعد خالد زي أول خالد صار داشر صار ولد شوارع أبغاك ياشيخ تكلمه وتقنعه انه يرجع لدينه.
وراح الشيخ عند خالد وخالد يحاول التهرب منه لكن الشيخ امسك به وجره الى صدره وقام الشيخ وخالد يبكيان وقال الشيخ:امش معاي للبيت. ودخل البيت حق الشيخ وقال الشيخ:ترى والدك تغير عن اول والتزم والدك ليش ياخالد ماترجع زي اول... وقام الشيخ يذكره بالآخرة ونهاية العاصي لله.لكن خالد قال:انا خلاص ماني خالد الأول انا ابوي ضربني وضرب امي وطردها من البيت أي اب هذا اخبرني اي اب؟ قال الشيخ:ابشرك الوالدة رجعت والحمدلله ليه ماترجع وتعيشون حياة سعيدة يالله امش معاي لبيتكم.قام خالد وهرب من بيت الشيخ.وفي ليلة من الليالي جاء خالد ومعاه اثنان من أصدقائه الفاسدين مع خالد سكين دق باب بيتهم فراح الأب يفتح الباب والا بخالد ينقض على أبيه ويطعنه في بطنه 15 طعنه وأتت الشرطة ومسكت خالد وانتهت حياة خالد الى الموت
يعني يااخوان لما يكون عندكم ولد لازم تربيه على طاعة الله وتسجله في حلقة من حلقات القران لكي يهتدي ويطلع باذن الله داعية. اللهم أصلح اولاد وبنات المسلمين في كل مكان يارب العالمين.:(
.
اخواني هذه القصة التي سأرويها عليكم من أحسن القصص التي سمعتها:-
الشخصيات/ خالد/ والد خالد/ شيخ/ أم خالد.
بسم الله الرحمن الرحيم:-
كان هناك ولد يدعى خالد كان خالد ملتزم ماسك دينه وهو يحب التسجيل في حلقة القرآن وعمره 14 وفي يوم من الأيام دخل عند والده وقال: أبغى أسجل في الحلقة من بعد اذنك ياوالد؟ قام الوالد ومسك ابريق الشاي ويرميها في وجهه
وقال:لو شفتك تصلي ولاتمشي مع الشيوخ والله لأذبحك انت فاهم!!!!!!!. راح خالد يبكي في غرفته وأتت امه دخلت وقالت: وش فيك تبكي؟ قال: أبوي ضربني وشوفي ليه علشان بغيت أسجل في حلقة قرآن. قالت الوالدة: مالي اني أروح وأكلمه وأخليك تسجل. لما راحت الوالدة عند زوجها قالت:يابو خالد الولد ملتزم ويبغى يسجل في حلقة القرآن ليش ترده عن طلبه خله يوم القيامة يشفع لي انا وياك ونروح الجنة باذن الله. قام ابو خالد وضرب زوجته وقال لها: خذي ملابسك وعند اهلك يالله.
وراحت ام خالد تبكي وتبكي وقالت لولدها: انتبه لنفسك ياولدي يمكن ابوك يذبحك وانت ماتدري علشاني خلك مع ابوك طيب. قام خالد يبكي ويقول:لاتروحين وتتركينني. تكفين ياأمي من لي غيرك بعد الله في هالدنيا؟ وراحت الأم خائفة على ابنها من والده. ولما أذن العصر ذهب خالد الى المسجد وصلى ولما خلصت الصلاة ذهب عند الشيخ وقال له: ياشيخ أبغاك تكلم أبوي وتقنعه اني أسجل في الحلقة.وراح الشيخ ومعاه خالد ودقوا الباب طلع والد خالد وقال الشيخ:يابو خالد ممكن تدخلني اكلمك في موضوع؟ قال الوالد: وش عندك تكلم دخول انسى تدخل بيتي وش عندك؟ قال: ان التسجيل فيه فوائد وكذا وفي منتصف الكلام قام أبو خالد أكرمكم الله بجمع التفال وبصقها في لحية الشيخ وقال:لو أشوفك تمشي مع خالد او تسلم عليه لاتلوم الا نفسك انت تفهم؟وأغلق الباب في وجه الشيخ. وقام بضرب خالد ضربا مبرحا حتى راح ظهره كأنها لوحة رسم.
ومرت الشهور والتزم ابو خالد وكان في المسجد يبكي رأى الشيخ الذي أهانه امامه يصلي قال وهو يبكي:ياشيخ تذكر لما تفلت على لحيتك الكريمة.. وقال الشيخ:هل انت والد خالد؟ قال:نعم. قال الشيخ: سبحان الله مغير الأحوال كيف حال خالد؟ قال والد خالد والدموع تذرف من عينيه:خالد لم يعد خالد زي أول خالد صار داشر صار ولد شوارع أبغاك ياشيخ تكلمه وتقنعه انه يرجع لدينه.
وراح الشيخ عند خالد وخالد يحاول التهرب منه لكن الشيخ امسك به وجره الى صدره وقام الشيخ وخالد يبكيان وقال الشيخ:امش معاي للبيت. ودخل البيت حق الشيخ وقال الشيخ:ترى والدك تغير عن اول والتزم والدك ليش ياخالد ماترجع زي اول... وقام الشيخ يذكره بالآخرة ونهاية العاصي لله.لكن خالد قال:انا خلاص ماني خالد الأول انا ابوي ضربني وضرب امي وطردها من البيت أي اب هذا اخبرني اي اب؟ قال الشيخ:ابشرك الوالدة رجعت والحمدلله ليه ماترجع وتعيشون حياة سعيدة يالله امش معاي لبيتكم.قام خالد وهرب من بيت الشيخ.وفي ليلة من الليالي جاء خالد ومعاه اثنان من أصدقائه الفاسدين مع خالد سكين دق باب بيتهم فراح الأب يفتح الباب والا بخالد ينقض على أبيه ويطعنه في بطنه 15 طعنه وأتت الشرطة ومسكت خالد وانتهت حياة خالد الى الموت
يعني يااخوان لما يكون عندكم ولد لازم تربيه على طاعة الله وتسجله في حلقة من حلقات القران لكي يهتدي ويطلع باذن الله داعية. اللهم أصلح اولاد وبنات المسلمين في كل مكان يارب العالمين.:(
.