اوكسنارد
24-04-2008, 08:38 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
نستكمل قصة
((-->إلا اللقاء يا بيجو <--))
وهذا للي ماشاف الجزء الأول
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=57833
حدث في نهايات جزء الثاني
وبعد فتره كبر الأطفال
وكملو الشهر
وبدا موسم التزاوج
ولا تزاوجو ولاكن
شترينا لهم
قفص جديد
كبير
عشان إذا تزاوجو
يكون وسيع للولاده
ولاكن هنا بدأت المشكلة
نكمل أنشاء الله في الحزء الثاني
لأني فيني نوم
وشكراً
بدت المشكلة
كان الأطفال شبه مجنونين بالقفص الجديد
ولذالك بدون
مبالغة قعدو من بعد صلات العشاء
لليوم الثاني
دوران حول البيت أو القفص حقهم
من داخل أم الأبو
الهو بيجو
فكان الأمبراطور
وزجتة الأمبرطورة
همتارو
كان الأمبراطور بيجو
يدور على العجلة
يومين من أذان المغرب لليوم الثاني الضحى
قلتو زين وين المشكلة:cool:
أقولكم
وين
المشكلة
قررنا نسافر الرياض فالعطلة
ويا ليتا نا ما سا فر نا
فاليوم الي قبل السفر كانت الأم
دبه سمينه فوق مايتخيل
أنا قلت بنفسي هذي
بتولد ألف ولد وبعدهم بتموت
قالت لشغالة: نظفي النشارة (الأرضية)
عشان تولد وهي مرتاحة
ولا تغيررين
بعد الولادة
لأأن الأم بتخاف
وققققققققققق بتاكلهم
مفهوم
قالت طيب
ولما سافرنا
الرياض
وصلنا
وتعشينا
ونمنا
اليوم الثاني
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
كنت أفكر باعيال و الأمبراطورية والأمبراطورة همتارو
والأمراء الجدد كم هم
وبعدين جاء اليوم الثاني
وجاني خبر:eek: مفزع مرعب
أنا ذكر وأنثا تشاجرو وجرح الأول الثاني
جرح عميق ومات
ياليتهم ماتو
ماماتو
الخبر مو صحيح
الصحيح أ
عـ
ـظـ
ـم
وأمر
الخبر الصحيحي كان مرعب خرب علي السفرة:كان الذكر الأبيض ذو الأذنان الحمراوين
يبي زوجة وأخوة ماخذ الثلاث زوجات وما خلا لخوة ولا زوجة فعصب ذو الأذنان الحمراوين
وتشاجر مع أحد الزوجات وجرحها جرح عميق
وبعدين والحمد لله
تلا أم الجرح
ولاكن
الذكر الكبير ذو الأذنين السوداوتين
أشتكى للأمبراطور
على أخيه
فأمر الأمبراطور:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(:(:(:(:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
التكملة بالجزء الجاي
لأأني دخت
من كثر الوجوة الحزينة
الي تدور حولي
وشكراً
نستكمل قصة
((-->إلا اللقاء يا بيجو <--))
وهذا للي ماشاف الجزء الأول
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=57833
حدث في نهايات جزء الثاني
وبعد فتره كبر الأطفال
وكملو الشهر
وبدا موسم التزاوج
ولا تزاوجو ولاكن
شترينا لهم
قفص جديد
كبير
عشان إذا تزاوجو
يكون وسيع للولاده
ولاكن هنا بدأت المشكلة
نكمل أنشاء الله في الحزء الثاني
لأني فيني نوم
وشكراً
بدت المشكلة
كان الأطفال شبه مجنونين بالقفص الجديد
ولذالك بدون
مبالغة قعدو من بعد صلات العشاء
لليوم الثاني
دوران حول البيت أو القفص حقهم
من داخل أم الأبو
الهو بيجو
فكان الأمبراطور
وزجتة الأمبرطورة
همتارو
كان الأمبراطور بيجو
يدور على العجلة
يومين من أذان المغرب لليوم الثاني الضحى
قلتو زين وين المشكلة:cool:
أقولكم
وين
المشكلة
قررنا نسافر الرياض فالعطلة
ويا ليتا نا ما سا فر نا
فاليوم الي قبل السفر كانت الأم
دبه سمينه فوق مايتخيل
أنا قلت بنفسي هذي
بتولد ألف ولد وبعدهم بتموت
قالت لشغالة: نظفي النشارة (الأرضية)
عشان تولد وهي مرتاحة
ولا تغيررين
بعد الولادة
لأأن الأم بتخاف
وققققققققققق بتاكلهم
مفهوم
قالت طيب
ولما سافرنا
الرياض
وصلنا
وتعشينا
ونمنا
اليوم الثاني
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
/\
كنت أفكر باعيال و الأمبراطورية والأمبراطورة همتارو
والأمراء الجدد كم هم
وبعدين جاء اليوم الثاني
وجاني خبر:eek: مفزع مرعب
أنا ذكر وأنثا تشاجرو وجرح الأول الثاني
جرح عميق ومات
ياليتهم ماتو
ماماتو
الخبر مو صحيح
الصحيح أ
عـ
ـظـ
ـم
وأمر
الخبر الصحيحي كان مرعب خرب علي السفرة:كان الذكر الأبيض ذو الأذنان الحمراوين
يبي زوجة وأخوة ماخذ الثلاث زوجات وما خلا لخوة ولا زوجة فعصب ذو الأذنان الحمراوين
وتشاجر مع أحد الزوجات وجرحها جرح عميق
وبعدين والحمد لله
تلا أم الجرح
ولاكن
الذكر الكبير ذو الأذنين السوداوتين
أشتكى للأمبراطور
على أخيه
فأمر الأمبراطور:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(:(:(:(:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
:(
التكملة بالجزء الجاي
لأأني دخت
من كثر الوجوة الحزينة
الي تدور حولي
وشكراً