منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة الببغاوات (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=31)
-   -   ........... فكـــــــــــــــــــــــرة ................. بها إنشاء الله تفيد وتستفيد (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=30003)

مشاكس 25-06-2007 11:28 PM

........... فكـــــــــــــــــــــــرة ................. بها إنشاء الله تفيد وتستفيد

السلام عليكم

شباب شابات شلونكم

طيبين؟

طيبين

الحمدالله

خلنا نخش في الموضوع

اول شي قبل ما اعطيكم الزبدة

ابيكم تعطونى ارائكم

الفكرة هي

صح اكثر الأعضاء يبي يكون ببغائه مروض صح ولا لأ

عشان كذا صارت الأسئلة في هذا الموضوع كثيرة

عشان نقلل منها

خلونا نجرب هذاي الفكرة

اي واحد ببغائه مروض او يعرف طريقه لترويض الببغاء يكتبهــــــــــــــــــــا

اوكي

اتفقنا

المستمتع 25-06-2007 11:48 PM

رد: ........... فكـــــــــــــــــــــــرة ................. بها إنشاء الله تفيد وتس

السلام عليكم انا اللي عندي افريقي اسمه (سيكو)حبوب يحبني مره لدرجة انه يلاحقني في البيت ويخليني امسكه زي الحمامه واخليه ينام في يدي واعلقه برجوله;) (قولو ما شاء الله) :D
والطريقه هي اني شريته فرخ ما يعرف يعض واول ما اقرب منه يجعر بس شوي شوي عرف اني ما ابغى أأذيه وبعد اسبوعين يمكن تحملت الصياح وحكيته على راسه وبعدين سار يسمحلي المس راسه وبس لمدة اسبوع وبعدها سرت انزل يدي لين ظهره وبدى يتعود
ولكن إلي خلاه اليف مره انه مرض وسار ما يقدر يدافع عن نفسه وسار ما ياكل يمكن قعد يوم كامل ما اكل ولا حبه :eek:فقالي البيطري لازم تكله انت بيدك في الإبره وكنت احطله خضار مسلوق ومطحون واكله وهو ملفوف في المنشفه وكذا تعود عليه وعرف اني احبه:rolleyes: والحين الحمد لله طيب
وتمنى تسوو زي طريقتي وبتنجح إن شاء الله ومب لازم يمرض عشان يتروض :)

مشاكس 26-06-2007 12:20 AM

رد: ........... فكـــــــــــــــــــــــرة ................. بها إنشاء الله تفيد وتس

السلام عليكم اخوي (المستمتع )

طريقة حلوة وبداية رد حلوة

الله يعطيك 100000000000 عافية

والله تعجبني

وننتظر طرق الأخوان في ترويض ببغاواتهم

وارجو تثبيـتت الموضوع

تحياتي

الجااارح 26-06-2007 12:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستمتع (المشاركة 287840)
السلام عليكم انا اللي عندي افريقي اسمه (سيكو)حبوب يحبني مره لدرجة انه يلاحقني في البيت ويخليني امسكه زي الحمامه واخليه ينام في يدي واعلقه برجوله;) (قولو ما شاء الله) :D
والطريقه هي اني شريته فرخ ما يعرف يعض واول ما اقرب منه يجعر بس شوي شوي عرف اني ما ابغى أأذيه وبعد اسبوعين يمكن تحملت الصياح وحكيته على راسه وبعدين سار يسمحلي المس راسه وبس لمدة اسبوع وبعدها سرت انزل يدي لين ظهره وبدى يتعود
ولكن إلي خلاه اليف مره انه مرض وسار ما يقدر يدافع عن نفسه وسار ما ياكل يمكن قعد يوم كامل ما اكل ولا حبه :eek:فقالي البيطري لازم تكله انت بيدك في الإبره وكنت احطله خضار مسلوق ومطحون واكله وهو ملفوف في المنشفه وكذا تعود عليه وعرف اني احبه:rolleyes: والحين الحمد لله طيب
وتمنى تسوو زي طريقتي وبتنجح إن شاء الله ومب لازم يمرض عشان يتروض :)

ما شاء الله تبارك الله لا قوة الابالله

الله يديم المحبة بينكم والله قصة حلوة طرحها لنا المستمتع

وبإنتظار المزيد من المشاركات ...

مشاكس 26-06-2007 11:00 AM

السلام عليكم

اشكرك يالجارح على المرور

وياشباب نبي هذا الموضوع ينغمر بالمشاركات

وطرق ترويض الببغاوات

وإنشاء الله إذا صار الموضوع في طرق ترويض كثيرة

يصير مهم ويلبي طلبات الأعضاء هلي توهم شارين ببغاوات

ومبتدئين في تربيتها

عشان كذا نبي ردود وطرق ترويض

وأرجو من المشرفين او هلي موكلين لتثبيت المواضيع

يثبتون الموضع إذا إمتلأ بالطرق وإنغمر بالمعلومات والفائدة

ومشكوووووووور

تحياتي

AL-TOP 26-06-2007 11:17 AM

مشكووووووووووووووور

D.Abu_mansor 26-06-2007 11:24 AM

اشكرك اخوي مشاكس على الموضوع الحلو

والحماس الطيب

واتمنى ان يجد تفاعل من الأعضاء

ولي عودة ان شاء الله

مشاكس 26-06-2007 01:44 PM

مشكور اخو ( al-top ) على مرورك

ومشكور اخوي(d.abu_mansor )

على مرورك
وانا بنتظار الأعضاء

الكوكاتو 26-06-2007 02:01 PM

والله انا الكوكاتو الي عندي اخذته مروض وجاهز ولا كن اكتشفت انا عمره مابين اربع او خمس سنوات علشان كذا بعته والحين باخذ ان شاء الله طير صغير واجرب الطرق الي كتبتوها

مشكورين

مشاكس 26-06-2007 02:50 PM

مشكور الكوكاتو على المرور

والله يوفقك في شراء الأفريقي

ويدلك على احسنه

وانا بنتظار أعضاء المنتدى

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:41 PM.