منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة الخيول (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=95)
-   -   ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!! (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=93899)

elwed 6ab3ey 05-04-2009 08:58 PM

رد: ودي اتعلم الخيل .. بسسس !!!

شوفي انا فارسة وطول عمري كنت اتحسب اني مابطيح بس يوم طحت يتني صدمة لاني كنت واثقه اني مابطيح بس ترا نحن ياما طحنا طيحات على الحواجز وياما ريلي علقت في السرج والحصان يركض ويسحبني بس هذا كله ماخلاني اتراجع ..

وانتي اهم شي اتكونين واثقه من نفسج وعمرج لا تخافين اذا ركبتي الخيل ترا الخيل يعرف اذا انتي كنتي خايفه ولى لا فدايما حسسيه انج انتي الاقوى ..

واذا طحتي طبعا لازم اتكونين لابسه الهيلمت و البادي قارد بما انج مبتدأة عشان هالاشيا اتقلل من نسبة تضررج بس حاسبي لما اطيحين حاولي انج ماطيحين على كوع ايدج ولاريلج ولا ظهرج انتبهي

ولاتخافين ترا ياما طحنا .. انتي بس حطي في بالج كيف غيري تعلم انا راح تعلم وقولي ياما ناس طاحو واذكريني وبتكونين قويه خخخ

تروكي 07-04-2009 08:50 AM

والله انا تعلمت ركووب الخيل من نفسي

الي يبي شي

بيسويه

انا يوم ركبته مافكرت اني بطيح وهذاني بديت اصير فنان فيه

أنـس 27-06-2009 07:13 PM

اختي بس للمعلومه الخيل

هو الحيوان الوحيد اللي لو طحتي منه ما راح يدوسك ولو داسك لانك طحتي قدامه ومو متعمد مستحيل يكون متعمد وادعيلي ان شاء الله اشتري لي واحد

كـيوت 27-06-2009 08:21 PM

شووفي خييتو آنتي شيـلي من رـآسك فكـره آنكـ تبي تطيحين

آول شي رآح تقعين في صعوبـآت بعدين رـآح تتعودـين علـيهـ مع مرور الأيـآم

دـآيم نروح مزرعة خـآلي فيهـآ خيلين ^^ اطيح منهم مـآ يجيني ولـآ شي

بس لو جآني جروح خفيفة في يدـي آو رجـلي

الله يوفقك وتشترين لك خيل ^^

راعي البلبول 27-06-2009 08:39 PM

لا مافي شي انه من المناس اللى طاحو من على الخيل وكانت الخيله رفيعه حل بس ماترددت وقعدت اسبوع من ظهري وماوقفت مابرحت اتعلم ماقلت لا ماراح اركب

وللي يبشي لزم يضحي عشانه

هاوي الدره والكاسكو 22-07-2009 09:22 PM

يا اختي ولايهمك حتى لو طحتي ماراح يصير لك شيئ واذا كنتي تحبين هذي ارياضة سويها وتمتعي ولا يهمك جازفي لرياضتك انا ودي اركب خيل بس اهلي مانعيني واطلبهم كل يو بسجل بنادي يقولون لا ورغم اني اعرف انيممكن اطيح لاكن مجازف وكل وطلباتي لهم بدت تجدي نفعاً
انشاء الله

تكسري حاجز الخوف

هاوي الدره والكاسكو 22-07-2009 09:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي البلبول (المشاركة 934953)
لا مافي شي انه من المناس اللى طاحو من على الخيل وكانت الخيله رفيعه حل بس ماترددت وقعدت اسبوع من ظهري وماوقفت مابرحت اتعلم ماقلت لا ماراح اركب

وللي يبشي لزم يضحي عشانه

كلامك صح

حلوة ومغرورة 22-07-2009 10:00 PM

اختي لا تخااافين الان هاي في البدايه يكون جي لازم بتخافين من الطيحه وجي انا الحين اتعلم ركوب الخيل وكنت خايفه مثلج بس الحمدالله ما طحت وعاادي انا كان عندي رغبه واحب هالهوووووايه وااايد من يوم كان عمري 9 سنين وبديت ادرب كان عمري 11وكان عادي وانشالله ماراح يصير شي اذا كنتي قويه وفيج روح المغامره ولا تخافين .... انشالله انجوووفج فارسه فـ المستقبل ههه

تحياتي

Merchant cats 31-07-2009 09:59 PM

هههههههههههههههه

الله يعينك

rock_1001 01-08-2009 12:28 AM

المثل يقول ما يطيح الا الشاطر

وبالتوفيق

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:40 AM.