منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة القطط (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   عندي قط اشتريته عمره شهر ونصف مو راضي ياكل او يشرب حليب شرب مويه بس واليوم رجع مع اني (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=365126)

Rayan612 30-08-2017 06:35 PM

عندي قط اشتريته عمره شهر ونصف مو راضي ياكل او يشرب حليب شرب مويه بس واليوم رجع مع اني

تكفون ساعدوني

Sent from my iPhone using 2zoo.com

Octopus 30-08-2017 07:25 PM

رد: عندي قط اشتريته عمره شهر ونصف مو راضي ياكل او يشرب حليب شرب مويه بس واليوم رجع مع

الغلط عليك ان تشتريه وهو بعده ما فطم من امه عمر الفطام عند القطط يكون في عمر الشهرين

Rayan612 30-08-2017 07:41 PM

رد: عندي قط اشتريته عمره شهر ونصف مو راضي ياكل او يشرب حليب شرب مويه بس واليوم رجع مع

ابي نصيحة انا مابي تقول الغلط عليك

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام 2zoo.com

Aichouch 30-08-2017 07:57 PM

هو القط لن يبقى دون طعام او شراب للابد هناك نصيحتان مني لك و هي
اولا
ان تترك له الطعام و الشراب و عندما يجوع او يعطش فانه يذهب
الثانيه
ان تحتم عليه شربالحليب و الماء لانهما اساسيان في تغذيته
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan612 (المشاركة 3193920)
ابي نصيحة انا مابي تقول الغلط عليك

Sent from my LG-K500 using 2zoo.com mobile app

Rayan612 30-08-2017 09:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aichouch (المشاركة 3193921)
هو القط لن يبقى دون طعام او شراب للابد هناك نصيحتان مني لك و هي
اولا
ان تترك له الطعام و الشراب و عندما يجوع او يعطش فانه يذهب
الثانيه
ان تحتم عليه شربالحليب و الماء لانهما اساسيان في تغذيته

ياليت تفيدني اكثر لان ماعرفلهم انا بالمحل شفتهم اكلو شوي عشان كذا اخذته عمر شهر ونص كذا ويلعب ويتحرك ويخرج فضلات ونت بكرامه

Aichouch 30-08-2017 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan612 (المشاركة 3193935)
ياليت تفيدني اكثر لان ماعرفلهم انا بالمحل شفتهم اكلو شوي عشان كذا اخذته عمر شهر ونص كذا ويلعب ويتحرك ويخرج فضلات ونت بكرامه

اذا عليك ان تسالي صاحب المحل الذي اشتريت قطتك من عنده نظامها الغذائي الذي كانت عليه و اسالي ماذا كان يقدم لها من طعام و شراب

sashaa 30-08-2017 11:07 PM

جرب تعطيه صفار البيض المسلوق وتذوبه في مويه يعني يصير سايل وحطه بصحن وشوف يمكن يعجبه

عمر حيدر 33 30-08-2017 11:22 PM

فعلا مثلما قال الاخ الكريم octupus لا يجب ان تشتريه قبل ما يفطم لانه يحتاج الى لبن امه لتوافر جميع المكملات الغذائية له في هذا السن والله اعلى واعلم :)

Rayan612 31-08-2017 04:01 PM

القط مفطوم لان كنت بالمحل من ساعه ممكن 8 لين 12 القط يشرب وياكل جبته البيت بطل ياكل ويشرب لكن الحمدلله بعد ماتم يوم وعليها وتعرف على البيت شرب حليب والاكل اكل شوي بس ثلاث حبات كذا

عمر حيدر 33 31-08-2017 08:57 PM

اوكي لكن الفطام في هذا العمر للقطط يكون غير مفيد لانه يحتاج الى لبن الام لشهرين

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:02 PM.