منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة الطيور الداجنة (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   دجاجتي راجنه ولاحظت شيء غريب في البيض (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=226940)

abo abdulaziz 07-07-2011 11:49 AM

دجاجتي راجنه ولاحظت شيء غريب في البيض

اخواني انا مستغرب دجاجتي راجنه ودخلت اليوم عليها ومالقيت الصوص مع ان البيض لقيته مكسور من جهتين يعني كانه طلع صوص وحاولت اشيلها بحديده خفيفه قامت تنقرها لدرجت انها قطعته شوي :wao: بس كيف اشوفه يعني ممكن يكون جوا ريشها :rolleyes:

mkdsh 08-07-2011 07:13 AM

رد: دجاجتي راجنه ولاحظت شيء غريب في البيض

إيه يالغالي
ممكون داخل الريش
انا وحده من دجاجاتي اول صوصين فقسو وانا مدري
ماشفتهم تقريبا الا في اليوم الثالث لانهم اول مايطلعون يدخلون تحت امهم ولا يطلعون الا بعد يوم تقريبا ومو كثير بعد

abo abdulaziz 08-07-2011 08:21 AM

طيب انا قومتها وشلتها وقامت فوق وتصارخ و كانت موقفه وكيف جواها ؟

bird96 08-07-2011 12:46 PM

هههههههههههههههههه هاي الشغله كثير حلوه ههههههههه

يفقسو الصيصان وماشااءلله عليهم وتشوف بيض مكسور زي ما تقول انت لكن وين الصيصان بح فيش طل الصيصان يكونو بردانين لأنهم كانو داخل البيضه حراره معينه لما يطلعو على الحياة الخارجيه يلاقو الدنيا برد لأنهم يكون الريش اللي عليهم لسا عليه زي مبلل يعني

ف تدخله تحتها في الريش كيف تقدر تشوفه انك ترفعها او تضع يدك تحتها وتحمل الضرب منها ..

abo abdulaziz 08-07-2011 04:17 PM

طيب كيف ما يطيحون منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واخوي ترا انا جبت من دجاجي الثاني 4 بيضات وحطيتهم تحتها تجلس عليهم 22 يوم زياده ولا وشو ؟

سميح 08-07-2011 06:07 PM

الان البيض كم مضى عليه؟

abo abdulaziz 08-07-2011 06:15 PM

مادري واللهبس اكثر من 10 ايام و 2 فقسوا مدري 1 بس ماشفت الصيصان كل يوم ادخل وماشوفهم

سميح 08-07-2011 06:36 PM

كيف؟ عشرة ايام ؟ اخوي لا تجنني ..................

abo abdulaziz 09-07-2011 12:38 AM

والله ماعرف بس انا كنت تاركها وماجيها فكرت مره اشوفهم لقيت دجاجتين ماتوا من يومين رجعت ثانيه ماشفتها قلت اكيد ماتت و جيت العصر مالقيتها جلست شوي لقيتها طالعه تاكل وتشرب بعدين رجعت بس اظن فقسوا بيضتين او بيضه لاكن الصيصان مادري وينهم ماشوفهم ولا اسمع لهم صوت ابد و امس حطيت لها 4 بيضاتو انا كل ما جابوا الدجاج بيض حطيته تحتها لان مافيه تحتها غير8 بيضات غير الـ 2 او 1 الي فقسوا بس هي بتجلس 22 يوم زياده علبيض الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سميح 09-07-2011 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo abdulaziz (المشاركة 2191918)
والله ماعرف بس انا كنت تاركها وماجيها فكرت مره اشوفهم لقيت دجاجتين ماتوا من يومين رجعت ثانيه ماشفتها قلت اكيد ماتت و جيت العصر مالقيتها جلست شوي لقيتها طالعه تاكل وتشرب بعدين رجعت بس اظن فقسوا بيضتين او بيضه لاكن الصيصان مادري وينهم ماشوفهم ولا اسمع لهم صوت ابد و امس حطيت لها 4 بيضاتو انا كل ما جابوا الدجاج بيض حطيته تحتها لان مافيه تحتها غير8 بيضات غير الـ 2 او 1 الي فقسوا بس هي بتجلس 22 يوم زياده علبيض الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حسنا....اخوي هل انت واضع الدجاجة والبيض داخل قفص محكم لضمان عدم وصول الحيوانات المفترسة مثل القنفذ والقطط وما اشبه؟

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:33 AM.