منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   سؤال و جواب لقسم هواة الكروان (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=96)
-   -   طائري اللوتينو (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=216326)

alooooy 25-04-2011 04:30 PM

طائري اللوتينو

مرحبا قبل كم شهر طارت كوكتيلتي الانثى من عندي كنت انشر الثياب او طارت المهم انا شتريت كوكتيل قبل لاتطير بس يوم جطيت وياكوكتيل ذكر اشوف الكوكتيل الذكر يركب فوق كوكتيلي الوتينو ليش هل هو انثى ام ماذا بس الشخص الي اشتريت منه الطير قالي انو هو ذكر و الخد احمرررررر
الاسئلة
هل هو ذكر ام انثى؟
كم عمرة ؟اذا كان 8 اشهر ليش ما يصافر اذا كان ذكر؟
ما حالتةالشخصية في رايكم؟
هل هو جميل ام لا؟
الصور
http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=216310

الطائــر الغامــض 25-04-2011 05:03 PM

رد: طائري اللوتينو

..:: أوووولاً ,, أعتــذر لأنــي قفلــت موضــوووعكـ لكــن هــذي هــي القواااعــد !! ^_^ ::..

..:: نجــي لـ مشكلتــكـ !! ::..

..:: إذاا كــاان الطيــر ركــب فــوووق الثاانــي ولقحــهـ !! فـ هــذاا يــدل علــى أنــ الرااكــب ذكــر 100% والمركــوووب عليــهـ أنثــى 100% !! ::..

..:: كيــف تعــرف هــذاا تلقيــح ولــاا لــاا ,, بيكــوون وااضــح !! فـ لــووو كــاان تلقيــح بيكــووون زيــ كــذاا ::..

http://www.2zoo.org/get-4-2011-2zoo_org_42mg7yey.bmp

..:: وإذاا لــاا ( مجــرد لعــب ) فـ ركــوووب زيــ القطــااااار أوو شبــهـ ذلــكـ !! ::..

..:: هــل هــوو ذكــر أمــ أنثــى ؟؟! ::..

..:: إفتــح جنااحــهـ ,, إذاا كــاان منقــط يعنــي أنثــى ,, وإذاا مــوو منقــط ,, يعنــي ذكــر !! ::..

..:: جــم عمــرهـ ؟؟! وإذاا كــاان عمــرهـ 8 شهــووور وكــاان ذكــر ليــش مــاا يصفــر ؟؟! ::..

..:: حــووووول الـ سنــهـ إلــا سنــهـ ونــص !! يعنــي باالــغ انــ شــااءاللهـ !! وربمــاا تــراا تلاقــي ذكــوووور مــاا تغــرد !! ممكــن يكــووووون بسبــب عــدم اطمئنــاانهــاا لـ المكــاان !! فـ تأكــد مــن إنــكـ مووفــر لــهـ الأمــآن ,, ولازمــ بعــد تسمعــهـ مــن اليوتيــوووب مثــلاً مقااطــع تغريــــــد !! ::..

..:: كيــف حاالتــهـ الشخصيــة بـ راايكــم ؟؟! ::..

..:: مــاا فهمــت صــرااحهـ ســؤالكـ !! لكــن إذاا تقصــد مــن شكلــهـ هــوو خاايــف ولّــاا ,, فـ أنــاا أراا أنــهـ هـــــــااادئ وحنــوووون !! وإذاا تقصــد صحتــهـ ,, فـ ماشــاااءاللهـ ممتـــــــــــااااازة !! ::..

..:: هــل هــووو جميــل أمــ لــاا ؟؟! ::..

..:: هــذاا لوتينــووو !! واللوتينــوو درجــاات ,, ولــوو مــاا كاانــت درجتــهـ نـــــــااادرة فـ هــووو جمبــل وضريــــــــف !!! وبالنسبــة لـ درجــة طيــركـ ,, فـ هــــووو مــاا شــاااءاللهـ ,, رااااااااااااااائـــــــــــع !! نضيــف وعررفــهـ كبيــر ,, وريشــهـ كبيــر ,, وبــهـ نقــاااط هلاليــة صفــرااء !! يعنــي الطيــر جميــل ودرجتــهـ راائعــة !! ^_^ ::..

..:: تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااتي لكــ ::..

alooooy 25-04-2011 08:07 PM

الحمد لله انو هو ذكر لان الذكر الثاني مو الي في الصور يركب على الي في الصور و يتحرك يمين يسار
اما بانسبه للجناح فهو غير منقط
اما بالنسبه للموضوع الي تقفل لا عادي لان المرء في الاخير محاسب اذا عصى القوانين
سؤال
كيف اوفر اليه الامان ارجو منك الاجابه لان انت ماشاء الله عندك معلومات كثيرة عن الطيور و انا اشكرك على الرد الي فرحني لدرجه ما تصورها لان انا خايف كنت لان هم اسوون الحركة قدامي فانا مستغرب لان هم ما يفعلون الحركة الا اذ كان الوضع امان و انت نفس ما قلت ان الذكر ما يغرد الان ما في امان و شكرا

الطائــر الغامــض 25-04-2011 08:15 PM

..:: العفـــــــــــــــــــــــــــــوووووووو خيــووووو ,, وهــذاا وااجبنــــــــــــــــــــااااا ^_^ ::..

..:: كيــف تــــــووووفر الأمــآنــ ؟؟! ::..

..:: الأمــر بسيــــــــــط !! أووووولاً ,, تضــع الجــووووز فــي غرفــة هاااادئــة لــاا يأتــي إليهــاا أحــد إلــاا أنــت ,, أووو يجيهــاا النــاااس ولكــن بـ قلّـــــــــــــة !! يكــووون الجــووو اللــي بـ الغرفــة معتــدل ,, لــاا بــاارد ولــاا حــاار ,, فــي الليــل يكــووون هنلــكـ ضــووووء خااافـــــــت ( يفضــل أنــ يكــوون أحمــر ,, ولــاا يشتــرط !! ) ,, وأنــ يكــــوووون القفــص معلــق علــى الجــداااار !! فـ هــذاا يووفــر مزيــدااً مــن الأمــآآن !! ::..

..:: وممكــن هـ الأشيــــااااء تكــووون مهمـــــــــة لـ تووفيــر الأمــآن والهــدووووووء لـ الطيــــــوووور !! ^_^ ::..

..:: وبـ النسبــة لـ أنهــم يلقحــووا قــداام عيــوونكـ !! فـ هــذي صــرااحهـ جراائــة !! وهــي ميــزة ونــاادرة !! وتــدل علــى أنــ الطيــووور شجااعــة ولــاا تخشــى مــن أنــ يرااقبهــاا أحــد ,, لأأنــووو فــي كثيــر أجــوااز مــاا تلقــح وفــي أحــد ينااظــر فيهــاااا !! ::..

..:: تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااتي لكــ ::..

الطائــر الغامــض 25-04-2011 08:19 PM

..:: نسيــت أقــووولكـ نقطــة مهمـــــــة فــي الأمــآآن !! ::..

..:: ييجــب ألا يكــووون هنــاالكـ أصــوااات وضووضــــــاااء شديــدة بـ الغرفــة أوو بـ جواارهــاا !! ::..

..:: ويجــب عليــكـ أنــت ألا تفااجــئ الطيــوور !! بـ إنــكـ تــدق عليهــم بقـــــووووة أوو بـ أصــواات فجاائيــة زيــ كــذاا !! ::..

..:: وبعــد مــن أهــم الأشيــااء : يفضــل ألا تفتــح البيااضــة والجــوووز بـ دااخلهــاا !! والأفضــل أنــ تفتحهــاا وهــم بـ الخــــــااارج !! ^_^ ::..

..:: تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااتي لكــ ::..

alooooy 25-04-2011 09:41 PM

انت/انتي قلبي :shy:ماشاء الله الصراحة ما شفت احد مثلك بالهسرعة الرد!!
ماشاء الله
بس عفوا الي عندي اثنيناتهم ذكور هم مو جوز بس انت افدتني كثير بس سامحني لان تعبتك كتبت كل هذا
انا الحين ما بحرك القفص من مكانه و ما بخوفه عشان بس اغرد لان هو من زمان عندي تقريبا من 7 الى 8 اشهر
ببس ما غرد ما ادري ليش
ارجوك سامحني لاني احس اني تعبتك ترى لاتحسبني اكتب ليك او ليش هذا الكلام بس عشان ترد ترى والله ورب الكعبة اني ابدا ما اكذب عليك ترى من جد انت افضل شخص قابلته في حياتي:shy::freind:

الطائــر الغامــض 25-04-2011 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alooooy (المشاركة 2096587)
انت/انتي قلبي :shy:ماشاء الله الصراحة ما شفت احد مثلك بالهسرعة الرد!!
ماشاء الله
بس عفوا الي عندي اثنيناتهم ذكور هم مو جوز بس انت افدتني كثير بس سامحني لان تعبتك كتبت كل هذا
انا الحين ما بحرك القفص من مكانه و ما بخوفه عشان بس اغرد لان هو من زمان عندي تقريبا من 7 الى 8 اشهر
ببس ما غرد ما ادري ليش
ارجوك سامحني لاني احس اني تعبتك ترى لاتحسبني اكتب ليك او ليش هذا الكلام بس عشان ترد ترى والله ورب الكعبة اني ابدا ما اكذب عليك ترى من جد انت افضل شخص قابلته في حياتي:shy::freind:

..:: يسلمــــــــــــــــــــووووووو خيــوووو ,, مــن ذوووووقــكـ وأصلــكـ واللهـ :) ::..

..:: وحاافــظ فقــط علــى اللــي قلــت لكـ عليــــــــــهـ ,, ويصيــر خيــر انــ شـــــــــااااءاللهـ :p ::..

..:: تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاااااتي لكــ ::..

alooooy 26-04-2011 03:08 PM

ربي والله انك ما قصرت معاي بس ارجو ان الكوكتيل الي في الصور يغرد لان انا حطيت وياه واحد ذكر و كثير اغرد

alooooy 26-04-2011 03:52 PM

اذا مو واضحه الصور تقدر تشوف توقيع العضو لان كوكتيلي الي في الصور مثله بالضبط و اسم كوكتيلي مولي Dark.Love http://www.2zoo.com/vb/member.php?u=54795

عاشق الكوكتيييل 26-04-2011 08:20 PM

آفآدك الآخ((الطآئر الغآمض))بكل شيء جزآه اللهـ آلف خير.!!!

لك
أجمل تحية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:21 AM.