منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة طيور الفينش (الزيبرا - الجاوا - الجولديان فينش ... ) (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=87)
-   -   باركوووووووووولي (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=357387)

medozena55 12-02-2016 04:33 AM

باركوووووووووولي

باركوووووولي اخيرا وبعد طول انتظار قمت بتفريخ او زوج زيبرا وفقست بيضتين حتي الان وباقي 3

اخيرااااا اليوم الصبح كنت اغير لهم الماء كالعادة وسمعت صوت بالعش صوت صغير بعد تفقد العش وجدت فرخين :88:

احسااااااس جميل اوووووي وان شاء الله هنزل صورهم غدا :12::12:

ali hashim 12-02-2016 06:56 AM

رد: باركوووووووووولي

الله يبارك لك فيهم ، وان شاء الله يبارك الله لك في الباقي

Sent from my iPhone using 2zoo.com mobile app

nossa 13-02-2016 01:08 AM

السلام عليكم
مبروووووووك ألف مبرووووووووووووووك .صح إحساس عظيم عندما تشاهد أول إنتاج لك شيء أنجزته قمة السعادة .وخصوصا أن فراخ الزيبرا جد صغار يجننو .
لا يا أخي لا أنصحك بالتقرب من العش أو تحريكه أو إحادث أي فوضىأو لمس الفراخ لا نريد صور دع حتى يكبرو الفراخ وصورهم راح نصبر ما عندنا خيار آخر ههههههه.لأني مررت بتجربة مع الزيبرا من قبل في بداية تربيتي له حركت القفص وفيه فرخ من شدة فرحي في المساء وجدت الفرخ مرمي بأرضية القفص وفي اليوم التالي وجدته مرمي على الأرض وميت .لذلك أنصحك أخي لا تقترب منهم فقط راقب من بعيد خصوصا أنه أول إنتاج عندك لا تفسد فرحتك .لان طيور الزيبرا جد خوافة ولما تحس بخطر ينعكس رد فعلها على الفراخ وكذلك قرات في النت أنها تشم رائحة البشر سبحان الله لذلك ترمي الفراخ خارج العش أو تهملهم .
والف مبروك مرة أخرى عقبال باقي البيض ويكبرو وننتظر صورهم بفارغ الصبر لما يكبرو شوي
بالتوفيق يارب

medozena55 13-02-2016 03:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali hashim (المشاركة 3166738)
الله يبارك لك فيهم ، وان شاء الله يبارك الله لك في الباقي

مشكووور لك علي مروورك بارك الله فيك

medozena55 13-02-2016 04:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nossa (المشاركة 3166783)
السلام عليكم
مبروووووووك ألف مبرووووووووووووووك .صح إحساس عظيم عندما تشاهد أول إنتاج لك شيء أنجزته قمة السعادة .وخصوصا أن فراخ الزيبرا جد صغار يجننو .
لا يا أخي لا أنصحك بالتقرب من العش أو تحريكه أو إحادث أي فوضىأو لمس الفراخ لا نريد صور دع حتى يكبرو الفراخ وصورهم راح نصبر ما عندنا خيار آخر ههههههه.لأني مررت بتجربة مع الزيبرا من قبل في بداية تربيتي له حركت القفص وفيه فرخ من شدة فرحي في المساء وجدت الفرخ مرمي بأرضية القفص وفي اليوم التالي وجدته مرمي على الأرض وميت .لذلك أنصحك أخي لا تقترب منهم فقط راقب من بعيد خصوصا أنه أول إنتاج عندك لا تفسد فرحتك .لان طيور الزيبرا جد خوافة ولما تحس بخطر ينعكس رد فعلها على الفراخ وكذلك قرات في النت أنها تشم رائحة البشر سبحان الله لذلك ترمي الفراخ خارج العش أو تهملهم .
والف مبروك مرة أخرى عقبال باقي البيض ويكبرو وننتظر صورهم بفارغ الصبر لما يكبرو شوي
بالتوفيق يارب

تمام مشكور لك علي النصيحة وان شاء الله لما يكبرو انزل صورهم
وصراحة لا استطيع ان اوصف سعادتي الحمد لله لاني انتظرت طويلا لانني ربيت استرالي اكثر من 4 سنين ولم اري انتاج فقررت ان اربي زيبرا
ومع هذا الزوج فسد لي عشين وقام الزوج بتكسير البيض وهذه المرة تمت علي خير الحمد لله لذلك سعادتي لا توصف :12:

abdalaz 16-03-2016 01:39 AM

ا

أبوسلوى 08-04-2016 01:07 PM

الف مبروك لك اخي
و ان شاء يخرجون بصحة و سلام من الغش
بالتوفيق لك اخي الغالي

غاوي رمادي 31-05-2016 04:12 PM

مبروووووك

غاوي رمادي 31-05-2016 04:12 PM

شكرا جزيلا

shady1212 22-06-2016 05:21 PM

الف مبروك اخي
شو صار بيهم كبروا ؟؟؟؟؟

Sent from my iPad using 2zoo.com mobile app

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:12 PM.