منتديات تو زوو

منتديات تو زوو (http://www.2zoo.com/vb/index.php)
-   قسم هواة الطيور الداجنة (http://www.2zoo.com/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   كثرة الاسئله عن........... (http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=244212)

مربي الدواجن1100 28-10-2011 10:14 PM

كثرة الاسئله عن...........

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته:12:

انا لاحضت كثرة الاسئله ليش دجاجي ما يبيض الجواب عندي انشاء الله;)

اطعمها مايلي 1-بصل اخضر 2-فلفل حار وبارد مايضر 3-بصل طبخ ;)

وانشاء الله ترجع تبيض;)

اما اذا متبيض فيمكن يكون مرض داخلي;)

وتمنى اني افتكم جميعآ;)

مع العلم ترى انا مجرب هذي الاكلها ودجاجي يبيض وعلى احسن ما يرام
;)

bird96 29-10-2011 10:19 AM

رد: كثرة الاسئله عن...........

شكرا عالموضوع .. وفي خطأ يا ريت ما تكرره عشانك وعشان مصحلة الجميع . :::

الغي شغلة الفلفل من عقلك اخوي انا ماتت دجاجه عندي من ورا هالشغله كانو اصحابي يقولولي اضع لهم فلفل وتصير تبيض .. صار مع دجاجتي تلف في امعائها وكل ادوية العالم ما فادتها واخر شي _( ماتت ) .. انا اسف بس اتكلم عشانكم .. الاشياء الاخرى الللي ذكرتها ممتازه عادي ما تضر لكن الفلفل له مضار كثيييييييييييييره . تصير الدجاجه تخرج ( اجلكم الله ) تخرج :( :( دم .. وتبطل تبيض بعد فتره صغيييييره . ارجوك لا تضع ل دجاجك الفلفل .

والسلام عليكم .

bata11 29-10-2011 02:05 PM

بالعكي اخوي الفلفل ممتاز ولاكن ( كل شي زاد عن حده انقلب ضده )

مربي الدواجن1100 30-10-2011 07:51 PM

انا مع اخويbata11

مربي الدواجن1100 30-10-2011 11:31 PM

اخوي bird ممكن تعطيني اسم نوع دجاجك

لو سمحت

وشكرا لردودكم

bird96 30-10-2011 11:44 PM

اخوي نوع دجاجي البلدي وأعرف انك مو متقبل نصيحتي والله اعرف بس مثل ما بدك .. بس عندي شغله اقولها لك :: جيب صحن الرز اي رز بدك تأكله اوكي وجيب ملعقه فلفل اوكي ورش عليه وخلطه وأكل الصحن بالكامل عادي يعني غدا وشوف شو يصير فيك ونتع تأكل وبعد الأكل وخلال الهضم . شوف شو يصير : 1 حرقة معده . 2 ممكن مو ممكن اكيد وجع معدة شديد . 3 اجلكم الله عند الأخراج وهذا كلام علمي عند الاخراج وجع وحرارة رهيبه . بدك اثر من هيك .

انشاءالله بالتوفيق لك ولجيمع المربيين ونا حاليا غير مربي . بس كنت كاسب خبرات كبيره من تربيتي .

مع السلامه .

nem0 31-10-2011 12:00 AM

أنا معا أخوي bird96 لان في هذا تعذيب لها لو كانت تتكلم كانت ولولت من الوجع وأنا مجربها وتوفيت دجاجتي وكانت بلدي

فرّي 31-10-2011 06:13 AM

كلامك غير صحيح

مربي الدواجن1100 31-10-2011 08:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bird96 (المشاركة 2349217)
اخوي نوع دجاجي البلدي وأعرف انك مو متقبل نصيحتي والله اعرف بس مثل ما بدك .. بس عندي شغله اقولها لك :: جيب صحن الرز اي رز بدك تأكله اوكي وجيب ملعقه فلفل اوكي ورش عليه وخلطه وأكل الصحن بالكامل عادي يعني غدا وشوف شو يصير فيك ونتع تأكل وبعد الأكل وخلال الهضم . شوف شو يصير : 1 حرقة معده . 2 ممكن مو ممكن اكيد وجع معدة شديد . 3 اجلكم الله عند الأخراج وهذا كلام علمي عند الاخراج وجع وحرارة رهيبه . بدك اثر من هيك .

انشاءالله بالتوفيق لك ولجيمع المربيين ونا حاليا غير مربي . بس كنت كاسب خبرات كبيره من تربيتي .

مع السلامه .

لالا والله نصيحتك مقبوله بس انا سئالة الوالد وقال لا عادي مايضر طبعا الوالد ان عنده دواجن كثيره ولالا حين فاهم بدواجن:88:

nem0 31-10-2011 10:14 PM

الله يبيض وجهك ويدخلك الجنة معلومات مفيدة وجميلة بس يا اخي حنا ما قلنا شيء أ،ا أقولك بس فلفل حار هذي إستبعدها أو حط فلفل بارد والله يروحون فيه بسبته صدقني

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:58 AM.