عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2010, 02:33 PM   #2
حمودي999
هاوي نشيط







رد: طريقتين لتدريب طيور الحب

هنا نوعان مختلفان من ترويض الأساليب التي يمكنك استخدامها للطيور ، وعادة ما أوصي الأسلوب الثاني ، وذلك لأن طيور الحب يمكن أن يكون من الصعب ترويض (ويمكن أن يكون صعبا للحفاظ على ترويض) ، وذلك شيء أسلوب أكثر جرأة وأكثر فعالية. الشيء المهم أن نأخذ في الاعتبار هو أن طيور الحب في كثير من الأحيان يمكن أن يكون أكثر صعوبة في ترويض (لا سيما إذا كانت مع غيرها من طيور الحب) ، وترويض يستغرق وقتا. لكثير من الطيور الامر سيستغرق عدة اشهر من التفاعلات اليومية قبل الطيور سيبدأ في الثقة والسندات معكم.

ترويض الأسلوب الأول :

الحديث مع الطيور اليومية ، وإطعام الطيور يعامل المفضلة من خلال قضبان قفص الاتهام. (إذا كان لديك الطيور على نظام غذائي بيليه ؛ البذور وعادة ما تعمل كما يعامل أفضل ، ولكن إذا كانت الطيور على نظام غذائي البذور... في محاولة لمعرفة أي نوع من البذور هو المفضل لديك الطيور ، يمكن أن أقول لك هذا عندما كنت وضعت طبق جديدة من البذور في قفص ، وسوف اختار نسلهم المفضلة مقابل معظم الطيور هذا هو بذور عباد الشمس ، أو محاولة الفواكه المجففة ، الفواكه الطازجة / الخضار ، إلخ...). الطيور في العديد من المرات لن تقبل يعامل عبر قضبان قفص لبعض الوقت... وهذا على ما يرام! فقط الاستمرار في التحدث الى الطيور بطريقة غير الطريقة التي تهدد وقضاء بعض الوقت على مقربة من قفص الطيور. تفعل ذلك كل يوم ، من 2 إلى 4 مرات في اليوم.

بعد لحظة ، فإن الطيور في الواقع نتطلع إلى هذا التفاعل والرفقة نقدم لكم! هذا الأسلوب لا تعمل عادة بالنسبة للطيور التي يسكنون مع الطيور الأخرى (ق) ، وذلك لأن لديها بالفعل جميع الرفقة انهم يريدون (عادة) مع الطيور الأخرى. والهدف من هذا هو الحصول على ترويض الطيور فعلا تريد لاهتمامكم والرفقة. وهذا يؤدي إلى غاية الثقة ، علاقة صحية إذا اقترب برفق وبمحبة! ويعمل هذا ، لأن في البرية وطيور تغذية بعضها بعضا من أجل تعزيز / كسب الصداقة والحب ولإنشاء / تعزيز ارتباطهم بوطنهم.

بمجرد أن تعرف بك الطيور تتطلع إلى تلك يعامل واهتمامكم ، وفتح باب القفص ، وتترك المجال مفتوحا خلال بك "التفاعل" جلسات. هذا سيسمح مغامرة - بعض الطيور من الاقتراب. ببطء ، "لرسم" الخاص بك الطيور خارج القفص ، من خلال عدم اعطائهم علاج ، ما لم يقدموا للطفل خطوات للخروج من القفص ، والانتقال للعلاج كذلك للخروج من القفص ، في كل يوم. ثم في نهاية المطاف ، فإنهم سيتمتعون ، ونتطلع إلى الخروج من القفص للعب والتفاعل... البدء في وضع علاج بك في راحة يدك ثم ، لذلك يتوجب عليهم قصيرة من "الزحف" الى يدك للحصول على علاج ، وعادة ما كانت لا تملك حتى لمسة يدك ، لكنه يحصل لهم أقرب إلى أنه.. . ثم في النهاية يمكنك البدء في تقديم يدك على حافة القفص ، حتى انهم في حاجة الى خطوة على يدك ، أو أي شيء للحصول على علاج. هل يمكن أن تقدم إما للعلاج في راحة يدك ، أو إصبعك لنقدم لهم بالصعود إلى الخطوة ، ومن ثم تقدم للعلاج في ناحية أخرى.

هذا الأسلوب يستغرق وقتا ، ولكن هو أوه حتى يستحق كل هذا العناء! وأنا أوصي هذا الأسلوب! ثم ، في نهاية المطاف ، سوف تتعلم الطيور لتصعيد على يدك مرة واحدة إلى جانب القفص ، ومن ثم يمكنك العمل على laddering منها على يدك ، ونعلمهم الخطوة "متابعة" الأمر ، وبمجرد معرفة الخطوة متابعة الأمر ، فإنه عادة ما يكون من السهل نسبيا لحملهم على خطوة الاحتياطي على يدك والخروج من القفص على يدك.

بدلا من استخدام يعامل ، كما يمكنك تعديل هذا الأسلوب لتشجيع بك الطيور على الخروج من القفص في حالته الخاصة. مجرد ترك باب القفص أثناء التحدث مع الطيور. يمكنك نقل كرسي الحق القادم / بالقرب من القفص ، وقراءة كتاب. من حين لآخر ، وقراءة أجزاء من كتاب بصوت عال في الناعمة ، والصوت الحلو لبك الطيور. في نهاية المطاف (وذلك لأن الطيور فضولية والاجتماعية) كنت الطيور سوف يخرج من حالته قفص ومحاولة لتحقيق هذا الكتاب لك. (ولكم!). بعض الطيور سوف يستغرق سوى يوم أو يومين لبدء الخروج من القفص ، وسوف يستغرق اسابيع الآخرين! لذا ، لا تيأس! هذا هو الآن أفضل من قبل ترويض شكل طائر ، وذلك لأن لديك السندات ستكون قريبة جدا ، والثقة. وأنا أوصي عليه!  حظا سعيدا مع تشكيل وتهيئة أن ضيق ، والارتباط الوثيق بين ديك والببغاء!

ترويض الطريقة الثانية :

يساعد دائما أن يكون لها أجنحة الطيور قلصت قبل بدء التدريب. أود أن أوصي على نوعية التعليم والتدريب المهني الطيور بك تقليم أجنحة الطيور بحيث ق / انه لا رأي لك بأنه "شخص سيء". ومن الضروري أيضا أن تعطي لك يا طير من الوقت لتسوية في وطنهم الأول ، قبل محاولة لترويض لهم. أوصي اعطاء الطيور 3 إلى 4 أيام... يفضل أن يكون في الأسبوع ، وقبل بدء جلسات استئناس.

عند بدء الدورة التدريبية الخاصة بك ، أود أن أوصي بلطف إزالة بك لها من قفص الطيور في منشفة واصطحابها إلى حمامك. (مع مقعد المرحاض لأسفل والمرايا غطت طبعا). في الواقع ، أي غرفة صغيرة (أو خزانة ملابس كبيرة) من شأنه أن العمل طالما انها "ارض محايدة" وليس هناك أي شيء من أجل الحصول على الطيور يصب على أنهم إذا طار. وتريد ايضا تفادي غرف مع العناصر التي يمكن أن طائر هند تحت اذا طار الى الكلمة.

كما أنه سوف يساعد اذا كنت حصلت على تي المحمولة الاحتياطية بحيث يمكنك ضع الطيور على هذا جثم خلال التدريب. بعد ذلك ، تقدم يدك ومحاولة لدفع ما يصل إلى بطنها بينما قائلا "تصعيد". انها ربما في محاولة ليطير بعيدا في البداية ، ولكن بمجرد أنها تدرك جناحيها هي وقلص لديك الى "انقاذ" لها من الكلمة في كل مرة كانت تقفز خارج جثم... انها ستتعلم بالبقاء على البرش. تبقي فقط القيام بذلك خلال دورات تدريبية لها حتى انها تصعد على يدك (في حين كنت لا تزال تستخدم هذه الخطوة "متابعة" الأمر). مرة واحدة انها اتقنت "تصعيد" الأمر ، ثم يمكنك العمل على خطوة "القاعدة" الأمر. هذا لن يحدث بين عشية وضحاها ، وذلك فقط ان نتحلى بالصبر ونأخذ الامور ببطء. وكلما دفع الطيور ، وأكثر أنهم ذاهبون إلى الخوف عليك.

كلما كنت إزالة الخاص بك الطيور لها من قفص الاتهام أو حتى التقاط لها قبالة الكلمة... تقدم دائما يدك ويقول "تصعيدا" الأولى... إذا ما يحاول أن يطير بعيدا ، أو لن تصعيد... ثم بلطف بمنشفة ووضع لها ظهرها على تي أو جثم على يدك. في نهاية المطاف انها سوف تعلم أنه من الأسهل كثيرا على خطوة الاحتياطي على يدك مما هو عليه للحصول على مسح بالفوطة.

إذا كنت تفضل ، يمكنك أيضا محاولة تكثيف وجود لها في الصعود إلى باليد جثم بدلا من إسفنج لها. بعض الطيور استجابة رائعة لهذا (وإذا كان لديك الطيور ستسرع في الصعود إلى باليد جثم... أوصي القيام بذلك بدلا من إسفنج... وهو أكثر أمانا وأقل إرهاقا للالطيور).

وقد عقد دورات تدريبية من هذا القبيل في كثير من الأحيان (2 أو 3 مرات في اليوم) ولكن لا تسمح لهم لمدة أطول من 5 دقائق أو حتى في البداية. إبقائها قصيرة وحلوة. نحاول دائما افضل ما لديكم لانهاء بنغمة ايجابية. في النهاية ، فإنها سوف تعلم ما تسألون لها ، وسوف يفهم انك لا تحاول أن يضر بها.

ليست هذه هي الطريقة الأكثر ثقة لترويض بانخفاض الطيور... لأنها مجهدة للغاية بالنسبة للطيور في بداية... ولكن مع الطيور الصغيرة أو الطيور التي لم يتم حنون جدا (ويعرف أيضا باسم : من الصعب ترويض) -- بل هو وسيلة فعالة لترويض عليها بسرعة.

سوف يتعين على القاضي ما إذا كان هذا هو وسيلة مناسبة لترويض الطيور بك. بعض الطيور (وخاصة كبار السن الطيور) الذين ربما كانت لهم تجارب سيئة مع الناس في الماضي ، لن تستاء إذا كنت في محاولة لترويض منهم بهذه الطريقة. مع بعض الطيور ، فمن الأفضل لمنحهم مزيدا من الوقت لتسوية في المودة ، وتقديم لهم عبر قضبان قفص في البداية. القيام بأشياء مثل اليد إطعامهم والتحدث معهم بهدوء مجرد قراءة أو بالقرب منها. لعب مع بعض اللعب الببغاء من حولهم ، ومن ثم عرض لعبة لهذا الطائر. عادة مع الطيور الصغيرة هذا المريض أكثر / يثق طريقة تشكيل السندات لا يعمل. ولكن مع الببغاوات أكبر... هذا هو الأسلوب المفضل في الشامل ، وكتلة الأغلبية في ذلك الوقت.



الفكر النهائي :

وبغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها ، وكلاهما سوف يستغرق بعض الوقت ، وذلك لا يحدث بين عشية وضحاها... احرص على إعطاء الكثير من يعامل عندما يكون الكثير ، وحسن الثناء اللفظي... باستمرار يتكلم بهدوء وبلطف لهم ، وعدم الانفعال بشدة عندما تلدغ ولا يحصل ايضا بالاحباط! لقد صبر! عندما تفعل ذلك لدغة ، أقول ببساطة "لا" وحاول مرة أخرى... لا تعطي في منهم! انها ستضغط من الأزرار الخاصة بك ، لأنه عندما الأولى ترويض عليهم ، هم في الواقع عادة خائف للغاية ، ولا يدركون كيف يمكن للناس المرح والخروج من القفص الوقت يمكن أن يكون ، حتى تسمح لهم باتخاذ الوقت الذي يحتاجونه ، ولكن دون ' ر تتخلى!
حمودي999 غير متصل