قصه واقعيه عن طريق صحفي
>> >>قصة واقعية عن طريق صحفي ..... لاحظ دناءة النفس :
>> >>
>> >>(( يا عزيزي كلنا ثعالب )).... بهذه الجملة بدأ حواره معي كنت قد
>> >>توقفت أمام أحد المقاهي وذلك لشعوري بالنعاس في شارع التحليه
>>الشهير
>> >>وعندما دخلت المقهى فوجئت بأحد الشباب فيه الكثير من الوسامة تبدو
>> >>عليه الأناقة المفرطة يعطي رقم هاتفه إلى فتاة بدون أي اعتبار لأحد
>>من
>> >>الموجودين قائلا لها بصوت عالي.. على الساعة التاسعة والنصف..
>>فاتجهت
>> >>نحو طاولته وسألته
>> >>
>> >>ممكن أجلس معاك لو سمحت ؟
>> >>
>> >>فقال .. يا أخي اسمع إذا تبغى تعطي نصايح فالجواب ...لا....وإذا
>>تبغى
>> >>تسولف وتتعرف حياك
الله
>> >>
>> >>ضحكت من إجابته التي تدل
>>على الملل الشديد ولكن قلت مافي نصايح ولكن
>> >>مجرد هروج وعلوم ومنكم نستفيد
>> >>
>> >>فقال أتفضل
>> >>قلت هو فقط سؤال بسيط ليه يعني ترقيم وشغل و حركات... فين الإنترنت
>> >>والبلوتوث يعني منت ماشي على الموضة
>> >>فقال يا عزيزي... كلنا ثعالب... و كل ثعلب له طريقه وله هدف
>> >>فقلت أنا لي هدف ولكني لست ثعلب فأنا أصل لهدفي
>> >>مباشرة
>> >>فقال لابد أن تقوم بأي حركه أو مناورة حتى تصل لهدفك
>> >>
>> >>فقلت طيب يا ثعلب ما تخاف إن هذه البنت المسكينة تكتشف إنك ثعلب
>> >>وساعتها. تعطيك على رأسك
>> >>
>> >>فقال ما يهم...ألقى غيرها الفاضيات كثير وغير كده ..مستحيل تكشفني
>>((
>> >>لاحظوا
الغرور في صوته))
>> >>
>> >>فقلت وليه يا أخي مستحيل تكشفك إذا دخلت قصة حب حتقول تعال أخطبني
>> >>قوللي إيش ردك ساعتها ؟
>> >>
>> >>فضحك ضحكة عاليه وقال باين عليك غشيم طبعا لازم قصة حب هل تتوقع
>>أقول
>> >>..ألو... لو سمحتي ممكن أتسلى بشرفك شويه
>> >>
>> >>رفع ضغطي ولكن مسكت أعصابي وقلت ما رديت علي يا فتك إيش عذرك لو
>>قالت
>> >>تعال أخطبني
>> >>
>> >>ضحك مرة أخرى وقال .. أول عذر يا طويل العمر وأشهرهم عذر أكمل
>> >>
>> >>فقلت تكمل إيه
>> >>
>> >>فقال أكمل أي حاجه ... أكمل المدرسة ..أكمل الجامعة ..أكمل المعهد
>> >>..لسه ما توظفت..أكمل الشقة المهر المهم أكمل أي حاجه ناقصة
>> >>
>> >>فقلت افرض يا ذكي.. قالت
تعال أخطبني وكمل على مهلك كيف تصرفها..
>>قول
>> >>
>> >>فقال ما قلت لك إنك غشيم ..أهلي >>هلي
>> >>
>> >>فقلت
>> >>سلامة أهلك
>> >>
>> >>فقال ..لا.. أهلي غير موافقين لين أكمل
>> >>
>> >>فقلت والله عذر ..لكن افرض قالت لك أهلك وليش أهلك إنت طفل إما إنت
>> >>رجال ولا ما إنت رجال تعال أخطبني لو رجال ..قوللي لو إنت حريف كيف
>>
>> >>تفك
>> >>من هذه
>> >>
>> >>فقال أولا.. مافي بنت تقول كده.. ولو قالت بسيطة أقولها ..السكر
>> >>
>> >>فقلت كمل كلامك سكر إيش
>> >>
>> >>أقول.. أمي عندها السكر ما أقدر أزعلها أو أبويا عنده القلب
>>والكلام
>> >>الفاضي كثير..يا عمي إنت ما تشوف
تمثليات
>> >>
>> >>فقلت لا والله ما أتابع لكن في أعذار غير عذر أكمل
>> >>
>> >>فقال.. ياعم الأعذاركثير بس أنا أعطيك أشهرها خذ مثلا.. إذا إنت
>>ولد
>> >>مدلع تقول لازم نتعرف على بعض أكثر مو معقول نتزوج على طول ...لازم
>> >>نحب بعض
>> >>
>> >>فقلت... الله يخرب بيتك هذا معناه كلام بالتلفون ومقابلات و..و..و
>> >>
>> >>فقال طبعا ..طيب أنا معطيها الرقم ليه
>> >>
>> >>طيب غير عذر نعرف بعض فيه غيره
>> >>
>> >>فقال يا أخي أنا قاموس أعذار وحجج عندك مثلا أعذار البدو
>> >>فقلت سبحان الله وهو فيه أعذار خاصة
>>بالبدو
>> >>
>> >>فقال طبعا ..عمي
>> >>
>> >>فقلت... يا أخي ترى قرفتني كمل كلامك.. مره أكمل وبعدين
سكر وشويه
>> >>أهلي والحين عمي وبعد شويه الخدامه
>> >>
>> >>فقال.. عمي.. يعني أنا خاطبين لي بنت عمي ثم تنهد وقال بصوت
>>رومانسي
>> >>يحمل الأسى
>> >>والحزن إنتي عارفه عاداتنا في الزواج يا منال..أعطيني فرصة وأنا
>> >>حاتصرف
>> >>
>> >>فقلت...لاحول ولا قوة إلا
>> >>بالله ثم سألته طيب يا أخي ليه تتنقل من وحده لوحده وليه بنت وحده
>>ما
>> >>تكفي ؟
>> >>
>> >>فقال.. يا أخي خلاص ما يصير لها طعم والجديد دائما له طعمه طيب
>>عمرك
>> >>شفت وحده تشتري فستان ولو غالي وما تلبس غيره يا أخي دا حتى
>>المريول
>> >>إلي هو الزي الرسمي حق البنات تلاقي عندها مريول ثاني كيف عاد بنت
>> >>جديده وكلام جديد ومواعيد جديده
>> >>
>>
>>فقلت طيب فين الحب الأول والكلام الكبير إلي يقولوا
>>عليه
>> >>
>> >>فقال وقد غير من جلسته... شوف... اول فتاه لها سحر خاص وأول مكالمه
>> >>وأول جواب لكن أعطيك مثال شفت الصياد اللي يصيد سمك تلقى أول سمكه
>> >>صادها فرحان بيها وتلقاه حاطها قدامه طوال الرحله لكن أول ما يوصل
>>هو
>> >>بنفسه يحطها في النار وهو أول واحد يأكل منها والبنات زي كده
>>الشباب
>> >>يدوروا الحب ومع أول بنت أو شاب يقولوا هو هذا الحب لين العلاقة
>>تبرد
>> >>ويدوروا حب ثاني وثالث ..وهكذا
>> >>فقلت يعني إنت تعترف إن مافي حب بين الشاب والفتاه
>> >>فقال.. أيوا يعني حاتسجني.. حتى عندكم في القرآن الله عزوجل يقول
>>((
>> >>وجعلنا بينهم مودة ورحمه )) شايف
>> >>مودة ورحمه مو حب ومقابلات... (( غريبه إن أمثاله يقرأوا
القرآن
>> >>ولاحظوا كلمة عندكم ))
>> >>
>> >>فقلت كلام منطقي
>> >>ومعقول لكن ليه كل الشباب بدون إستثناء يحبوا يتكلموا عن البنات
>>إلي
>> >>يعرفوهم قدام بعض ..يعني يفضحوا نفسهم
>>ويفضحوا معاهم البنات
>> >>
>> >>فقال هذه مو فضايح.. يعني.. إنت لو إشتريت سياره جديده توريها
>>لإصحابك
>> >>وإلي يبني عماره يوريها لإصحابه وإلي يفوز بمسابقه يعلق الميداليه
>> >>فرحان بيها وإلي في سننا ماله غير البنات يعني ولد صياد حق بنات
>>لسانه
>> >>حلو ووسيم ويطيح الطير زي ما يقولوا
>> >>
>> >>فقلت لكن الواحد يفتخر بشي يملكه كيف تفتخر بإنسانه ما تملكها
>> >>
>> >>فقال ..لا يا حبيبي..أنا أملكها ونص.. يعني أمها وأبوها يقولوا لها
>>لا
>> >>تكلمي
أحد وتكلمني ويقولوا لا تخرجي مع أحد وتخرج معاي وأقدر
>>أكلمها
>> >>أي وقت وأشوفها أي وقت يبقى أملكها ونص ..يا أخي إذا كان ربنا
>>يقولها
>> >>لاتختلي بغريب وبتقابلني يعني عصت ربها عشاني كيف تقول ما أملكها ؟
>> >>
>> >>(( رفع ضغطي بقوه لكن كلامه صح )) فقلت طيب إذا كنت تقابلها أي وقت
>> >>وتشوفها أي وقت ليه تطلبوا صور وبعضكم يسجل عليهم وبعضكم يصور
>>فيديو
>>
>> >>والعياذ بالله
>> >>
>> >>فقال هذه يا حبيبي ضمان وإثبات
>> >>محبه يعني لو كانت تحبك حاتعطيك صوره وإذا تحبك أكثر أعطيها تصوير
>> >>بالباندا والمبتدئين يسجلوا بالتلفون
>> >>المهم الإقناع
>> >>
>> >>فقلت أي إقناع هذه أعراض وشرف وفضايح كيف تقنعها
>> >>
>> >>فتبسم ابتسامة الثعلب
وقال بأسلوب مسرحي رائع لدرجة أنني كدت أن
>>أصدقه
>> >>..هذه أخرتها إنتي ما تثقي في ولا في حبي هذه آخر مكالمه بيني
>>وبينك
>> >>صدقيني صورك أخذها عشان أحطها قدام عيني أنام وأملي عيني منها
>>وعمري
>> >>ما أطالع لوحده ثانيه... ولا خلينا نتصور سوى... يا غبية مو إحنا
>> >>حانتزوج حانتزوج وكلام كثير... ألف طريقه وطريقه المهم تعرف كيف
>>تضرب
>> >>على الجرح زي ما يقولوا
>> >>
>> >>فقلت طيب افرض مثلا ما أعطتك لا صور ولا يحزنون
>> >>
>> >>حتسيبها ؟
>> >>
>> >>فقال ..طبعا ..لا .. أنا صياد والصياد صبور
>>وما يمل
>> >>
>> >>
>> >>فقلت هنا المشكلة طيب... والفضايح إلي بتصير.. البنات يعني ما
>>يفكروا
>> >>في
الفضايح
>> >>
>> >>فقال عارف إيش المشكله... إن كل واحده تقول مثلا... أنا واثقه من
>>نفسي
>> >>وحريصه أوسعد غير .أو أصابع يدك ما هي زي بعض .أو أحمد ابن ناس
>>مستحيل
>> >>يسوي كذا أو ماجد يحبني مره أنا لو غبت عنه يتجنن.. وكل وحده
>>مستحيل
>> >>تتخيل نفسها بطلة فضيحه مستقبلا وشوف
>> >>بنفسك الإنترنت مليان فضايح وكلها بدت بقصة حب
>> >>
>> >>فقلت طيب بعد الفضيحه إيش ذنب المسكينه إلي سلمتك قلبها
>> >>
>> >>
>> >>فقال أولا... أنا بالذات مني حق هذه الحركات هذه حال الدنيا وما
>>أحد
>> >>ضربها على يدها وقال لها كلمي بالتلفون ولا كانت صبرت... لين يجيها
>> >>نصيبها
>> >>
>> >>سألته قائلا بصراحه لو فيه بنت تورطت بمكالمات وصور كيف ممكن تخرج
>>من
>> >>دوامة التهديد
>> >>
>> >>فقال
>>مبتسما... شكلك تبغى تعرف سر المهنة ...ولكن أقولك وخليها بيني
>> >>وبينك علشان الشباب ما يزعلوا ... شوف ياعمي مايرد التهديد إلا
>> >>التهديد ..يعني حتى الشاب ما يبغى فضايح.. يعني ممكن تقوله أنا
>>أبلغ
>> >>أبويا عنك وأخليه يبلغ الشرطه وأكل علقه واحده من أبي.. ولا أنذل
>>لك
>> >>طول عمري أو حتى تبلغ مديرة المدرسة أو الوكيله وصدقني صارت كثير
>> >>والوكيلة تعرف كيف تكلم أبوه او تكلم مدير المدرسه أوالجامعه أو
>>حتى
>> >>تكلم الشرطة أو هيئة الأمر بالمعروف بينهم وبشكل رسمي.. بس سري...
>>ومن
>> >>غير حتى أهلها ما يعرفوا علشان المشاكل والفضايح وأحسن لها المديرة
>> >>تعرف.. ولا أهلها وجيرانهم وأصحاب الإنترنت كلهم يعرفوا أو حتى
>>تبلغ
>> >>هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بنفسها بالتلفون وصدقني
>>الشرطة
>> >>وهيئة الأمر إسم يخوف اتخن شنب في الشباب
>> >>
>> >>سألته... إنت ما تخاف أنشر هذا الكلام
>>وسوقكم
>> >>يوقف
>> >>
>> >>فقال ضاحكا... يا عمي والله لو تنشره وتخلي كل بنت تقرأه في طابور
>> >>الصباح يعني كم وحده حتبطل كلام ميه أو ألف المهم الباقي نصيبنا
>>معشر
>> >>الثعالب
>> >>
>> >>نظرت إلى ساعتي إنها الثامنه وعشر دقائق ولملمت أغراضي وودعته
>> >>
>> >>فقال على وين رايح.. تو الناس
>> >>
>> >>فقلت خلاص صلاة العشاء
>> >>
>> >>فقال.. لسه.. باقي على الأذان عشرة دقائق
>> >>
>> >>فقلت.. يا دوب أدور
مسجد وألحق الصف الأول
>> >>
>> >>فضحك ضحكة عالية جدا وقال... شوفت أنا قلت لك إنت تنظر في الساعه
>> >>وتخطط تلحق الصف الأول علشان تصيد الأجر ..ما قلت لك يا عزيزي كلنا
>> >>ثعالب
>> >>
>> >>ضحكت مجاملة له وانصرفت وكلماته ترن في أذني ثم تسألت إن نشرت هذا
>> >>الكلام كم فتاة ممكن تبطل مكالمات وكم فتاة تبقى من نصيب
>> >>الثعالب......ثم تذكرت قوله تعالى (( من
>>يشأ الله يضلله ومن يشأ يجعله
>> >>على صراط مستقيم ))[/center]
>> >>
>> >>
>> >>
__________________
مواضيعي
|