قديم 31-05-2011, 01:38 PM   #9
عاشقة الظلام
محترف جدا

الصورة الرمزية عاشقة الظلام

رد: ماذا تاكل فراخ الكروان وكيفية تغذيتها عاجللللل؟

ما شاء الله الاخوان ما قصروا وبالاخص مشرفنا العزيز
بس عندي بعض الاضافات
لو قررت تغر الفرخ لحالك هذا جدول راح اساعدك بخصوص هل شغلة فيه العمر وعدد الوجبات وبالساعات ودرجة حرارت الاكل المطلوبة
تفضل الصورة

اما بخصوص بالطعام المخصص للغر فانا واعوذ بالله من كلمة انا ما احبذ استخدام السيريلاك دامي اقدر اخترع وصفات منزلية يمكن تخزينها في البراد ووقت الاستخدام مجرد اطلعها واستخدمها

وهذي وصفة استخدمها عندما اغر فراخي وهية مكونه من( نص كوب خلطة البيض بالبقسمات المجففة تباع في الاسواق تكون مطحونه ناعمة اشبة بالبودرى و كوب من الخبز المجفف او التوست المجفف بعد مطون ناعم بعض من ملاعق الطعام لمجموعة حبوب بقولية مثلا العدس بنواعة الماش بعد مطحونه اشبة بالبودر و نص كوب طحين الحمص (عبارة عن حمص ني مطحون) و ثلث كوب معكرونية نية طبعا مطحونه بودرة وبعض حبات الروبيات المجفف ما في ضرر منها و مجموعة من الحبوب المقشرة مثلا عباد الشمس الفول السوداني السمسم مخلوطة معاها بعض من الفواكة المجففة تلاقها في الخلطة البلجيكية تطحنها ناعم جدا بمقدار ربع كوب )

اطحن جميع المكونات بشكل ناعم جدا وبعدها اخلطها مع بعض وحطه في علبة وضعها في الثلاجة.

نجي لطريقة التحضير لغر الفرخ اخلط مقدار من الخلطة مع الماء بس مو لدرجة انه اصير غليظ القوام وضع وعاء الخلطة التي تم تحظيرها في الميكرويف لبعض الثوان او لمجرد ما تغلي الخلطة وشيلة مباشرة هنا راح اتلاحظ انه الخلطة اصبحة سميكة خففها بماء واتركها لتصبح فاترة وابدء بغر الفرخ.

وكون على ثقة مع هذي خلطة بتشوف العجب مناحية قوه وصلابة الفرخ اضافتا للنمو السريع . ترها مجربة والخلطة انه مبتكرتها
ادري فيها صعبة بالنسبة لك بس ترها سهلة جدا.
تمنياتي لك بالتوفيق
اختك عاشقة الظلام

http://www.2zoo.com/vb/showthread.php?t=174774
ااسف سوف تقل ردودي ولكن لم تنعدم لنشغالي دعواتكم لي بالتوفيق
عاشقة الظلام غير متصل