قديم 03-08-2011, 01:59 AM   #1
W7SH_K.S.A
هاوي

الصورة الرمزية W7SH_K.S.A

مساعده بشأن غرفة التربيه ( للخبراء )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوتي انا عندي موضوع مهم وخاص بغرفة أحاول تجهيزها بقدر المستطاع حتى أقدر أربي أنواع معينة من البادجي ( كرست والكوركات وغيرها ) , لذا رجاء من اي شخص ما يفهم بالتجزيهات او ليس لديه خبره أنه يكتفي بالدعاء لي بالتوفيق , وهذا ليس تكبر مني ولكن الموضوع فيه خسائر غير بسيطه لو فشل , لهذا الشيء محتاج اخذ رأي الخبراء قبل ما ابدأ

انا متوفر لدي غرفه تحتوي على جهاز للتكييف ومروحه واضائه داخليه الا ان مايعيبها انه لا تتوفر فيها اضائه طبيعيه للشمس ! وهذا بصراحه سبب لي عقده لأن بعض الأخوه اجابوني ان الطيور تحتاج لإضائة الشمس بشكل ضرووري ولا غنى عنها واخرين اجابوني بأنه ممكن التفريخ في اضائه الغرفه بدون حاجه للشمس !

وانا بحاجه لرأي سديد أو من شخص مجرب

هذا اولاً

ثانياً , ايضاً اخاف على الطيور من شدة الحراره صحيح بأنه يوجد جهاز تكييف داخل الغرفه بس مستحيل يشتغل 24 ساعه بدون توقف !

لهذا فكرة لو أقوم بتشغيل جهاز التكييف للطيور من الصباح وحتى السادسه مساءً وبعدها ابدأ في استخدام المروحه لتهوية الطيور حتى الصباح

لكن انا قلق جداً من هذا الشيء وخاصة انه لا يوجد مصدر تهوية طبيعي ! او ان طريقتي ممكن تنجح ؟

أتمنى من الخبراء والمحترفين يجاوبوني بكل امانه , فأنا منكم اتعلم لأصل الى مستواكم
W7SH_K.S.A غير متصل   رد مع اقتباس