قديم 17-08-2011, 06:29 AM   #7
mrs.emo
هاوي نشيط

الصورة الرمزية mrs.emo

رد: ساعدووووني في تربية الذكر مررره خواف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتو. مشاهدة المشاركة
لازم تخلينه فتره في البيت على الاقللللللللل اسبوع
يعني بعدي عنه الانثى الحين
وعوديه على جو البيت والافراد اللي فيه وحاولي تخلينه شرس يعني جيبيله خيط اسود
وخليه يلاحقه بتلاقينه صار نشيط وبالتدريج بتلاقينه حس انو في بيته ومو غريب لعبه دايم بالعاب تخليه قوي التركيز لانو هذي الالعاب تزيد ثقه القطو في نفسه يعني لو توفر عنك دبدوب صغير بحجم الميداليه اربطي الدبدوب بخط وخليه يلاحقه
اول ماتلاحظين انه صار يخربشك وهو يلعب بدون قصد منه
مبروووووووووووووووووووك قطك صار شجاع والحين جاء دورك في احضار القطه الانثى وحاولى انك تعرفينهم على بعض..
اذا واجهتك اي مشكله اسأل وانا بجاوبك

ايييييييييييييييوه يسلم فمك انا ابغى اعرف كيف اغير شخصيته واخرجه من جو الخوف والهدوء للقوه والشجاعه والثقه بالنفس لانه من قبل ما اجيبه الناس اللي كان عندهم كانوا ملاحظين ان نفسيته تعبانه من يوم ما جابوه عندهم لي خمس شهور وهوى انطوائي وهادي ومرررررره مسالم بس رضي يتزاوج مع القطه الانثى اللي عندهم وجابو خمس اطفال ما شاء الله بس برضوا في البدايه كان مررره هااادي وكمان هوى ماله خمس شهور عندهم فتغير المكان عليه مرتين في وقت قصير فحاسه ان صابته ردة فعل سلبيه على شخصيته فكنت ابغى طرق وافكااار تخرجه من جو الاكتئاب اللي هوى فيه

ان شاء الله بسوي زي ما قلتيلي واذا في اي جديد بآخذ رايك ان شاء الله وإذا تعرفي اي مواضيع او مواقع تطرح حلول او افكار لمشكلتي مع القط دليني عليها اذا سمحتي

بجد مررررره مشكووووره الله يجزاكي الف خير