قديم 28-07-2012, 04:35 AM   #69
bab-32
هاوي نشيط

رد: ..|طرق التخلـص مـن عـض طيرك |.. ورشـة عمـل ، للفأئدة

انا لي تجربتين .. الاولى كانت مع الامازون .. :-
كان عندي امازون امانة واوول ما شفته قلت غول بسبب حجمه الكبير هع .. وما كنت اعرف اسمه ولا شيء .. ولا اعرف انه ببغاء .. بس دخلت المنتدى واول اسبوع كنت اتجاهله ووضعناه بالممر وما في مكيف .. وثالث يوم صاروا اخواني يشغلوا له اغاني ويعطوه حب وهو يريد ان ياكل بس هم يخافوا .. بعدين زعل وصار ما ياكل من يدهم ثلاث ساعات اربع ساعات وبعدين اخي عمل انجاز واعطاه بالكلينكس .. وصار انجاز يعني هع .. وانا كنت اكثر واحد يخاف منه .. ورابع يوم تقريبا حطيناه معنا في غرفة الجلوس وبعدها بيوم طلعناه من القفص .. ودائما كان فوق القفص وبعدين رحت له اعطيه من يدي مرة واكل .. اكتشفت انه طيب .. وصار يحبني واكلمه وبعدين صار يقول اسمه بس مو واضح مرة .. يقول "فيروز" وحبة حبة صار يركب على يدي بس انا كنت احمله غصب عشان انظف قفصه واضعه على قفص الزبرا وحبة حبة صرت احط يدي ويصعد على طول .. وحبة حبة صار يلحقني .. العب بلايستيشن يجي واحس حاجة تنغز قدمي .. احمله واخليه معي .. وبالنهاية رااااح ..

والتجربة الثانية :-هي مع كاسيكو عبيط اخذته عمره سنتين يخاف وما يعض .. ومرة طلعته طار وعمل هيصة .. دخلته غصب وقصيت جناحه .. وصار ما يواطنني بعيشة الله .. وصار يعضني وحاولت اروضه واخذت شرشف ومسكته بس ظل يعض .. وبعته اليوم الثاني واللي استغربت منه ان لما رحت ابيعه اشوفه يقلد صوت القط والكلب .. وقبلها بنص ساعة لما كنا بالسيارة كان يجعر وينزل تحت القفص ,, وآخر شيء بعته هع ..
bab-32 غير متصل