قديم 21-05-2013, 04:39 PM   #9
skodlak
هاوي نشيط

رد: [فيديو]94 فرخ سيكليد + 1 فرخ بلاتي (أول انتاج) 1434/7/8

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعقاب مشاهدة المشاركة
ماشاء الله

الله يبارك لك فيهم

تحياتي لك
شكراً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kokaaa مشاهدة المشاركة
ما شاء الله بس ما قلت لنا اي نوع سيكليد؟
empereor cichled

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pacu man مشاهدة المشاركة
مبروك وعقبال ماتشوفهم واهم كبار
الله يرزقك اكثر
إن شاء الله
امين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelrhman ahmed مشاهدة المشاركة
حلوين ما شاء الله طبعا بعد ما يخلصوا التغذية علي كيس المح ان شاء الله هاتلك قشور الاسبرولينا و اطحنها و قدمها لهم مفيدة جدا خصوصا للسيكليد الافريقي لانة نباتي بالاساس

و هذا موضوع عن الاسبرولينا

http://2zoo.com/vb/showthread.php?p=2455903#post2455903

و بعد ما يكبروا شوية ان شاء الله يمكنك تقديم بعض الخضر المسلوقة المقطعة و الدود الحي المقطع طبعا الدود مرة واحد فقط كل اسبوعبن بجانب الاسبرولينا

تحياتي ##
شكراً على الفائدة
سأبحث عن هذا الاكل في اقرب وقت

انا اطعمهم صفار البيض 4 مرات باليوم (الان الصغار كبرو واصبح حجمهم اكثر ب 3 اضعاف)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Egyptian Eagle مشاهدة المشاركة
ما شاء الله تبارك الله

مبروك عليك اخي

و اسمح لي هذا الاناء البلاستيكي لا يصلح اخي و اوصيك بحوض لا يقل عن 100 سم , حتى توفر المساحه الكافيه لنمو الصغار والا راح تصاب بالتقزم و يتوقف نموها

بالنسبه للتغذيه الملاحظ طبعا ان الصغار بدأت في السباحه الحره , هنا تبدأ بتقديم الارتيميا مع الاسبيرولينا المطحونه , و ان لم تجد يمكنك اتسخدام طعام الكبار المخصص للسيكليد الافريقي بعد طحنه و تنعيمه جيدا
و مع النمو تبدأ بادخال الخضروات و الخلطات المنزليه و لكن مع مراعاة حجم فم الاسماك

موفق اخي
بالنسبة لل علبه البلاستيكيه وضعتهم بها كي يسهل علي الاهتمام بهم انا عندي حوض 104 لتر سأنقلهم للحوض في الوقت المناسب

انا شاهدت فيديوهات لمزارع سمك وكانو واضعين اكثر من 4 الاف سمكة فرخ في حوض لايزيد عن 200 لتر

بالنسبة للأكل انا طلبت نصف كيلو براين شرمب من مصر وستصلني هذا الاربعاء بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaid jordan مشاهدة المشاركة
ما شاء الله
حاب اتعلم كيف تفريخ الاسمك
بس مو زابطه
تفريخ الاسماك سهل خاصتاً السيكليد (لاكن يجب عليك الالتزام بالنظافة و التغذية و الاهتمام)
skodlak غير متصل   رد مع اقتباس