قديم 25-08-2013, 08:39 PM   #1
GHDEER
هاوي جديد

الصورة الرمزية GHDEER

Unhappy قطي يتقيئ و لا يأكل !؟

السلام عليكم ورحمة الله و بركته ..

ارجو المساعدة باسرع وقت الله يرضى عليكم , انا عندي قط كان سليم من يومين الحمدلله بيتقى عادة مرتين او 3 ف الشهر احيانا يكون بسبب انو اكل شي من الارض و ينزل مع القيئ و احيانا ترتفع حرارته و يصاب برشح , يعني اسباب معروفة انا ماعندي القدرة هاذي الفترة اخده لطبيب بيطري و امس بالتحديد بدأ القط يتقيئ سائل اصفر اللون غامق قليلا ليس مثل المعتاد الذي رأيته يعني , و بدأ يصيبه الخمول و الكسل و ينام لاوقات طويلة تقيئ اكثر من مرتين بالامس و اليوم كذلك و لكن لاحظة امس ف احد المرات انه تقيأ و ظهر سائل قلييييل باللون الاحمر الفاتح مع القيئ قليل جدا اشك اننه دم غير متاكده ..
الان هو يتقيأ و مصاب بأسهال بنفس طريقة قيئه لونه اصفر قاتم و رائحته جدا كريهة *اكرمكم الله* لا يأكل و بدأ بالشحوب و فقد الوزن لاحظة انه عندما اعطيه الاكل يجب ان يكون مفروم و لا يأكل الا على جانبه الايسر من الفم و يشرب ماء كثيراً بشكل غير معتاد ..
حتى انه اكل من الاكل قليل و مرة واحدة اليوم و مارضي ياكل مرا اخرى برغم من المحاولات العديدة

ما اعرف كيف اساعده , كيف اوقف الاسهال و القيئ و اعطيه اكل :"(
الله يسعدكم ادوني حل ما اتحمل شكله تعبان كذا
ايش ممكن اعطيه يساعده من الصيدليات البشرية اعرف انه في ادوية تنفع للقطط منها لكن ماعندي خبرة و اخاف اجرب اتمنى انكم تساعدوني

GHDEER غير متصل