قديم 20-09-2013, 11:36 PM   #8
uae10
هاوي

رد: البادجي مالي يرتجف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمســة خيـــال مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
المكان مناسب ان شاء الله
لكن لايكون التكييف مباشر على الطيور
والحبوب ضعها في الاناء الخاص
مثل الي تضع فيه الماء ..لان في الارضيه
يتعرض الحبوب للاتساخ بفضلات الطيور
وبعدين الطيور تاكل منها وتصاب باالامراض
والبياضه ...الافضل تكون في خارج القفص
وبخصوص الانثى ..المشكله انها صغيره
والذكربالغ والافضل ان تحضر للذكر انثى بالغه
افضل اخي الكريم
وبخصوص الارتجاف نوع لهم الغذاء وعظمة الحبار
والفيتامينات مثل بيبي فيت
والخضار والفواكه وخلطة الثوم والليمون
اعطي الطيور لمدة 3ايام واتركها في المشربيه
لمدة 5ساعات وبعدين بدلها بماء عادي
وبعدين اعطي الطيور الخلطة موتين في الشهر
موفق
أختي لا قصدي مب الارتجاف انا قبل حطيتهم برع التنفس وقت الظهر او الصباح بسرعة يتنفسون مادري اعتقد من الحر وفي نفس المكان في الصورة صار نفس المشكلة لانه اعتقد المكان حار المكيف في الصالة تقريباً المكيف مايكر وايد مفتوح بس هالمكان انا شفت حر انا خايف مايستحملون مثلاً انا اليوم وقفت في المكان ربع ساعة جاني عرق
مشكلة عندنا الجو وايد وايد حار وفي على يمين القفص باب نسميه باب الصطح لمسته وايد وايد حار لانه اعتقد بعد الباب الامنيوم يعني ماتقدر تلمس يدك اكثر عن 10 ثواني
قلت سبحان الله بجرب بوديهم شوي تحت يعني تحت ولاكن مقابل هالجامة الي في الصورة ولاكن تحت شفت بعد يتنفسون بسرعة

بس اختي ابيج تفيديني اذا هالمكان مب مناسب لهم يعني حار مشكلة التنفس تخص الحرارة ولالا لازم اعطيهم الي ذكرتي في اخر ردج
عندي مكانين آخرين في مكان يعني بيشوفون الشمس عند الباب بس مقابلنهم مكيف وعلى يمين الباب شي مكان مصكر يعني حقهم مناسب هو دافي شو رايكم اصورلكم المكان ولاكن مقابل المكان غرفت الخادمة اخاف ينزعجون بس مابيشوفون الشمس الا ضل الشمس وتقريباً من بعيد بيشوفون الشمس بس المكان دافي وباجر بسير اشوف المكان اذا مافي برودة وحرارة وارجو منكم الافادة
وآختي ارجو منج تساعديني لانه والله لو تعرفين كيف افكر فيهم ووايد اعشقهم واتمنى يعيشون سألمين ومايتأذون من شي

وآختي بخصوص اعمارهم يعني اختي اذا الانثى بلغت مستحيل يتزاوجون لذا مستحيل بشتري حق الذكر انثى

وأختي والله انج ماقصرتي معاي الله يزاج خير دنيا وآخرة
uae10 غير متصل