قديم 21-09-2013, 12:14 AM   #10
uae10
هاوي

رد: البادجي مالي يرتجف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمســة خيـــال مشاهدة المشاركة
اخي الكريــــــــم
الارتجاف يمكن بسبب نقص الفيتامينات والمعادن وكذلك الحراره
اما الحر البادجي يفتح جناحيه لو احس باالحر عشان يوازن
الحراره في الجسم ....
بخصوص المكان ..انت اخي تحدد عشان انت تكون في المكان وتعرف
درجة الحراره ..اذا المكان بارد او حار ...خلي القفص في مكان متوسط
الحراره ليس
بارد وليس حار
ولا تضعهم عند الخادمه ..قد تزعجهم ..وكذلك لاتضعهم في مكان تكثر فيه الحركه
وتكون الاضائه فيه دائماً...خلي الطيور يصحون على ضؤ الشمس وينامون عند
الغروب ...افضل شيء ..وخلي عندهم اضائه خافته
انا مقدره مدى حبك واهتمامك بطيورك وان شاء الله افيدك باالي ادر عليه
بخصوص انهم يتزاوجون فيمابعد عند البلوغ....يحدث تزاوج
ولكن نحن نخاف من ان يحدث تزاوج والانثى صغيره في مراحل متقدمه
ويحدث احتباس بيضه ومشاكل للانثى
لذلك ننصح ان يكون الطيور بعمر بعض او متقاربين في السن
موفق لكل خير
آختي اذا في مثل مشاكل احتباس البيض او مثل هالانواع افضل اشتري انثى كبر الذكر والذكر كبر الانثى
بس عندي سأل قبل طرشت صور البادجي مالي بس اذا بتفيدوني ابغي اعرف شو نوع البادجي استرالي ولا هولني ولا شنو عشان بدور محل ثاني اذا ماحصلت بسير نفس المحل
وبعد قلت بقولكم عادي اشتري بادجي لون ابيض ذكر حق الانثى او انثى حق الذكر وشو تفضلوني اشتري الالوان
واذا خذيت لون ابيض كيف اعرف هذا انثى او ذكر
وشو تنصحيني اختي اخذ بس انثى كبيرة حق الذكر بدون ذكر حق الانثى الصغيرة ولا اخذ ذكر ولا انثى وعندي مشكلة اتمنى تفيديني مشكلة عندي قفص واحد الي في الصورة عادي احطهم كلهم في القفص وبيعرفون بعض الذكر بيعرف حق الانثى الكبيرة اخاف يستوي العكس الذكر الكبير يزوج الانثى الصغيرة والذكر الصغير يزوج الانثى الكبيرة ولا عادي أطمن انه الصغار روحهم والكبار روهم يعني الكبير مابيروح عن الصغير
وشو رايكم في القفص اوكي حق التزاوج وآختي نسيت اخبرج انا منصدم شفت وايدين حاطين الصندوق خارج القفص كيف الطريقة وعادي انا حاط داخل القفص
وانا قلت بحل مشكلة المكان وكل شي بفكر في الصندوق
وان شاء الله باجر بصور البادجي الذكر والانثى من الكاميرا عشان يطلع واضح من ورا وقدام اباج تشوفين كم عمرهم عشان بسير المحل شو تنصحيني اقوله الانثى حق الذكر العمر مثلاً قلتي باجر يوم بتشوفين الصورة مثلا عمر الذكر 6 بقوله يب انثى عمرها 5 اشهر ولا 6 اشهر
uae10 غير متصل