قديم 27-04-2009, 03:29 PM   #6
koRoto
محترف

رد: يارب تحلون مشكلتي يالخبراء بلييييييييز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف العراقي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا عندي كلب الحين صار عمره تقريبا 8 شهور والسؤال هنا هل هذي هي تعتبر مرحله الخوف للكلب ؟؟؟مع العلم انه كلب مايخاف ولعوب ولو شاف قط او كلب ثاني يجرني ويبي يضاربه الشي الثاني لما يدخل عليه احد غريب عادي اول شي يظل يشم من بعيد بطريقه ملحوظه انه شخص غريب لكنه ماينبح ولا يسويله شي ولوتقرب عليه الشخص الغريب ظل يحرك في ذيله ويبي يلاعبه ....
مع العلم اني حابسه في سطح البيت ومايشوف حد وموفر كل شي من مكان نظيف وبيت حلو ومن هالسوالف وكل سبوعين اطلع معا وحدي في الليل بس انا وهو وماخل حد يتقرب عليه ولا يلاعبه حسب ما مكتوب في المنتدى انا فقط الي اعطي الاكل ويوم يكون وقت خروجه انا وهو انزله شوي عند الاهل عشان يعرفهم لكن بدون ما حد يلاعبه من بعيد بس يشوفهم ويتعرف عليهم وانا الحين معلمه الجلوس وترك الشي ودوم الاعبه بعصى ويجرها مني وقطعه قماش يقطعها لو الحيت معا فيها يعني شي مرتب حسب معلومات المنتدى اريد حل عشان اخلي يكون شرس جدا وطريقه بسيطه بلييييييييييييييييييييييز .
وكل سبوعين اطلع معا وحدي في الليل بس انا وهو وماخل حد يتقرب عليه ولا يلاعبه حسب ما مكتوب في المنتدى انا فقط الي اعطي الاكل ويوم يكون وقت خروجه انا وهو انزله شوي عند الاهل عشان يعرفهم لكن بدون ما حد يلاعبه من بعيد بس يشوفهم ويتعرف عليهم وانا

اخوي الكلاسيكي الرجال كاتب انه بيمشيه يعني بيشوف الناس وبيشوف اهله لكن محد بيلمسه يعني كلامه سليم

وهنا قال
مع العلم اني حابسه في سطح البيت ومايشوف حد وموفر كل شي من مكان نظيف وبيت حلو ومن هالسوالف

اظن قصده بكلمه حابسه يعني واضعه في مكان في المنزل لكي لايرى الغرباء
لان حسب خبرتي الكلب لو كان في مكان عام يرى القادم والذاهب لن يتدرب بشكل مطلوب
koRoto غير متصل