عرض مشاركة واحدة
قديم 29-06-2009, 03:07 AM   #4
pitbull terrier
موقوف







Thumbs up رد: مشكله في البيت بول

اخي , اولا انا اوافق كل ما قاله الاخ ايمن ( pitbull_fer )جزاه الله خير ..
بالاضافه الى ما قاله .. اسمع يا اخوي اولا كلاب البيت بول احيانا تجدها هادئه .. ولكن كلبك لا يهجم علي الاشخاص اللا عندما يستفزه احد , هذه الافعال سببها التربية من الصغر يعني لو ربيته جيد وعلمته ان يكون شرس لكان اليوم هو شرس ..
ولكن على كل حال .. الان حاول ان لا تجعل احدا يقرب عليه ولا يملس عليه ولا يطعمه خصوصا اللا انت وحاول انك هيك كل يوم يومين اتجيب شخص لكي يستفزه وسوف يهجم عليه الكلب وابقى على هذا النمط لانه هنا سوف يبدا الكلب بكره الاشخاص الغرباء وسوف يعلم بانهم اعداء له .. وبعدها يعني في جيل سنة اذهب للمدرب لكي يشرس الكلب .. ويجب ان تعرف انه لن يصبح الكلب شرسا في يوم او ثلاثة ايام , ان التدريب على الشراسه يحتاج الى الصبر والوقت والقوة والتحمل ... يعني بعد هيك شي 3 اشهر من التدريب سوف يكون اسد ...
اخوي احذر .. ان كلب البيت بول يكون كلب خطير جدا جدا جدا لدرجه كبيره اذا تم تشريسه على الغرباء .. يعني لا قدر الله ممكن ايعض شخص ما وما يرضى يترك الشخص وبعدها ما راح طتلع من المشكلة ابدا اللا بقتل الكلب او دفع غرامه ماليه وهكذا لا قدر الله.. لهذا يجب عليك ان تدربه على الطاعة , ان الطاعه اهم بمليون مره من التشريس ... اخي احفظ هذه الاشياء ان التشريس يحتاج الى 1- شخص كبير ومتحكم بالكلب ( خصوصا اذا كان كلب مثل البيت بول القوي ) 2- تدريب الطاعه وهي اهم الاشياء 3- شخص محترف وله الخبره في الكلاب 4- شخص واثق من نفسه ... الخ ..
وشكرا لك على كل حال ..
pitbull terrier غير متصل