قديم 26-04-2015, 08:03 PM   #505
photographer
هاوي متميز

الصورة الرمزية photographer

رد: 【★】ஐ..‘ خـطـوهـ بـخـطـوهـ مـعـكم لـلإنـتـــاج بأذن الله ‘.. ஐ【★】

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ProOoF مشاهدة المشاركة

ملاحظه بسيطه حتى ماتخسر ذكرت لك مكيف المويه ولم انتبه لمكان الاقامه جده الا الان

تجاوز كلامي بخصوص المكيف الي داخل البيوت لانه ماينفع

---

بالنسبه لتعليق القفص ممكن بتعليق مسامير قويه بالجدار و القفص يتعلق فيها

و ممكن اي حداد او احد له خلفيه بهالامور بيقدر يعلقه بكل سهوله

و بيكون ثابت بنسبه كبيره , و للأسف مالقيت صور بالنت حتى اسهل عليك

و متابع معاك ربي يحفظك

التعليق المباشر مو مقتنعه فيه ابدا ويشوه الغرفة بكرا اغير القفص او اغير مكانه القى الجدار علامات ومسامير مايعجبني هالوضع ابغى شبك او زي الجبسن بورد وفيه حدايد مخفية بالعرض
اللي لقيته لحتى الان ما اعرف كيف طريقة تثبيته يبيعوه لحاله وشكله مايتحمل يشيل اكثر من قفص زي مستلزمات المحلات حقت الاكسسوارات والجوالات يشيل اشياء خفيفة بس كنت ابشوف تجاربكم كيف مرتبين اقفاصكم في حالة اني مالقيت بمر على حدادين واعطيهم المقاسات كاخر حل ..

الان انا عندي زوجين الافريقي الحمدلله وكلها بشهادات وصحتها طيبه ..
عندي سؤال اليوم وصلتني طلبية لادوية فيرسل لاقا ( الومني فيت - والفيرتي فيت )
هل عادي ابدا معاهم بالكورسات وكيف طريقة تنظيمها ؟
او انتظر حتى يستقروا باقفاصهم الكبيرة لانهم حاليا باقفاص عادية .

اما مكيف الموية افكر اجيب المنقي لهم اللي بساكو عشان يصفى لهم جو الغرفة ويبقى متجدد
وان شاء الله تستقر امور الجو .. بالنسبة للتايمر اقول لكهربائي يضبطه بالساعات ولا كيف على درجة الحرارة كيف الطريقة ؟

في شي مفرح بالنسبة للطيور الحمدلله ماقد شفت الزوجين بالقفصين يتضاربو مع بعض وكل واحد متعايش مع الثاني بسلام .. ما ياذو بعض بس بنفس الوقت ما احسهم متوالفين

زي ماذكرت سابقا عندي زوجين افريقي الاول لو شاف ظلك يصارخ واحسه يوتر الزوج الثاني ويخوفه يقوم يصارخ معاه

الزوج الثاني جدا هاديين لدرجة اني امشي من عندهم واغيير اكلهم بدون صراخ وان صرخوا يكون قليل لحركات مفاجئة او من توترهم لصراخ الزوج الاول .. وعندهم حركة ان خافوا بدل الصراخ يطلع تقليد صوت الكلب فاسوي نفسي خفت واطلع علشان ابيه يثبت على هالسلوك وان الصراخ مو حل ..

بالنسبة للزوج الاول بيقعد طول الوقت يصارخ على اي شي على كذا محا نتفق وقت الانتاج بيقعدوا ينطنطوا ويصارخوا بكل مكان مافي طريقة تهديهم ما ابغى اولفهم بس ابغاهم يسكتو او يقللوا الازعاج