قديم 02-10-2017, 12:53 AM   #13
nossa
مراقب منتدى هواة الطيور

الصورة الرمزية nossa

رد: ان كنت لاتعرف كيف تساعد طائرك، فلا تزيد معاناته!

السلام عليكم
موضوع جد جد مميز فعلا يستحق القراءة والمناقشة
بارك الله فيك انا الاحظ من مدة مدى اهتمامك فعلا بامراض الطيور
وكما هو معروف العيادات البيطرية غير متوفرة بجميع الاماكن لذلك يلجأ الباحثين بمواقع الاتصال أو المنتديات وكل من يقدم الحلول نتيجة تجربته فأكيد قد مر بحالته ونفس وضعه فمثلا أنا ليس لدي عيادات بيطرية فقط الخاصة بالمواشي ولا يفهمون اي شيء بالطيور لذلك اصبحت استعمل الأدوية البشرية لكن بعناية وحرص طبعا بعد استشارة الصيدلي في بعض الاحيان أو البحث بالنت وكل ما مررت به وقدمته لطيوري اعرضه بإجاباتي والحمد لله لاني رايت النتائج على طيوري فعلا تقول لي الوزن ضروري وهو فعلا هناك اشياء يجب معرفتها حول الطائر قبل تقديم الحلول لكن انا دائما اعتمد التركيز الاقل خوفا من تاثير الدواء البشري على الطائر .ان تساعد سائل بما تعلمه وجربته افضل من أن تتركه في شتات لان هناك اعضاء يذهبون لاطباء ثم يعرضون حالة طيورهم بالمنتديات أو مواقع التواصل يعني هم بياطرة اهل الاختصاص فكيف لا يشخصون الحالة جيدا ويصفون الادوية المحددة للحالة لانه في الاخير الموت والحياة بيد الله .المهم ان يسعى الهاوي
وحبذا لو كان بمنتدانا طبيب بيطري لكان افضل وافضل
بالمناسبة كنت قد طلبت منك عرض موضوع تفصيلي لحالة عين الكاسكو وكيفية معالجته بالتفصيل لكي يستفيد جميع هواة تربية الببغاوات وهذا طبعا في ميزان حسناتك
جعل الله هذا الموضوع في ميزان حسناتك وفعلا جميع مواضيعك مميزة ومثيرة للإهتمام
تستحق الختم والتقييم
بارك الله فيك اخي الكريم ولا تحرمنا من تجاربك وخبراتك في عالم أمراض الطيور

nossa غير متصل   رد مع اقتباس