قديم 13-04-2012, 07:38 PM   #22
bird96
عضو ماسي

الصورة الرمزية bird96

رد: صيد جوز حمام والزغاغيل

اخوي .....

شي مطبوخ لا اوكي لا . طعميهم سريلاك بس اطحنووووو يا اخوي اوكي .

ثانيا : انت ما عندك ولا فكره عن اطعامهم رح تواجه مشكلة بس رح يصير عندك خبره قوية .

ثالثا : الماء يشرب لهم ب السرنجه مثل ما شفت بالفيديو بس مو ماء كثييييير لا يعني 5 مل ل كل واحد بعد كل وجبة .

رابعا : الوقت اخي مش انت تصحى على 6 او 7 ما تأخذ السالفه كلها نص ساعه اقل كمان جهز المطحون ليلا وصباحا طعميهم وشربهم وتوكل على الله .

خامسا : الوجبات عالساعه 6 وجبه او الساعه 7 و الساعه 2 او 1 ظهرا وجبة و الساعه 6 او 7 مغرب وجبة

اخي انت لا تأخذ السالفه صعبها سهلها بستهل وصعبها بتصعب .

الأكل يكون مطحون (مطبوخ لا) قمح مطحون اراسكو مطحون سيريلاك مطحون تشكيلة مطحونه يا اخوي يعني انت اخذتهم بدك تعتني فيهم حرام .

الأبوين : اذا انت شاطر تمسكهم ب دقيقه بس لازمك شوية شغل :

اذا عندك شبك زائد عن حاجتك واذا عندك سطح ما حد يطلعلو كثيرا : اعمل اغرفة ب الشبك ارتفاع نص متر و عرض متر او نص وعملى مغلق ومفتح فتحة على قد الحمامة وضع الزغاليل جوا انته اضعهم ب حيث انه الحمام هذا يقدر يشوفهم يعني مو شرط السطح اي مكان يكونو شايفين منو الزغاليل اوكي ونته اضعه وختفي اختفي بس خلك مراقبهم هم ما يشوفوك انت تشوفهم بس يدخل الأب والأم فووووووووووووورا رووح طيراان وسكر الباب اوكي ياااا رب تنجح

اي شي انا جاهز

كنت بسألك اهم سؤال : كم عمرهم هم اذا تعرف بالتحديد قول اذا ما تعرف صورهم لأنه اذا عمرهم اكتر من 13 يوم او 10 ايام تقدر تطعمهم قمح مو مطحون من فمه تفتح فمه وتضع ب فمة
bird96 غير متصل