قديم 04-04-2009, 10:34 PM   #6
انجل مان
عضو ماسي

الصورة الرمزية انجل مان

رد: بعد عودتي من السفر ^_^ .. جبت معاي حاجه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمـبـراطـور مشاهدة المشاركة
اخوي انجل مان

يمسيك بالخير والنور والعافية والله فقدناك يا رجل ...برضو هنا بالسعودية الله انعم علينا بالمطر ..مو بس هناك مطر...ولا تشيل هم يا اخوي يجيب معك علب البيض ونشوف وش هذي العلب ياخوفي تطلع شي ثاني مش القنبري .اقول كثر من علب البيض هذي ..ان افشلت التجربة قلبناها وأكلناها زي الكفيار... ولك تحياتي
هلا والله بحبيب قلبي ..

والف الف الف مبرووكـ على المنصب الجديد .. طيب انا زعلان منك اولا .. لانك ما خبرتني بالترقيه الجديده .. وثانيا لاني ما قلت لي الحمدلله على السلامه .. هخخخخ امزح معاك ازعل من نفسي ولا ازعل منك حبيبي فهودي ..

والله وش تتوقع تكون العلبه ههههههههههههههاااي .. فيها بيض .. ومكتوب عليها براين شريمب ايقز .. Brine Shrimp eggs (artemia

ههههههههههههاااي خلاص ابرسلك علبتين تاكلهم زي الكافيار بس لا اوصيك سد خشمك قبل لان الريحه لا يعلى عليهااااااا ..

يسلموو على المروور ..حبيبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـ!شق !لصمت مشاهدة المشاركة
الحمد لله عل سلامة انجل ..

بالنسبة للشي اللي اشتريته اعتقد انو هو نفسه الارتيميا ..

و طريقة التحضير موجودة في الفهرس ...
الله يسلمك اخوي اميير .. والله تعب السفر هههههههههههههاااي بس ان شاء راح انزل تقرير لاني قررت اطلع سيغافورا سياحه وبضاعه تخيلوا سعر الديسكس بالجمله الحبه متوسط الحجم بـ 10 ريال ونااااااسه خخخخخخخخخخخخ

اما بالنسبه للي شريته شكله ارتيميا .. والطريقه مكتوبه بس اخاف فيها خطأ او ما يفقس البيض لاسمح الله ..