قديم 13-11-2013, 12:09 PM   #1
.. محمد ..
هاوي

الامازون اصبح يخاف مني !!!!

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اولا الله يعطيكم العافيه على جهودكم الجبارة المقدمة لنا و سرعة اجابتكم على جميع استفسارات الاعضاء رغم كثرتها و الله يجزاكم عنا كل خير واحب اشكر الاخ رمزي حيث انه متفاعل بشكل كبير معانا .

ثانيا اخواني الاعزاء مثل ما ذكرت سابقا في احد مواضيعي بأن عندي امازون صغير بالعمل 4 شهور و كان متفاعل معاي بشكل جدا رهيب و تفائلت فيه كل خير , لكن بديت ادربة على عمل ( الشقلبه ) و حاولت امسكه من ظهرة و اقلبه على ظهرة عشان ادربه على الحركة فالي حصل بأن الامازون اصبح يعض و يصارخ و يخاف بشكل مب طبيعي !

طبعا انا متاكد باذن الله مع الوقت وكثرة التودد له راح يرجع مثل ما كان ان شاء الله لكن سؤالي الحالي في بداية التدريب اكيد واجهتوا صعوبات و الكثير من العض ! كيف قدرتوا تخلونه يوقف عض و يطمن لكم خصوصا عند تعليمة حركة جديدة ؟!

انا شفت مقطع للاخ سكر و تمرين فرض السطرة و للاسف كانت نتايجة مخيبة للامال حيث انه عضني وما رضا يخلي يدي منه .

انا جديد في مجال التدريب و متابع جدا لكم و لمواضيعكم و حتى مقاطع اليوتيوب لكن ابي اوصل لمرحلة اني افرض سيطرتي على الطير بدون اي مقاومة منه بحيث اني اعلمة اي حركة وما يعضني بالمقابل , واتمنى منكم ما تبخلون علي بتجاربكم .

ولتكرار طلبي بسيط ابي اعرف متى يسلم لي الطير و اقدر ادربة اي حركة بدون ما اتعرض للعض ؟

وشكرا
.. محمد .. غير متصل