قديم 26-12-2008, 12:27 PM   #8
M9ADE3
هاوي جديد

رد: كم سؤال بسيط يفيد الجميع أتمنى من الجميع الدخول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلاسيكي مشاهدة المشاركة
الشكر لك طال عمرك واجبنا على اسألتك يالغالي ..
وتحياتي لك واتمنى لك التوفيق ،،
أولا أشكرك ثم أشكرك على ردك المبدع ولله ريحتني منهم الحمدلله شف وانا اخوك بل نسبه لسؤال هذا:

5- وهو يعمل حمامه بجميع الأماكن أريد تدريبه على أن أراد عمل حمام أن يذهب لمكانه المخصص كيف ؟؟

شوف اخي العزيز هاذي حلها بسيط بس يبيلها شوية تعب وفهم يعني لما ياكل الكلب بعدها بـ5 دقائق طلعة ووده للمكان المخصص الي ترغب انه يقضي حاجتة فيه ..
وشغله ثانية لا تخلي وسخه مبعثر في المكان حاول تشيلهم وتجمعهم في مكان مخصص لقضاء عاجته والأماكن الباقية تكون نضيفة تمامن لانه الكلب يشم
قبل قضاء الحاجة ويدور المكان المناسب ..

أنا حاطه بزاويه والزوايه هذي حاط حوالينها زي سور خشبي يعني هو قاعد بمربع على حجمه وحاط القفص بزاويه وحاطله شي شريته مخصص للكلاب زي طشت بزاويه يروحله ويسوي حمامه لكنه مايسوي هناك يروح مكان ثاني وانا مسوي الطريقه الي تقول عليها بعد الأكل بــ5 دقائق احطه بموقعه المخصص لقظاء حاجته لكن اخليه هناك مده طويله ولايسوي حاجته يقعد منسدح

وبالنسبه للطاعه انا ما أبيه شرس ولاشي أنا زي ماتقول حراسه بسيطه لأن مكاننا الحمدلله أمان وأنه يفهم اقوله اجلس يجلس قوم يقوم لكنني لم أجد موضوع عن هذي دروس الطاعه يليت ان كان عندك رابط موضوع عنه او من موقع اخر او انت تعرف يليت انك تفيدنا وأشكرك جزيل الشكر
M9ADE3 غير متصل