قديم 04-07-2017, 03:17 AM   #2
غجرية
هاوي متميز

رد: قص جناح كروانتي مع الاسف

السلام عليكم
الف سلامة للكروانة مسكينة مفظع فيها الله يهديه وطبيعي تكون نفسيتها تعبانه وطبيعي تخاف وتهتز لما تمسكونها
اولا احذر تنتف الريش المقصوص لانه تقريبا كل ريش الجناح لو نتفته ممكن تموت خليه ولما يجي موعد تغيير الريش يتبدل ريشها ويرجع لوضعه الطبيعي (انا عندي ذكر كروان كان مقصوص جناحه ولا يستطيع الطيران له عندي سنه ومع ذلك لا يزال هناك ريش مقصوص ويبدله المهم تهتم بالتغذية وخاصة الجزر والبيض المسلوق والقمح المسلوق
ثانيا مستحيل تولف طير ب 24 ساعة خاصة عندما يكون كبير انت تقول الكروانه عمرها سنة تحتاج صبر ثم صير حتى تتوالف فنصيحتي لا تجبرها على شي ولا تمسكها ابدا الا للضرورة وخلي اختك التي تسمح لها الكروانة بحك ريشها تتعامل معها وتحاول توكلها من يدها الاطعمة التي تحبها الكروانة
ثالثا عندما تريد توليف الذكر والانثى يفضل وضعهم في قفص ولا يخرجون من القفص ابدا طبعا لما يتوالفو مع بعض والغاية الانتاج سيصبحو نص اليفين
انا عندي الذكر اليف والانثى نص ولافة بعد ما توالفو على بعض اصبحو الاثنين نص اليفين والان الانثى تحتها بيض كل ما قربت للقفص الذكر يهاجمني دفاع عن الانثى والانثى تهاجمني دفاع عن البيض وحتى الانثى تهاجم الذكر دفاع عن البيض ههههه
المهم عاملوها برفق وحب وصبر
وبالتوفيق
غجرية غير متصل   رد مع اقتباس