قديم 16-12-2015, 09:50 AM   #11
Mohd_omar5
هاوي جديد

54 رد: سؤال بسيط لاصحاب الخبرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسبس مياو مشاهدة المشاركة
في البداية فرحت بكلامك لان تبنيت قطة مسكينة ووفرت لها بيت وامان ماتركتها ومشيت عنها رغم معارضة الاهل

بس بالنهاية قررت تنتج وتتاجر بنسلها....مع اننا ماندري وش مصير هالكتنز! وفي يد مين يطيحوا....يعذبهم يجوعهم ..يحطهم بأقفاص للتكاثر. او يشتريهم لعياله يتسلوا فيهم
ليش تحط في ذمتك ارواح وانت ماراح تقدر تتحمل مسؤليتهم وتربيهم
نصيحتي لك تكفي نفسك وتكفي هالقطوة تعب كل اسبوعين تطلب تزاوج واذا ماتزوجت بعد فترة يلتهب الرحم وتتكون اورام ....ومستحيل كل اسبوعين بتزوجها وش بتسوي بكل هالصغار اللي حيجوا؟؟
ياليت تفكر بتعقيمها حالا وبكذا تطمن لها حياة مريحة وعمر طويل بإذن الله وصحة ومناعة من الامراض والاورام السرطانية...حتى سلوكياتها تصير افضل وترجع كأنها كتن صغيرة...
حياك الله اخويا اسعدتني بمرورك
و لكن خليني اوضح شغله على ردك,, انا ما جا ببالي ابدا و لله الحمد المتاجرة و خصوصا في القطط..
لسببين اولا انه حرام بيع القطط هذا من الناحيه الدينية.
و ثانيا لاني فعلا شفت كيف حالهم فالمحلات و حتى لو كانت محلات كبيرة و معروفة.. انا في حال زاوجتها " و انا سالت عشان لو فكرت بأي وقت اني ازاوج اكون عارف الكتنز كيف " ف أنا ما راح ابيع او اني استغل البسه بأي شكل من الاشكال و عندي الحمدلله المقدرة اني اعتني و اصرف عليهم ف ماراح اقصر فيهم
و انا فعليا افكر بأني اعقمها بس احس انو اخليها تحس احساس الامومة و لو مرة بعمرها.
اشكرك على ردك خلاني اوضح سبب سؤالي
اتمنى اكون و ضحتلك و للاعضاء سبب الموضوع
تحياتي لك اخي العزيز

و لازم تبقى سعيد لاني تبنيت قطة

Mohd_omar5 غير متصل   رد مع اقتباس