قديم 07-02-2012, 03:17 PM   #5
مربي بادجي
هاوي

رد: مشكله في اهتزاز الفقاسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابـ اروى ـو مشاهدة المشاركة
وياك حبيبي ما سوينا شي هذا من حقك علينا أنا نعطيك ما عندنا من معلومات
اذا كان الاهتزاز بالفعل من المروحه فيمكنك تغييرها بأخرى
نعم هناك. نوعيات إيطاليه افضل يمكنك ان تفك الموجوده وتذهب بها الى احد محلات بيع ادوات التبريد ستجد عندهم العديد من المقاسات خذ ما يناسب حجم الفقاسه التي عندك حاول ان تبتكر طريقه بحيث تقلل من عملية الاهتزاز وذلك بوضع اي شي يمتص الاهتزاز بين قاعدة المروحه وجسم الفقاسه
بالنسبه للمبات فهو امر طبيعي وهذه من عيوب استخدام اللمبات في عملية التسخين
ولكن يمكنك ان تستبدل اللمبات بسخان( هيتر) وايضا تجده لدى محلات التبريد اختر مل يتناسب مع حجم الفقاسه وكذلك حسب الأمبير الذي يتحمله الثيرموستات لديك وهذا الحل هو الافضل لكن يحتاج شخص متمرس لإجراء هذا التعديل
اما بالنسبة للحل الاخر هو ان كان خط الفقاسه لديك 110 فولت فركب لمئات 220 فولت
اما ان كان خط الفقاسه لديك 220 فولت فيمكنك ان تبحث عن نوعيات من اللمبات يكون الجهد المسجل عليها 230 فولت وليس 220 فولت وابحث عن النوعيات الاصليه حتى لو فرق السعر قليلا لا يهم فهي تخدم أطول
تمنياتي لك بالتوفيق
دمت سالما

راح اغير المروحه اليوم اذا قدرت
بخصوص سخان هيتر وين احصله ووين اركبو يعني مكان اللمبه ؟ولا اسفل الفقاسه واذا رحت لمحل التبريد ممكن يركبو ؟
وفي ردك السابق قلتلي تكون الرطوبه مناسبه؟كيف اتحكم بالرطوبه؟
وبخصوص الماء انا حاط علبه بلاستيك صغيره وكل يومين تنشف وانسى أعبيها ممكن استبدلها بصحن اكبر او علبه اكبر؟انا عندي مثل هذي بس النوع الصغير

التعديل الأخير تم بواسطة : ابـ اروى ـو بتاريخ 07-02-2012 الساعة 10:14 PM. السبب: مسح رابط من الصوره
مربي بادجي غير متصل