قديم 28-10-2012, 10:24 PM   #4
abdelrhman ahmed
محترف

رد: بعض الاسئلة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Piranha man مشاهدة المشاركة
المنتدى خربان على الكل يا غالي ...

اولا كل عام وانت بخير

ثانيا بالنسبه لتشكيله الاسماك فان السكيلد الافريقي يربى وحده فقط وهو مناسب جدا لحوضك اي انه افضل شيء تستطيع تربيته اذا اردت حوض جميل

اما اذا كنت تقصد السكيلد الامريكي فلا يربى مع الاسماك التي ذكرتها .. ولكن ماذا تقصد باسماك السلفر ؟!!

فاذا اردت نصيحتي اجعل الحوض اكمل للسكيلد الافريقي .. ولا تفكر في اضافه الكلاون لوتش لانها قد تختبا في بعض الاحيان في مخابئ السكيلد وتحدث لديك المشاكل اما عن الباكو فتحتاج لحوض كبير ولا اصيبت بالتقزم يعني على الاقل حوض متر ونص افضل شيء لها

بالنسبه عن الطعام تقوم بتحديده بعد تحديد مجموعه الاسماك لديك حتى يتم مراعهه كل شيء وكل الاسماك في الغذاء
وانت بخير .. اقصد بالسيلفر والسيلفر السيلفر دولار و السيلفر شارك و بالنسبة للءفريقس عادي احط الدولار معا لان الدولار ؟ شكل جميل للحوض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي علي مشاهدة المشاركة
اخي الكريم

لا يوجد حوض تربى فيه اسماك شرسه و مسالمه معا

نصيحتي اليك ان تتوجه الى الفهرس الموجود في كلا القسمين المسالم و الشرس و ان تقرأ جيدا و تحدد هل تريد تربية مسالم او شرس
و بعد ذلك تختار انواع الاسماك التي تريد تربيتها ثم يتم النقاش بعد ذلك
اكل عام و انت بخير اخي محمد علي .. انا محتار بين المجموعة الاولة لانة عجبان والسيكلد الافريقي ان شاء الله بعدين بفكر بس اقصي عدد للحوض ايش لان كدة كلة تمام المجموعة الاولة متوافقة والتانية ححط افريقي بي بس او مع الدولار لو متوافق معاة يعني المجموعتين متوافقتين ناقص لي احل كام مشكلة واعمل الحوض واستني النيتروجيني تتم