قديم 29-09-2013, 09:39 PM   #10
the_gostman
العضو المميز في منتدى توزوو لشهر يناير 2014
عضو برونزي

الصورة الرمزية the_gostman

رد: الرجاء من خبراء الببغاوات الافادة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramihass مشاهدة المشاركة
شكرًا كثير أخوي علي معلوماتك ، واللة انا كنت حابب أجيب المكاو بس قالولي مزعج كتير ما اعرف لو يسبب حساسية والمشكلة انا بيتي مو كثير كبير شقة ، فا اخترت البلو فرنتيد ، واحتجت نصائكوم ، وشكرا لك اي جوسمنت ، والي الأخوة الي فادوني ، وانشاللة لح أخذ البلوفرنتيد انعرض علي السعر بين 4000 إلى 4500 حسب الشكل ، فا ما ادري ، وانعرض علي المكاو قولد اند بلو 5200 فرخ بس خايف من صوتوا ، فا ايش رايكم إخواني ، وآسف علي كثر الكلام بس ما عندي خبرة ، وتدرون التجار لو ما عندك معلمات يغشوك ، فاعذروني علي الإطالة ، شكرًا .
اخي الفاضل المكاو من أجمل الطيور فهي تمتاز بألوان رائعه وطيور ذكيه وبإمكانك تعليمها العديد من الحركات خصوصا اذا اخذته فرخ..وايضا يعتبر ببغاء متكلم بشكل جيد.. لكن ليس ببراعة الكاسكو او الامازون.

مشكلتها انها بحاجه الى قفص كبير او ستاند وهذا قد يأخذ حيز كبير عندك في الشقه.

البلوفرونتد امازون ببغاء جميل جداً ومسلي وخفيف دم.. خصوصا اذا اخذته فرخ صغير بإمكانك تعوده وتشكله مثل ما تريد..

بالنسبه للسعر اتوقع مرتفع نوعاً ما اللي حصلته .. لأنه بإمكانك اقتناء بلوفرونتد فرخ أليف بأقل من هذا السعر..إبحث جيداً ولا تستعجل وشوف قسم البيع في عروض حلوه انشالله ممكن تحصل فرخ بلوفرونتد جاكو أليف بحدود 3000 -3500 وهنا يسهل عليك تلقينه الكلام.

اتمنى لك كل التوفيق
اخوك رمزي