قديم 31-08-2013, 02:22 AM   #14
ضوء الحب
هاوي متميز

الصورة الرمزية ضوء الحب

63 رد: ساهمو بنشر قصصكم مع وفيات الببغاوات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s.brothers مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

انا ماتوا عندي فرخين كاسكو .. االاول شريت قبل 5 سنوات وكان فرخ كاسكو صيد .. قعد عندي جم اسبوعين حاشة مرض معوي والسبب الاهمال بنظافة الماي والاكل .. اذكر وديته البيطري وعطاني علاج احطه بالمشربية . بس الطير ما كان ياكل ولا يشرب . وما كنت اعرف بسالفة غر الطير .. فـ حطيت قطع تفاح وعلاج بالماي وقعدت اتفرج عليه يموت

الطير الثاني شريته قبل شهر او اكثر . كان فرخ كاسكو هولندي .. ومات بسبب البرد وتيارات الهوا .. وعالجته بالتايلان لكن بعد فوات الاوان . وبعد فقدان الامل وديته بيطري وعطاه ابرتين تحت الصدر . ومات اليوم الثاني

مشكلتي كنت اعامل الفروخ نفس معاملتي للكاسكو البالغ الي تكون مناعته اقوى .. ما كنت ادري انه الفروخ يبيلهم اهتمام اكثر والغلطه الصغيره تسبب المرض والموت بعد ايام معدود .. والدليل اول كاسكو شريته كان عمره فوق السنتين .. كنت ما اعرف شي بالتربيه وكان هالطير حقل تجارب .. ينام بغرفه درجة حرارته 20 واسبحه واحطه عند تيارات هوا .. كنت حتى انتف ريشه التالف بطريقة غلط كانت تتعبه جم يوم ..الماي ابدله كل يومين ...و ما خليت شي ما جربته . وقعد عندي هالكاسكو سنين وبعدين بعته .. هذا اكبر دليل انه الكاسكو البالغ مناعتة قوية

وآسف ع الاطالة والله يعطيك العافية
الدنيا تجارب ومشاركه حلوه