قديم 16-07-2010, 01:32 PM   #1
هاوي الطيور 2010
هاوي

الصورة الرمزية هاوي الطيور 2010

51 تخطيط فقاااسة مني لكم

بسم الله الرحمن الرجيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
ابشركم اني نجحت وابشركم اني سويت مخطط للفقاسة واعذروووني ابطلع من المنتدى واببعتزل بكيفكم تبوني اعتزل قولولي لان ابوي حطمني وبرد وجهي مسوي مخطط للفقاسة بس ماسويتها وابوي يقول وش هالخرابيط وباع دجاجي وقالي مايصلحلك مع ان حالتنا المادية عالي العال بس خيرة انشاء الله والتخطيط يقول
الاغراض الي نحتاجها:-
1-لوحة فلين قوي 8ريال سعودي2-قصدير او اي شي عازل حرارة3-مروحة 2 حقت كومبيوتر او اي مروحه 4-لي او ماصورة اثنين5-لمبة 120فولت6-تلقون عند محل الكهربا زي الفيش يطول ويقصر بالمبة اثنين 7-صحن للماء اثنين.
الطريقههههههههههه
تسوي بالفلين القوي شكل مربع وتغلفة من الداخل بالقصدير وتحط بوسطة حامل البيض فقط لا غير وتصنع بالفلين مربعين لدفع الحرارة والرطوبة الغرفة من الداخل لمبة والفيش الي يقصر ويطول بالمبة عشان تتحكم بالحرارة وصحن ماء وتوصل الصندوق بالفقاسة بماصورة او لي كهرب وتفتح لصندوق دفع الحرارة ثقوب عشان المروحة تجيب هواء من الخارج تكون الثقوب خلف المروحة واهم شي يكون صندوق دفع الحرارة مغلف بالقصدير يعني صندوقين لدفع الحرارة وصندوق حامل للبيض وش ررررررايكم والله انا الي فكرتها وكتبتها لحلى منتدى ةخااااااااااصه ابوصهيب والله انة غااالي وعزيز انا لي 4سنين خبرة في الدجاااااج اعرف كثير من الحلول لدجاج كان تبوني ااطلع من المنتدى قولولي وانا حاااااااااضر مالي داعي فية ماااااااااعندي دجاج والي يسوي الفقاسة يعلمني انشاء الله تصلح
هاوي الطيور 2010 غير متصل