قديم 29-07-2016, 11:59 AM   #8
lorelored
هاوي نشيط

رد: مشكلة كساح في فرخ البادجي

وعليكم السلام ورحمة الله

هذي صور الفرخ لكن للأسف الريش مغطي على القدم ماأدري واضحه ولا لا

هذي صورته عند الوقوف

وهنا باقي الصور للقدم

أكثر وضوح للحاله تقريباً في الصوره الأخيره اللي فيها اللون الأحمر لو دققتوا زياده

وهذي صوره للي مافهم من الصور اللي قبل:

وللتوضيح أكثر: أنا لو أجيب حبل وأربط الركبتين في بعض حتتعدل واللي يشوفها يقول مافي قدميه شئ لكن لوفكيت هذا الحبل الركبه اليسرى مافيها شى حتفضل مكانها لكن اليمنى حتتجه جهة اليمين أكثر وتدفع الساق للإنسداح أكثر! إنشاء الله تكون وضحت الصوره!

ومعليش سؤال: هوه ذكر ولا أنثى؟ ولا لسا مش باين؟

أنا شوفت كيره في طرفه لون أزرق خفيف جداً لكن في فتحات الأنف أبيض خفيف جداً عشان كذا إحترت هوا ذكر ولا أنثى لأنه فيه لون أزرق خفيف وكمان أبيض خفيف؟؟؟؟؟؟

وبالنسبه للسؤالك أخت نوسا :

أنا ماإنتبهت للحاله إلا وعمره تقريباً إسبوعين لكن ماأخذتها في بالي قولت ممكن يتهيألي لأنه فرخ لسا صغير أكيد صعب عليه المشي وماخرجتهم من العش إلا هذيك المره فقط لكن إتأكدت فعلاً منها بعد الفطام بكم يوم يعني بعد ماخرجوا من العش وبانت عندي أكثر!

وسبب إني ماعالجته على طول لأني وقتها كونت مشغوله في كيف أعلمه الأكل لأنه ضعيف شويا الوالدين وقتها للأسف كانوا معطين كل إهتمامهم للكبير وتاركينه عشانه صغير وواضح فيه نقص الكالسيوم بالنسبه للقدم التعبانه ونحف الأصابع واللي زاده ضعف أكثر الإسهال جلس وقتها إسبوعين تقريباً مصاب بالإسهال

وبعد ماعلجته منه الحمدلله وقتها صرت محتاره هوه فيه أمل بعلاج قدمه ولا لا عشان لأني ماقريت إنه العلاج لازم من أول شي إلا بعدين في وقت متأخر
ولكن للإحتياط حطيت حالته قولت لعل وعسى أخرج بنتيجه تنقذه وتنقذني من هذي الزنقه!
lorelored غير متصل   رد مع اقتباس