الموضوع: تعقيم الانثى
قديم 03-05-2012, 02:53 PM   #9
ميزنوا
هاوي نشيط

الصورة الرمزية ميزنوا

رد: تعقيم الانثى

صحيح كلامك اختي

لكن يعني زيي انا ما اقدر اعتني باولاد قطتي من ناحيتين دراستي وثاني شيء الماديه

واساسا العمليه لازم ماتتسوى الا عند شخص خبير

انا ربي كتب وطحت في هالدكتوره هيا خبيره وبرضوا ثقه يعني تحب الحيوانات ومسويه جمعيه لمساعده الحيوانات حتى اللي في الشارع تساعدهم

وانا اقلت للاخت انو ماتسوي العمليه الا عند شخص خبير لانو العمليه هذي جدا غاليه والبيطريين يتغلون الزبائن عشان الفلوس

وهذي الدكتوره تشتغل بضمير وتسوي العمليه بسعر رمزي

يعني اصحابك اللي سوو العمليه واللي حصل لقططهم بسبب خدعة البيطريين

وانا لو مالقيت هذي الدكتوره ماكنت راح اسوي هذي العمليه لقطتي لانو نادرا ماتلقين بيطريين يشتغولون بذمه وضمير

ومن ناحية اطفال القطه انا اقصد فيه كثار يتاجرون بالقطط الصغيره لانو سعرها يكون غالي

وبرضوا حتى لو بعت القطط لما يكبرون انا ذنبهم راح يكون برقبتي لانو ما ادري هل فيه ناس من جد اعتنوا فيها وحبوها او لا

لانو بعضهم اذا ملو من القطه وكبرت رموها بالشارع وراح يكون ذنب القطه برقبتي

زي قطتي كانت هديه مهداه لصاحبه لانو خاله عنده قطه وجابت اولاد واعطاه ولد من اولاد قطته وكان صاحبها حابسها في غرفه ويعطيه اي شيء من اكل البيت اللي هم ياكلونه وكان بيرميها بالشارع ولو انا ما اخذتها كان لقيتها مرميه بالشارع ومتعذبه حتى لما جتني كان فيها فطريات واذنها مرره وسخه والى الان احاول اعالج اذنها

ومره خموله وكسلانه لكن الحمدلله اعتنيت فيها وهيا الحين زي الفل ^.^

اتمنى تكون فكرتي وصلت لانو من جد القطط مو العاب هما كل خطوه في حياتهم راح تكون في رقبتنا

وانا طبعا ما اعمم فيه ناس ثقه وبرضوا اولاد القطط يعيشون معهم سنين ومايبيعونها

لكن المهم هو بعد ماتبيعين القطط لاصحابهم الثانين هل راح يهتمون فيهم صح ولا راح يرمونهم في الشارع

وانشاء الله ربي يحفظ جميع قططنا

اتمنى ما كان كلامي طويل وممل لكن دايمان افكر في هالموضوع الحين قلت كل اللي ابي اقوله ^.^
ميزنوا غير متصل