قديم 09-11-2018, 12:51 PM   #9
بنت العين 88
هاوي

رد: اللعاب في الكاسكو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العين 88 مشاهدة المشاركة
اولا شكرا لردك بردت خاطريه
لكن البيطري سواله منظار وطلع فعلا فيه كنكر داخلي
وماكان ياكل ابدا انا كنت اجبره عالاكل بطرق ما لين تعالج الحمدلله رجع ياكل وبخصوص اللعاب انت قلت انه من انفه ينزل لعاب لا انا الكاسكو مالي ماينزل من انفه هو يتواجد داخل منقاره في بداية المريء لعاب نفس اللعاب الي في البشر والمعروف ان الكاسكو الطبيعي مايكون فيه هذا الشي
اما البياطره ف فعلا في منهم مايعرفون كل شي او مايعرفون يعالجون كل الامراض وغير انهم مايخبرون راعي الطير عن المرض او شرح المرض ومن الضروري ان صاحب الطير يعرف كل شي حتى مرات نسال مانلاقي اجابه ف نبقى في حيره فعلا كلامك صح
اما بخصوص النفضه انا اعرف ان الكاسكوات طبيعي تنفض راسها بس هو كان ينفض راسه بصوره كبيره ماتعودت عليه كذا وفعلا اللعاب ياذيه لان كل ما اشوفه يبالغ بالنفض اشيك منقاره الاقي اللعاب ومرات مايكون فيه لعاب اذا مافيه ماينفض والحمدلله خف وايد لكن الظاهر كلامك صحيح ان اللعاب بسبة نقص فيتامين A لان لما اصريت عالدكتور سواله فحص دم وطلع فيه نقص حاد في فيتامين A وعطاني فيتامين A احطه له فالماي لمدة اسبوعين بس هو مايقول انه هاللعاب بسبب نقص هذا الفيتامين ولا يعطيني اي معلومات وكل شويه مواعيد في مواعيد لين ما قمت ما اثق واشك انهم بس يبون فلوس وفعلا اعتقد مايخبروني بشي عشان اتردد عليهم وايد وبالتالي ادفع وايد
انا قلت بخليه اسبوع وبشوف وضعه الحمدلله اللعاب يخف لكن انا اباداتاكد عشان اعرف اذا هو معدي ولالا لان عندي طيور غيره وعازلتنه عنهن ف ابي اتطمن عشان لو مافيه شي ارجعه وياهن لان العزل صعب عليا وعليهن فيه مشقه لي وغير انهن يتاثرن اذا بعدتهن عن بعض

Sent from my iPhone using 2zoo

Sent from my iPhone using 2zoo
بنت العين 88 غير متصل   رد مع اقتباس