قديم 11-12-2010, 11:42 PM   #28
Animal-5-Lover
محترف

الصورة الرمزية Animal-5-Lover

رد: تعال نرى من أذكى ببغاء الأمزون أم الكاسكو ادخل وماتندم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالعينين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أشكر الأخ ماوكلي على الطرح وثانيا اعاتبه إنو يحط موضوع كبير ومن غير تجربه شخصيه وعزيزي

انا من عشاق ببغاوات المكاو ! مع إني لي تجربه كبيره مع الببغاوات الأفريقيه وامتلك منهم الآن إثنين والأمازونيه أيضا لي تجربه شخصيه وكبيره معاهم وامتلك واحدبلوفرونتد وواحديلو نابد وعزيزي ماوكلي شوف أنا ما احب أعلق على تعليقات بعض الإخوه وبين قوسين ( المحترفين المخضرمين ) تعليقاتهم كانت في غايه المنطق بخصوص الببغاء الأفريقي مع العلم إنوا تقريبا وعلى معلوميتي منهم يمتلكون ببغاوات ( أمازونيه ) يعني إحترافهم وخبراتهم والمعلومات إللي عندهم وجبت إنهم يقولوا إنوا الببغاوات الأفريقيه أفضل ! وخذها مني لك يا أخوي الغالي العزيز ماوكلي الببغاوات الأفريقيه أفضل الببغاوات على الإطلاق ومن باب الإختصار هذا الموضوع كبير يقدر ينصف فيه ( المحترفين المخضرمين ) وإن حبيت ( الدكاتره والمختصين بأبحاث الببغاوات وإيش الأفضل منها من كل مستوى ) وحتلقى الإجابه تقولك بالتكرار إنوا الأفريقي أفضل وأنا ما حقول وأسرد ليش ولو تبغاه من منظور علمي وتصويت من منظمة حياة الطيور العالميه المعروفه بإسم BirdLife International Organization و أقولك حبيبي وبإختصار إتفضل راجع الكتب التاليه :

"# The Grey Parrot" by Wolfgang de Grahl, T.F.H. Publications, 5th edition, 1987
"# African Gray Parrots" by Annette Wolter, Barron's, First English edition, 1987
"# African Grey Parrots" by Paul R. Paradise, T.F.H. Publications, 1979
"# Guide to a Well-behaved Parrot" by Mattie Sue Athan, Barron's, 1993
"# Parrots of the World" by Joseph M. Forshaw, T.F.H. Publications, 1973

وأخوي ماوكلي المؤلفين كلهم معروفين ودكاتره أبحاث في علوم البيئه والحياة البريه ! . وحتتفاجئ ليه الببغاء الأفريقي أقروا إنوا هو الأفضل .

وموضوع إحتلاف الرأي لايفسد من الود قضيه . عفوا السموحه إختلاف الرأي في هذا الموضوع يفسد من الود قضيه لأنوا موضوع خاص بالأبحاث وموضوع علمي بحت ولا يخص الهاويين العاديين لأنوا موضوع حساس جدا على أي فرد يحاول يقتني أحد الببغاوات فمن واجب علمي يا إخوه نوصل الضمير والإجابه بإخلاص للجمهور مو مجرد أنا عندي ببغاء أمازوني أحكم وأقول إنوا الأمازوني أفضل ؟؟؟ وفي المطاف ما حعيد أدخل الموضوع وأعلق على أي رد من الإخوه الأفاضل وإن كانوا نقاد كلامي واضح منطقي بادله علميه مو من تجارب عاديه غير هادفه للضمير

وأخيرا وليس آخرا

لاتزعل مني أخوي ماوكلي إنتا على العين وعلى الراس بس مواضيع مثل هاذي والله أتضايق منها جدا وأشوف إجابه من لا إجابه

دمتم بود وتقدير
| كفيت و وفيت علي

كثير مواضيع زي كذا , الأعضآء تآخذ فكرة خاطئة عن بعض الببغاوات

وتنتقل المعلومات الخاطئة من مكان لآخر

.