قديم 08-11-2007, 03:33 PM   #29
بنوته
هاوي فعال

الصورة الرمزية بنوته

رد: كل ما تتمناه في قارض وأكثر .. من هو هذا الحيوان يا ترى ؟؟

اقتباس:
انا لم اقل لكي ان تطعميه اجباري قطعة لحم وانما قلت يجي عليك ان تعطيه قطعة لحم كل يوم
اما بالنسبة للحشرات نعم فهو اكله المفضل اما الزبادي فهي ضرورية جدا له
ايضا لقد قلت لك بان هناك بعض السناجب الطائرة وليس كلهههههها قد لاتشرب الماء اذا لم يكن طعمه حلو وقد يشربوا فان لم يشربوا يضعوا له العصير واعتقد ان شرب العصير افضل من لاشئ
البارحة جلست للكتابة لك في الليل حوالي ساعة كاملة عن بعض المعلومات عن السناجب للاستفادة لانني اعتقد عندنا خبراء في تربية الحيوانات وانا لم اتي بشئ من المعومات من عندي وانما من الخبراء لان هنا كل شهر عندهم معرض ومعلومات وكل كل شئ عن حيوان معين في كل شهر وانا اذهب الى هناك للاستفادة اما انت فبحثت في موضيعي عن اخطائي (هذا ان اخطات) وجادلتني بها ولم اسمع منك كلمة جزاك الله خير

أخووي سامحني إذا خطيت بحقك وانا مو قصدي شي والله بس كل اللي بغيته اني اصحح لك معلوماتك .. انا معلوماتي جايه من خبرات ناس اجانب وبس حبيت اشاركك فيها .. واسمح لي اذا ما سمعت مني الكلمة الطيبه بس لان واايد قعدت ارد وانا ماكان قصدي اني اهملك والله حتى لو تشووف على كل رد انا ارد ومن كثر اللخبطه دخت ومادري شكتبت وشخليت .. فأرجوك تسامحني والله يعلم ان ماكان قصدي
اقتباس:
الله يعطيك ألففففف عافية

و الله حلو

ثانكس اخوي ع المرور