قديم 01-01-2009, 05:15 PM   #5
الكلاسيكي
عضوية شرفية

الصورة الرمزية الكلاسيكي

رد: مساااعده ياا اعضااء ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفريقي مشاهدة المشاركة
اخووي لقيت جيرمن شبرد في غايه الروعه .. حلو حلو حلو .. لونق هير وجها اسوود ولونه بوني غامق .. بس في عيووب ..

اول شي ضعييف جدا جدا مع انا طوله وجسمه ضخم جدا ..

مافي عندك مشكلع سو زي ماقلتلك قبل نوع له الاكل دجاج ورز ودراي فوود وكالسيم وغيره

ثااني شي يعاملونه معامله ماهي زينه .. صرراحه ..

انت عامله معامله افضل منهم وبيتعلق فيك وبيحبك .

ثالث شي وانت بكراامه شفته يطلع اسهاال زي شكل طحنه الفوول .. وبكميه كبيره . بعد ...

يمكن الكلب يعاني من وجود دوود في البطن وزي ماتحدثنا انا وياك من قبل انك عطيته ابره وبأذن الله تنتهي هذي المشكله ..

في جرح عند رجوله ويقول رااعيه انا من القرااريص ...

حبيبي اذا من القواريص حاول تسبح الكلب وتنظفه وتنظف الجرح وتطهره عشان يلتئم بسرعة ولا يجي للكلب حكه في مكان الجرح وكذا بيروح ..

رابع شي لقيته ياكل فضلاته الأسهال ... الي سوااه ...

هذي عليك انت يا انك ماتجوع الكلب او انك تتابعه واذا تبي طريق انا مجربها جميله جداً ومفيده وهي حط فلفل اسود على فضلات الكلب
وبتلاحظ اول مايقترب عن الفضلات ويشمهم بيعطس يمكن 9 مرات وبيبطل يقترب منها مرا ثانية هذي تجربة شخصية مو علمية .

وقالي انا يبغى يبيعه 3000 رياال وعمره تقريبا 8 اشهوور ..

اذا نفس المواصفات الي تقول يستاهل وبيكون بهذ الحدود .

طبعا اليف جدا حتى يوم حطيت يدي عنده الكلب يبغى احد يمسك عليه .. ويحن عليه .. قاام يلحس بيدي . بدرجه انا متوقعتها كأن يقولي تكفى خذني منهم ... .

فأنت اشررايك بالمووضووع ويااريت اترد علي . بخبرتك وهل في امل اني اقدر اعاالجه وارجعه مثل اول واخليه حق حراسه حق البيت . يالغاالي .....
مرحبا اخوي الأفـريقي
اخذ الكلب وتوكل على الله ولا تخاف من شي وبتقدر تعالجه وتظبطه بس طبق الكلام الي قلتلك وماعليك

واذا في شي ولا حاجة عـاود الأتصال علي مـره ثانية وبنكمل حديثن .

وتقبل مرورري ،