قديم 07-04-2017, 03:58 AM   #23
Dnhli
هاوي جديد

رد: مقبل جديد ع هوايه تربيه البغبغان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روجيادا مشاهدة المشاركة
اخوي كونك مبتدئ انصحك بالطيور صغيره الحجم وخاصه انت طالب جامعي
الببغاوات لما تتعلق بصاحبها تمرض لما يغيب عنها وتحتاج انك تلعب معها يوميا ف وقت الاختبارات مابتفضى لهن وبتنشغل عنهن ... انت الحين متحمس وتريد احسن طير واذكاهن والمتكلم بطلاقه بس هالمواصفات ماتجيك بلاش وراهن تدريب وصبر وخبرة ووقت
ما احبطك بس ماريد نخسر اخ ف هالهوايه
وانا ارشح لك الدرة سواء هندي او باكستاني او نبيبالي صحيح ماهي متكلمه من الدرجة الاولى لكنها تبقى ببغاوات ومناعتها جدا ممتازة مقارنه بالببغاوات الثانيه مثل الكاسكو واسعارها تعتبر بلاش مقارنه بالببغاوات الثانيه وموسم انتاجها الحين بيخلص ف بتحصل فروخ الحين ... واذا شايف الدرة طير عادي ممكن تجيب طفرة عشان يكون مميز شوي
ومعروف ف الدرة عناده وعضتة الناريه خخخخخخ ف فرخ او طير اليف يجنبك هالشي
جرب الدرة وشوف نفسك اذا استمر حماسك ع نفس المستوى مع الوقت عاد وقتها ابدأ ضيف الطير المفضل عندك

ولو خيروني بين فرخ وطير اليف بختار الفرخ

صراحه كلامك جدا منطقي واقنعني ،، اكل العنب حبه حبه ،،

وهاذا السبب الي خلاني استشير قبل لا ابدا الدخول بالهوايه
بحثت عن الدره بغبغاء جميل جدا وشفت تقريبا ثلاثه الوان منه ( هل كل لون يدل ع درجه معينه ولا كلهم زي بعض ) وكلامه جميل نبره صوته زي الرجل الالي مع حذف بعض الحروف ياكلها ولا ما ينطقها ( رهيب وهوا يتكلم ) بس مسلي ماشاءالله
والامر الاخر موضوع العض وترتني شويه هل لو اختو صغير مدرب خلاص ينسا موضوع العض ولا تجيه حالات
الامر الاخير قرات في درجات في الامازون مثل الاورنج وينق قليل الكلام ( بالنسبه لي كلام الطاير ليس مهم اكتفي لو حفض كلمه او اتنين ما يهمني اكثر الحركات ولمن اناديه يجي وما يزعق ) هل يقوم بمقام الدره وينفع لي ك مبتدئ ونفس الامر لبغبغاء السنيقالي هل يعتبر مثل الدره وينفع لمبتدئ

وشكرا لك اخي وسامحني ع الاطاله
Dnhli غير متصل   رد مع اقتباس