قديم 08-03-2007, 09:01 PM   #33
فايز
عضوية شرفية

الصورة الرمزية فايز

رد: من اقوى فك من الكلاب؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza maroc pitbull مشاهدة المشاركة
يا اخي فايز اولا كلمة "انتو ماتعرفوون شي بل بت بول "اعتبرها اهانة بل يجب ان تقول الله اعلم الله وحده الذي يعلم كل شيء اخي فايز .لكن لا مشكل اعذرك. نعم هناك عدة فصائل وقد كتبت موضوع مهم في هذا الشان . يا اخي لا تدخل الفلسفة و التفلسف " خارج الموضوع ".....اما الوثوق فكما قلت لك الله اعلم لكن امر قوة البولتيرير هذا شائع عندنا بفعل التجربة و ليس الكلام فقط وان كانت لديك تجربة او دليل غير الكلام فمرحبا به وانا مستعد ان اقتنع بالبرهان . و الحلم يصبح حقيقة احيانا .......
---------------------------------------------------------------------------------------
هلا فيك اخوي حمزه .. والله اخوي ياليت ماتزعل من كلمت الحق فعلاً في كثير من الناس مايعرفوون شي بل بت بول وهذا مب عيب او إهانه بل عكس تقدر تتعلم يعني اخوي حمزه أكلمك عن نفسي أنا أول ماربيت كلاب ماكنت أفهم واجد لاكن مع الممارسه و الفضول تعلمت أشيه كثيره ,, (( ونعمه بالله )) اخوي حمزه للأسف ان كلامك خارج عن الموضوع وأكيييد الله أعلم .. اما اخوي حمزه على كلمت أعذرك حقك علي لو زعلت او شي ,,

يا اخي لا تدخل الفلسفة و التفلسف " خارج الموضوع "

والله اخوي حمزه مافهمت وش المقصوود بل عباره هاذي ..

اما عن الفك القوي اخوي حمزه أكرر وأقول ماتقدر تحكم لأن في كلاب فك قوي في كل الفصائل وفي فك ضعيف في كل الفصائل

فايز غير متصل