منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الطيور :::: > قسم هواة الحمام واليمام > سؤال و جواب لقسم هواة الحمام و اليمام

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 16-09-2011, 07:00 PM   #1
bird96
عضو ماسي

الصورة الرمزية bird96

طارت حمامتي .::

السلام عليكم::

اخواني اخواتي طااارت اجمل حمامه عندي اجمل حمامه طاارت من عندي اجيت عشان اغير الماي ف طارت من بين رجلولي ف راحت حولين القريه ونا شايفها انا شاريها من عند واحد كان عنده يمكن فوق ال 300 حمامه مش فاتح عليهم مش فاتح عليهم بالمره في بيت مخصص لهم بيت مقفل من كل نااحيه هو صح بعيد عنا يمكن 30 او 20 كيلو متر لكن هي ما تطع يعني ما تعرف المنطقه ف جلست عندي يمكن 3 شهور او شهرين مو ممتأكد ف هل ترجع واذا رجعت عالعشه عالبرج كيف ادخلها تخاف مني وبنفس الوقت ما اقدر افتح البوابه لأنهم يطيرون كلهم وياللمصيبه . هو هذا اللي طر ذكر له انثى لهم 2 زغاليل عمرهم 6 ايام او 5 يعني كان جالس عليهم وكان يأكلهم انا اطلت كثييييييير لكن هل ترجع و كيف الطريقه ل مسكها و حد صار معه هالشيء والله انا متحطم والله

التعديل الأخير تم بواسطة : العتيبي2011 بتاريخ 16-09-2011 الساعة 08:32 PM. السبب: كاتب مصيبه وبعض الاخوان في بلدن اخر لايعرفون معناها مصيييبه
bird96 غير متصل  
قديم 16-09-2011, 07:35 PM   #2
عربجيه حبتين
هاوي متميز

الصورة الرمزية عربجيه حبتين

رد: مصيبه مصيبه طارت حمامتي مصيييبه .::

اولاااا اهلاا بعودتك =)

انااا دااايم تصير معي يطلعو من غير قصد امس طلعو 4 حمامات كوريه ورقاص و2 بلجيكي
لمااا شفتهم طلعو ابعدت بعيييييد عن الباب وحت مكان مايشوفوني فيه عشان مايخافو ويرجعو
رجعو 3 حمامات وبقى 1 بلجيكي فرخ جلس يشوفني من بعييييييد وموو راضي يدخل لما غابت الشمس
طااااااااااااااااااااااااااار رااااااااااااح متعمد مايبغى يرجع قلت كيفه
طلعت الصبح مارجع لحد احين
ولا دايم يطلعون ويرجعون
والعشه الثانيه الي فيها الهجين 24 ساعه مفتوحه يرحو ويرجعو المغرب مافي مشكله متعودين ع المكان
لان اهم نقطه لاول مره يطلع من العشه انه يشوووف كل الي حوله يعني ماتركض وراه وتخوفه
عشان تضمن يرجع
وان شاء الله حمامتك ترجع لان الي عنده فروخ مايستحمل يتركهم
مره بعت فروخ زاجل وبعدها بيومين ابوهم وامهم هربو يدورو ع الفروخ هههه انااا تعودت ع الحاله هذي
تفاااائل خيووو ان شااء الله يرجع

الكل للبيييييييع

الصور بالمواضيع
عربجيه حبتين غير متصل  
قديم 16-09-2011, 07:45 PM   #3
RA3B00B
محترف

الصورة الرمزية RA3B00B

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بإذن الله ترجع لك حمامتك

وحط قفص فوق العشة وحط فيه حب وماء

وخل بابه مفتوح وبإذن الله يدخل في القفص وتمسكة

لستُ الٱفضل ,, ۈلڪْن ,, لي أُسلۈبيْ ~ سأظلُ دائماً أتقبل رأي الناقد ۈ الحاسد !
فالأۈل : يصححُ مسَاري . . ۈ الثاني : يزيدُ مِن إصراريْ ’
[]
RA3B00B غير متصل  
قديم 16-09-2011, 08:33 PM   #4
العتيبي2011
عضوية شرفية

الصورة الرمزية العتيبي2011

رد: طارت حمامتي .::

اخوي ترجع بعد يوم والا يومين ولاتخاف والله يعوضك خير منها

سبحان الله والحمدلله والله واكبر
العتيبي2011 غير متصل  
قديم 16-09-2011, 08:54 PM   #5
bird96
عضو ماسي

الصورة الرمزية bird96

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربجيه حبتين مشاهدة المشاركة
اولاااا اهلاا بعودتك =)

انااا دااايم تصير معي يطلعو من غير قصد امس طلعو 4 حمامات كوريه ورقاص و2 بلجيكي
لمااا شفتهم طلعو ابعدت بعيييييد عن الباب وحت مكان مايشوفوني فيه عشان مايخافو ويرجعو
رجعو 3 حمامات وبقى 1 بلجيكي فرخ جلس يشوفني من بعييييييد وموو راضي يدخل لما غابت الشمس
طااااااااااااااااااااااااااار رااااااااااااح متعمد مايبغى يرجع قلت كيفه
طلعت الصبح مارجع لحد احين
ولا دايم يطلعون ويرجعون
والعشه الثانيه الي فيها الهجين 24 ساعه مفتوحه يرحو ويرجعو المغرب مافي مشكله متعودين ع المكان
لان اهم نقطه لاول مره يطلع من العشه انه يشوووف كل الي حوله يعني ماتركض وراه وتخوفه
عشان تضمن يرجع
وان شاء الله حمامتك ترجع لان الي عنده فروخ مايستحمل يتركهم
مره بعت فروخ زاجل وبعدها بيومين ابوهم وامهم هربو يدورو ع الفروخ هههه انااا تعودت ع الحاله هذي
تفاااائل خيووو ان شااء الله يرجع

يا الله اشكرك يا عربجيه والله دائما تكوني محضر خير يا ربي يااا ربي ترجع انا ما بدي ترجع عشان حقها ولا نوعها لأنها احب الحمام الى قلبي عفكره لما طارت الساعه كانت 6 مساءا كان يعني قبل المغرب ب ساعه ونص وفعلا اول ما طلع من البوابه رجع لكن قلت ل اخوي امسك المكنسه ودخله ل جوا احسبه جاجه وطااار وبعد لكن رجع على بيوت جيرانا لكن اللي مجنني انه ما عمره طلع برا يعني ما يعرف المنطقه ابدا ابدا وهذا اللي خايف منه .

التعديل الأخير تم بواسطة : العتيبي2011 بتاريخ 16-09-2011 الساعة 09:12 PM. السبب: لفظ غير مقبول كاتب على نفسه انه حمار
bird96 غير متصل  
قديم 16-09-2011, 08:59 PM   #6
bird96
عضو ماسي

الصورة الرمزية bird96

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي2011 مشاهدة المشاركة
اخوي ترجع بعد يوم والا يومين ولاتخاف والله يعوضك خير منها
اشكرك اخوي اشكرك يا اخوي العتيبي لكن الكل بالبيت يقولي كذا الله يعوضك ما بدي يعوضني بدي اياها هيه الذكر هو بجنن الله يرجعه لي .

بدي اسأل سؤال ابوي عنده خبره كبيره كبيره بالحمام يقولي اربط انثاته ب حبل ب رجليها لكن مش اشد عليها لا يعني ربط مقبول وطلعها خارج البرج العشه لما يجي عليها اسحبها ل تحت وهو يجي وراها ودخلها ويدخل وراها وسكر الفتحه اللي فاتو منها انشاءالله اذا ما اجى اسويها .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RA3B00B مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بإذن الله ترجع لك حمامتك

وحط قفص فوق العشة وحط فيه حب وماء

وخل بابه مفتوح وبإذن الله يدخل في القفص وتمسكة
اما انتا يا خوي والله ب صراحه مستحيل اعمل ب طريقتك لأنها غير مجديه عندي مجديه للعشش اللي عالارض مو عالسطح اذا عالسطح بدي سلم اطول مما عندي . وشكر ا لك كثير الشكر
bird96 غير متصل  
قديم 16-09-2011, 09:13 PM   #7
العتيبي2011
عضوية شرفية

الصورة الرمزية العتيبي2011

ابوك معه حق اسمع نصيحة ابوك اذا مارجعت بس انتبه على الحمامه لاتفك نفسه وتروح عليك

سبحان الله والحمدلله والله واكبر
العتيبي2011 غير متصل  
قديم 16-09-2011, 11:12 PM   #8
bird96
عضو ماسي

الصورة الرمزية bird96

اووكي اشكرك اشكررررررك وانشاءالله اشوف شو يصير معي ب اذن الله رح تكون تجربه نااجحه ب اذن الله ( تفائلو بالخير تجدوه ) باذن الله
bird96 غير متصل  
قديم 17-09-2011, 08:43 AM   #9
bird96
عضو ماسي

الصورة الرمزية bird96

الحمدلله الحمدلله اعملت ب طريقة الوالد ابويا والحمدلله قدرنا نمسكها : كيف مسكناها العشه عندي على ظهر البيت والبيت 2 طابق يعني ظاره عالبلد العشه راحت على دار بعيده ونا شايفه ف مسكنا النثى و ربطنا رجليها ب حبل وحطيناها اجا عليها طيراان ههه مرته اجا يهدل لها وبعدها سحب ابوي الانثى لداخل العشه و لحقها ونطرنا شوي وفاتو ل لجوا ف ذهبت واغلقت العشه والحمدلله على كل شيءء ههههههههههههه تجربه حلوه و نتيجه احلا والحمدلله على كل شيييي
bird96 غير متصل  
قديم 17-09-2011, 07:04 PM   #10
عربجيه حبتين
هاوي متميز

الصورة الرمزية عربجيه حبتين

الف الحمد لله والششششششكر
اناااااا كماااااان اليوم العصر حصلت حمامتي عند العشه كانت بتدخل بس مو عارفه وشكلها تعباااانه من العطش ماهربت مني
لما دخلتهااا اخذت ساااعه عند المويه تشررررب وتشرررب اللهم لك الحمد ع كل شششي

الكل للبيييييييع

الصور بالمواضيع
عربجيه حبتين غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
مصيبه, مصيييبه, حمامتي, طارت