منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب > سؤال و جواب لقسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 24-02-2015, 04:03 PM   #1
ZyadBS
هاوي جديد

80 شراء كلب الجيرمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي انا ناوي اشتري كلب جيرمن و عندي خلفيه بسيطه عنه وقريت عنه فتحمست اني اشتريه باقرب وقت ولكن لاحظت ان سعره غالي وحصلت انواع كبار وصغار واللي بيور وبعضها مهجن فاحترت! وانا اللي معي 3000 ريال ف مدري هل احصل كلب جيرمن بهالسعر؟ يعني بامكاني ازيد المبلغ ولكن بعد فترة وانا مستعجل على الكلب
والغرض منه ليس الحراسط يعني انا كنت ابي كلب لطيف ولعوب ووفي وبنفس الوقت يكون عند الحراسه قوي وشرس ف سالت ناس كثير قالو الجيرمن
واتمنى تنصحوني وش اخذ بيور او عادي! شو لاين ولا وورك لاين و اي عمر اخذ؟
واللي يعرف احد يبيع او محل بالرياض يساعدني.

تحياتي
ZyadBS غير متصل  
قديم 26-02-2015, 01:25 AM   #2
lacoste
هاوي نشيط

رد: شراء كلب الجيرمن

السلام عليكم اخي بالنسبة لنوع الكلب الجيرمن من الانواع الرائعة للتربية وانصحك ب النقي لأنك راح تتعب على تربية والتدريب وبالنسبة للعمر عند شراء من شهرين الى ثلاثة اشهر اما ورك لاين او شو لاين الأثنين رائعة اذا كانت نقية وبالنسبة للأسعار لو في احد من الاخوة الاعضاء من البلد الي انت في يساعدك ما يقصروا " ولكن على الخاص " و انتظر ردودهم وبالتوفيق

" إن من العقل أن تكون مجنونًا أحيانا " ....
lacoste غير متصل  
موضوع مغلق

Bookmarks

Tags
الجيرمن, شراء