منتديات تو زوو متخصصون في عالم الحيوان وتربية المخلوقات الجميلة ويضم منتدانا أكبر وأروع تجمع لهواة تربية الحيوانات والطيور والأسماك والأحياء المائية والزواحف والبرمائيات ولمتابعي تحركات الحشرات والمفصليات ولمحبي الزراعة والعناية بالنباتات كما نوفر لكم من خلال سوق تو زوو الالكتروني الكبير عرض سلعكم بالمجان وبعد ذلك كله تستريحون في استراحة الهواة متمنين لكم طيب الاقامة لدينا

تابعنا على تويتر تابعونا على فيسبوك العضو المميز
تحميل تطبيق توزوو على Ios تحميل تطبيق توزوو على Android

اشترك في نشرتنا البريدية ليصلك كل جديد

العودة   منتديات تو زوو > :::: منتدى هواة الحيوانات :::: > قسم هواة الكلاب

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 02-10-2008, 10:57 PM   #1
salam96
هاوي متميز

الصورة الرمزية salam96

Talking وش طرقاعته

السلام عليكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله صار لي مدة ما كاتب بالمنتدى و نسيت وش اقووول ..........................................................
نبدي بالموضوع ,

انا لقيت كلب صغيير و خذيته و هو جرو و صار له عندي شهر و نص و للتنبييه اول ما جبت له بس صف واحد من الاسنان و الجلب يعني شو اقووول شرس لدرجه انه يركض وراء جلاب احجامهم اضعافه و انا كل يوميين يوم مطلعه و لو مجرد 200 متر كداام البييت و بالعطل اوصله اواخر منتطقتنا و هناك المشاكل نحن بالعراق الجلاب سايبه كما يعرف الكل ,,,, و هو بس ينبحن بذبد وراي و لا كأنما هو الكلب و انا صاحبه يعني بالضبط عكس اللي يصيير جمب البييت و انا ماذكرت انو حتى بالبيت من يشوفني بأي معركه كان هو يتركها و الامس شافني و جا غدر فيه كلب و كسر رجله و قام يعط (( طبعا نحن بعدنا ما حاطيين سياج بالبيت تونا انتقلنا )) فأ انا مشكلتي ان كييف اعطيه امر الهجوووم بدووون ان المسه او بدوون صاحب حاوولت ان استعمل كرة ما فاد و انا اشووف ناس بالمنطقه يعلمون كلابهم الهجووم مثل ان يضرب صخره على الكلب الثاني و كلبه يهجم بس انا كمان حاووولت و ما فاد حاووولت انا اركض للجلاب و هو يلحقني ما فاد ,,,, حتى جربت اشممه لحمه و اذبها له جمب الجلاب يترك اللحمه و خلي الكلاب الثانيه تاكله و انا مثل ما قلت هو شرس و طبعا ذا مب كل شي ,,,, عرضوا علي اقص ذيله انا قلت لا ما يصيير لان يعنيي يخرب شكله و اخااف لا يكرهني و بعدييين قالوا احجزه قلت وين احجزه تبوني اطببه للبيت و نحن عادتنا حراام انه نجس و على فكرة انا المس كلب مرات قليله بس بالطوارىء و لازم بدوون معرفة اهلي ,,,,,, و عندكم مشكلة ثانيه ان هو يخاف من الصخر و العصايا و حاولت اعطيه اكل و انا كاظ بيدي الثانيه عصا او حجر ما فاد و انا كله من ذولا الملاعيين الجيران اللي يطكونه يكون انزل عليهم سريه جلاب 40 جلب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هو ليش ما سوو جيش الجلاب ؟؟؟ على كل الحال كمان هذا مب كل شي انا اليوووم (( باعطيكم مثال قبل لا اكمل )) رحنا نعيد على راجل جيراننا البعيديين على بعد حوالي 600 متر و رحنا مشي و هو ما استحمل كام يحفر و يكسر يريد يجي معانا انا قلت يلا خل انزهه قبل وقته فبالطريق شفنا جلاب لحقنه
(( طبعا هذا مع وجوود 3 كلاب اخرى تمشي معانا و كلهم كبار )) فالكبار هجموا و هذا الحمار لابد وراء رجلي و غريب من وصلنا لبيت الرجال انا دحلت صوت جلاب تنابح فطلعت برى و طلع جلب عايش جمب بيت اللي زرناهم و لقيته ضخم قلت اللهم ما مكتوول جلبي لقيت الكبيير يشرد من كلبي و طبعا وقتها الجلاب الكبار انا امرتهم يرجعووون البيت عشان ابوي قال يحرسنه ,,,,, فنجدت ابن الرجل اشووي يحبنه الجلاب فقدرنا نسووي المشكلة و انتهت الشغله محبه بين الاثنيين بس مع ذلك بطريقه رجعه كمان شرد وراي ,,,, من كلاب اخرى !!!!!! و الحين خلصت المثال ابي اكلمكم عن المشكلة الاخرى ان هو يحب الناس كلهم ما اعرف لانه جروو بس هو صار كبيير و ما اظن لازم يحبهم الحين هو ما يخاف الكلاب بس يحب كل البشر على الارض و انا اريده يحرس البييت من الناس مب من الجلاب !!!!
تلخصه للمشاكل :
- خوفه من العصايا و الحجر
- عدم هجوومه عند وجوودي
- ميونته مع البشر اجمعيين (( عشان الحراسه ))
و طبعا بدوون بشر بالتدريب او طبعا اي هدف و ما عندي اي عدة تدريبيه و هي غير موجوده للبيع بالعرااق

salam96 غير متصل  
قديم 03-10-2008, 08:10 PM   #2
salam96
هاوي متميز

الصورة الرمزية salam96

رد: وش طرقاعته

اخوان حد يرد علي ؟؟؟؟؟ وين صاروا المشرفيين و المدربيين

salam96 غير متصل  
قديم 03-10-2008, 08:42 PM   #3
الـــــــرازم
المستشـــار

الصورة الرمزية الـــــــرازم

السلام عليكم

يتربى في عزك اخوي وبخصوص التدريب في مواضيع قد تستفيد منها عند مراجعتك قسم التدريب فالمنتدى

تقبل مروري
الـــــــرازم غير متصل  
قديم 03-10-2008, 08:58 PM   #4
salam96
هاوي متميز

الصورة الرمزية salam96

هلا اخووي الرازم انا كنت ملاحظ تطوورك بالمنتدى و شاكر لك و اظن كل اللي ساعدتهم شاكريين بس المشكله ان ما في جذي حاله و انا شفت اول 4 صفحات بالمنتدى قبل 5 ايام و افي فايده ما لقيت شي فقررت اكتب اهني ,,

و انا ردت اذكر ان العراق مب مثل الامارات و السعووديه او الكويت و الاردن هنا العراق بلد يعني شو اقووول بلد لازم البشر يحمي نفسه فيه فكيف الجلاب و انا داي ان 1000 جلب يقتل يوميا و حوالي 200 من جراء الامراض و اذا كان جلبك ما يكدر يحمي نفسه من جلاب اخرى فكيف يحمي نفسه من القتله اما من ناحية الطعام انا اوكله طعام نظييف (( ولو بالنسبة للعراق )) و اخيرا هو كااعد يحمي بيت فلازم يكوون شرس و انا لاحظت الكثيير من المواضييع بس كلها بدوون استثناء تحتاج عده و حامي يد و شخص شجاع يواجه الكلب و يتعرض للعض و الضرب و هو شي ما موجد ابدا بالعراق الجديد و العظييم ...............................

ما اظن في غير ذا الكلام نقووله و انا توني طلعت اجيك احوال الكلب لقيت ان رجله المكسووره رجعت لطبيعته و الحمدلله

salam96 غير متصل  
قديم 03-10-2008, 10:30 PM   #5
mad dog
هاوي

الصورة الرمزية mad dog

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam96 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله صار لي مدة ما كاتب بالمنتدى و نسيت وش اقووول ..........................................................
نبدي بالموضوع ,

انا لقيت كلب صغيير و خذيته و هو جرو و صار له عندي شهر و نص و للتنبييه اول ما جبت له بس صف واحد من الاسنان و الجلب يعني شو اقووول شرس لدرجه انه يركض وراء جلاب احجامهم اضعافه و انا كل يوميين يوم مطلعه و لو مجرد 200 متر كداام البييت و بالعطل اوصله اواخر منتطقتنا و هناك المشاكل نحن بالعراق الجلاب سايبه كما يعرف الكل ,,,, و هو بس ينبحن بذبد وراي و لا كأنما هو الكلب و انا صاحبه يعني بالضبط عكس اللي يصيير جمب البييت و انا ماذكرت انو حتى بالبيت من يشوفني بأي معركه كان هو يتركها و الامس شافني و جا غدر فيه كلب و كسر رجله و قام يعط (( طبعا نحن بعدنا ما حاطيين سياج بالبيت تونا انتقلنا )) فأ انا مشكلتي ان كييف اعطيه امر الهجوووم بدووون ان المسه او بدوون صاحب حاوولت ان استعمل كرة ما فاد و انا اشووف ناس بالمنطقه يعلمون كلابهم الهجووم مثل ان يضرب صخره على الكلب الثاني و كلبه يهجم بس انا كمان حاووولت و ما فاد حاووولت انا اركض للجلاب و هو يلحقني ما فاد ,,,, حتى جربت اشممه لحمه و اذبها له جمب الجلاب يترك اللحمه و خلي الكلاب الثانيه تاكله و انا مثل ما قلت هو شرس و طبعا ذا مب كل شي ,,,, عرضوا علي اقص ذيله انا قلت لا ما يصيير لان يعنيي يخرب شكله و اخااف لا يكرهني و بعدييين قالوا احجزه قلت وين احجزه تبوني اطببه للبيت و نحن عادتنا حراام انه نجس و على فكرة انا المس كلب مرات قليله بس بالطوارىء و لازم بدوون معرفة اهلي ,,,,,, و عندكم مشكلة ثانيه ان هو يخاف من الصخر و العصايا و حاولت اعطيه اكل و انا كاظ بيدي الثانيه عصا او حجر ما فاد و انا كله من ذولا الملاعيين الجيران اللي يطكونه يكون انزل عليهم سريه جلاب 40 جلب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هو ليش ما سوو جيش الجلاب ؟؟؟ على كل الحال كمان هذا مب كل شي انا اليوووم (( باعطيكم مثال قبل لا اكمل )) رحنا نعيد على راجل جيراننا البعيديين على بعد حوالي 600 متر و رحنا مشي و هو ما استحمل كام يحفر و يكسر يريد يجي معانا انا قلت يلا خل انزهه قبل وقته فبالطريق شفنا جلاب لحقنه
(( طبعا هذا مع وجوود 3 كلاب اخرى تمشي معانا و كلهم كبار )) فالكبار هجموا و هذا الحمار لابد وراء رجلي و غريب من وصلنا لبيت الرجال انا دحلت صوت جلاب تنابح فطلعت برى و طلع جلب عايش جمب بيت اللي زرناهم و لقيته ضخم قلت اللهم ما مكتوول جلبي لقيت الكبيير يشرد من كلبي و طبعا وقتها الجلاب الكبار انا امرتهم يرجعووون البيت عشان ابوي قال يحرسنه ,,,,, فنجدت ابن الرجل اشووي يحبنه الجلاب فقدرنا نسووي المشكلة و انتهت الشغله محبه بين الاثنيين بس مع ذلك بطريقه رجعه كمان شرد وراي ,,,, من كلاب اخرى !!!!!! و الحين خلصت المثال ابي اكلمكم عن المشكلة الاخرى ان هو يحب الناس كلهم ما اعرف لانه جروو بس هو صار كبيير و ما اظن لازم يحبهم الحين هو ما يخاف الكلاب بس يحب كل البشر على الارض و انا اريده يحرس البييت من الناس مب من الجلاب !!!!
تلخصه للمشاكل :
- خوفه من العصايا و الحجر
- عدم هجوومه عند وجوودي
- ميونته مع البشر اجمعيين (( عشان الحراسه ))
و طبعا بدوون بشر بالتدريب او طبعا اي هدف و ما عندي اي عدة تدريبيه و هي غير موجوده للبيع بالعرااق

خوش قصه .... ههههه بسألك سؤال انت وين حاط الجلب ؟؟
قديم 03-10-2008, 10:47 PM   #6
salam96
هاوي متميز

الصورة الرمزية salam96

خخخخخخخخخخخخخ

حاليا سويت له ظل و خليت المنطقه اللي هو كااعد عليها رطبه و ما ارعف شو بس انا بمجر اسوي السياج احاول ابني له بييت و المشكله اني مقدم على مدرسه و للأسف هو جاى لي بنهاية العطله !!!

salam96 غير متصل  
قديم 05-10-2008, 03:36 PM   #7
killer
عضو برونزي

الصورة الرمزية killer

اخوي

احلف لك كل هالشياء موجودة بالمنتدى

ولوماحصلت مواضبع ابحث في الردود
قديم 06-10-2008, 07:00 AM   #8
timeboom_6666
هاوي متميز